القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لهاتف سامسونج Samsung Galaxy A50

مراجعة لهاتف سامسونج Samsung Galaxy A50

مراجعة لهاتف سامسونج Samsung Galaxy A50

تشتهر سامسونج بهواتفها Galaxy S و Note ، لكن لدى الشركة تاريخ طويل في بيع الهواتف ذات الميزانية المحدودة تحت العلامة التجارية Galaxy J و A. تباع بأسماء منسية مثل Galaxy J7 Prime و J7 Core ، غالبًا ما تتغير المواصفات الداخلية اعتمادًا على مكان شرائها.أحدث مجموعة Galaxy A هي جهد Samsung لتبسيط ميزانيتها ومجموعة اللاعبين المتوسطة ، ووجه السلسلة هو 50Galaxy A. اشترِ Galaxy A50 من Sprint؟ إنه نفس الهاتف بالضبط مثل Galaxy A50 على Verizon. بسعر 350 دولارًا ، إنه هاتف رائع يوفر عمر بطارية طوال اليوم وشاشة حديثة وأداء قوي وكاميرا جيدة. لكن سعره يضعه بجوار بطل الميزانية الحالي ، 400 دولار 3Pixel a. هل يمكن أن يشكل هاتف Samsung تحديًا لتحفة ميزانية Google؟
تحتوي الهواتف باهظة الثمن على شاشات كبيرة وحواف رفيعة وطرق ذكية لوضع كاميرا الصور الشخصية في المقدمة - مثل الكاميرا المثقبة على نطاق Samsung Galaxy S10 أو الكاميرا المنبثقة على7 Pro OnePlus. لقد قامت الهواتف ذات الميزانية المحدودة بمحاكاة هذا التصميم بسرعة ، ولا يختلف 50Galaxy A. في المقدمة ، تحصل على إطار رفيع حول الشاشة. يمكن رؤية الإطار في الجزء السفلي ، والمعروف أيضًا باسم "الذقن" ، وهناك شق على شكل دمعة في الجزء العلوي يضم كاميرا الصور الشخصية.

مميزات هاتف سامسونج 50Samsung Galaxy A

·     تبدو A50 معاصرة. لا يمكن قول الشيء نفسه عن هاتف 3Pixel a ، الذي يعاني من آفة الحواف السميكة. في الخلف ، يبدو A50 يشبه إلى حد كبير جهاز iPhone XS ، مع إعداد كاميرا رأسية في الزاوية اليسرى العليا. جاءنا باللون الأسود اللامع ، والذي أظهر تأثيرات تشبه قوس قزح عندما التقط الضوء الظهر. إنه أمر رائع ، ولكن نود أن نرى خيارات ألوان أكثر إشراقًا أيضًا.
·     الجزء الخلفي مصنوع من البلاستيك الذي يشبه الزجاج ولكنه يبدو رخيصًا عند لمسه. 50A زلق أيضا. لن ينزلق من على الطاولة ، ولكن قد يبدو من الصعب السيطرة عليه. إنه هاتف كبير بشاشة مقاس 6.4 بوصة ، لذا قد يجد المستخدمون الذين يمتلكون أيادي صغيرة صعوبة في الاستخدام بشكل مريح.
·     أنا سعيد بموضع الزر - إن الروك القوي ومستوى الصوت على الحافة اليمنى ويمكن الوصول إليهما بسهولة. يوجد منفذ شحن USB Type-C في الحافة السفلية ، بجانب مقبس سماعة الرأس ومكبر الصوت السفلي.
·     تقدم شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة على Galaxy A50 دقة تصل إلى 2340 × 1،080 ، وهو ما يشبه دقة هاتف Pixel 3a التي تبلغ 2،280 × 1،080. لا تتغلب على نسبة التباين لشاشة Pixel 3a، والتي توفر ألوانًا أغمق قليلاً ، ولكن شاشة A50 تبدو حادة وهي مشرقة للغاية.
·     يحتوي 50A على مقبس سماعة رأس (كما هو الحال مع Pixel 3a) ، لذا يمكنك التوصيل إذا لم يكن لديك سماعات أذن لاسلكية. يدعم الهاتف أيضًا Dolby Atmos ، وأصوات الموسيقى تستمع بشكل أفضل مع Galaxy Buds من Samsung.
·     يعد مستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة من سامسونج نقطة ألم. يضعه 50A تحت زجاج الشاشة الأمامي ، ومثل معظم أجهزة الاستشعار تحت الزجاج ، لا يمكن الاعتماد عليه. يمكنك استخدام خيار إلغاء تأمين الوجه ، ولكنه ليس سريعًا ، ولا يعد تنفيذه هنا آمنًا.
·     أداء قوي على عكس معظم هواتف Android في الدول العربية ، لا يتم تشغيل Galaxy A50 من سامسونج بواسطة معالج Qualcomm. بدلاً من ذلك ، تستخدم  Samsung Exynos9610 الخاص بها مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. هناك مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت ، وفتحة لبطاقة MicroSD في حال كنت بحاجة إلى مساحة أكبر.
·     كاميرا قوية بشكل مدهش : يحتوي 50Samsung Galaxy A على نظام كاميرا ثلاثية في الخلف. يتضمن ذلك عدسة رئيسية بدقة 25 ميجابكسل (فتحة f / 1.7) ، وكاميرا عمق 5 ميجابكسل (f / 2.2) ، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل (f / 2.2).
·     بطارية كبيرة : توجد بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير في 50Galaxy A. كما هو متوقع ، فإنه يستمر ليوم كامل من الاستخدام الكثيف ، وليس دقيقة واحدة إضافية. بعد يوم من المراسلة ، وبث الموسيقى ، والألعاب ، والتقاط الصور ، وصل الهاتف إلى حوالي 15 بالمائة بالقرب من منتصف الليل.
·     لا يحتوي Galaxy A50 على مقاومة للماء ، لذلك لن يلعب بشكل جيد مع الماء. لحسن الحظ ، إنه ليس مصنوعًا من الزجاج ، لذا لا داعي للقلق بشأن تحطيم جانبي الهاتف (جانب واحد فقط).

هل تساعد جودة الصوت في الغمر؟

 ليس تماما. هناك مكبر صوت منفرد من أسفل ، وبينما يمكن أن يكون الصوت مرتفعًا ، يبدو مكتومًا. قد يكون من الصعب سماع الصوت عندما تكون في الهواء الطلق في بيئات صاخبة ، حتى مع رفع مستوى الصوت إلى الحد الأقصى. مكبرات الصوت الاستريو في Pixel 3a أفضل ، وتقدم جودة أعلى ، على الرغم من أن مستوى الصوت قابل للمقارنة.

من المحتمل أن يستمر هذا الهاتف لمدة عامين ، إن لم يكن ثلاث سنوات ، قبل أن تبدأ البطارية في التدهور. يمكنك توقع سنة واحدة فقط من تحديثات الإصدار من Samsung ، ومع ذلك ، سيتم قضاء السنوات القديمة في الهاتف في تشغيل إصدار قديم من Android.

ستكون أكثر من راضٍ عن تجربة المشاهدة على أي من الهاتفين. يحتوي Pixel 3a على شاشة من صنع سامسونج ، بعد كل شيء. ومع ذلك ، يكسب 50A نقطة إضافية لأن مقاطع الفيديو والأفلام والألعاب تبدو أكثر غامرة بفضل تصميمها بدون إطار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات