القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة اطلاق النار الإرهاب Counter Terrorist Shoot


تحميل لعبة اطلاق النار الإرهاب  Counter Terrorist Shoot

لعبة اطلاق النار الإرهاب للاندرويد Counter Terrorist Shoot  استعد لتكون بطلًا خارقًا لا يصدق تم اختياره لمهمة العمليات الخاصة , هي لعبة تصويب من منظور شخص أول عليك فيها هزيمة الإرهابيين الشريرة في لعبة إطلاق النار المجانية ثلاثية الأبعاد هذه في سيناريوهات مختلفة وهي ضمن الألعاب التي تم تصنيفها مؤخرًا على أنها متاحة في قسم ألعاب الحركة في متجر جوجل بلاي.

Counter Terrorist Shooter هي لعبة حركة عسكرية ثلاثية الأبعاد مجانية مليئة بمهام إطلاق النار المتفجرة وإعادة تحميل سلاحك بالذخيرة ، وتغيير السلاح ، والنار والقفز. أنت مطلق نار مدرب لا يوجد الكثير من الغموض يتم إرسالك في مهمة لقتل الإرهابيين في منطقة المعركة. تقوم الفرق الإرهابية بنشر الإرهاب وتدمير سلام هذا البلد لفترة طويلة ، وقد حان الوقت للسداد في لعبة الحرب الحديثة المذهلة هذه ووضع حد لهذا.

من خلال لعبة Counter Terrorist Shooter تم اختيارك لمهمة إطلاق النار هذه لقتل الإرهابي. وقد اختارت القوة العسكرية أشجع المحاربين لهذه المهمة من الأبطال لمهاجمة معسكرات الإرهاب. من خلال الكثير من المزايا المتعددة التي تسهل عليك استخدام اللعبة للغاية ومن ثم الاستمتاع بتجربتها بطريقة رائعة ومختلفة عن باقي الألعاب المنافسة و أنت معروف بأرقى قناص بنادق قنص الجيش مع مهارات البقاء الرائعة ، ولديه خبرة الأسلحة الحديثة والبنادق في مختلف المعارك والمعارك والمهام والحرب ويزودك الجيش بالأسلحة الحديثة والأسلحة الفائقة لمحاربة العدو وكسب هذه الحرب. وسوف نتعرف على باقي المميزات والخصائص المتوفرة باللعبة وايضًا كيفية التحميل ومن ثم تثبيتها على هاتفك الذكي بطريقة مباشرة وايضا من خلال الكثير من القوائم الداخلية التي توجد باللعبة استخدام مختلف الأسلحة الحديثة والبنادق العسكرية التي قدمها الجيش العسكري مثل بنادق قنص ومسدسات وبنادق آلية ولكن ما يفتقرون إليه هو المهارات التي لديك لضرب بقوة والقضاء على الإرهابيين. واجه هجمات العدو لزيادة فرصك في البقاء والنجاح.

مميزات لعبة اطلاق النار الإرهاب  Counter Terrorist Shoot

تعد لعبة اطلاق النار الإرهاب  Counter Terrorist Shoot لعبة حركة عسكرية ثلاثية الأبعاد مجانية مليئة بمهام إطلاق النار المتفجرة , ويمكنك تحميلها ومن ثم تثبيتها على هاتفك الذكي بطريقة سهلة ومباشرة, وفي اللعبة الكثير من المزايا المتعددة التي تسهل عليك استخدام اللعبة للغاية ومن ثم الاستمتاع بتجربتها بطريقة رائعة ومختلفة وانها إنها حرب عصرية جديدة ويوجد بها الكثير من البنادق للاختيار من بينها وبيئة غامرة ثلاثية الأبعاد ويوجد بها ايضاً مؤثرات صوتية حماسية ورائعة. ومليئة بمهام إطلاق النار المتفجرة وإعادة تحميل سلاحك بالذخيرة ، وتغيير السلاح ، والنار والقفز.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات