القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظامي التشغيل اندرويد

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظامي التشغيل iOS و Android

تأتي الهواتف الذكية بكاميرات رائعة ، لذا لجأ المستخدمون إلى إنشاء مقاطع فيديو. بدلاً من ترك مقاطع الفيديو عالية الجودة كما هي ، فلماذا لا تستخدم تطبيقًا لتعديل الفيديو لقص لقطات غير ضرورية؟ أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظامي iOS و Android أفضل من التطبيقات القياسية المدرجة في الهواتف الذكية. إنها تسمح بتحرير الصوت والفيديو ، وبعضها لديه إمكانات تجاوز الصوت ، والبعض الآخر لديه ميزات مثل موازنة الألوان وخيارات التخصيص التي تضع أدوات التحرير القياسية في الخجل.

تطبيق Adobe Premiere Rush

Adobe Premiere Rush استبدل الآن Adobe Premiere Clip السابق. يتيح لك هذا التطبيق الجديد تصوير مقاطع فيديو هاتفك الذكي وتعديلها ومشاركتها على أي نظام أساسي. يساعدك في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي للمشاركة عبر الوسائط الاجتماعية مباشرة من التطبيق ويتيح لك العمل عبر أي أجهزة تمتلكها ، بما في ذلك أجهزة iPhone و iPad وأجهزة Android وأجهزة سطح المكتب. تتضمن ميزات التعديل ترتيب السحب والإسقاط للفيديو والصوت والرسومات والصور وتحسين اللون والعناوين والانتقالات والتعليقات الصوتية والمزيد. تمنحك أربعة مقاطع فيديو وثلاثة مسارات صوتية مرونة إبداعية. يمكنك تخصيص العناوين ، بدءًا من القوالب المضمنة والرسوم المتحركة وتغيير اللون والحجم والخط ، والوصول إلى المزيد مجانًا على Adobe Stock. يمكنك أيضًا إضافة الموسيقى وتسجيل التعليقات الصوتية واستخدام أدوات متقدمة مدعومة بمحرك الذكاء الاصطناعي من Sensei من Adobe لتحقيق التوازن بين الصوت وتقليل الضوضاء والترابط التلقائي. تتيح لك ميزات المشاركة تغيير حجم نسب العرض إلى الارتفاع بسهولة لمختلف قنوات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و YouTube. تتم مزامنة كل الفيديو الخاص بك تلقائيًا إلى السحابة حتى تتمكن من استعادته من أي نظام أساسي. Rush مجاني للاستخدام إلى أجل غير مسمى ولكنه يقتصر على ثلاث عمليات تصدير ما لم تقم بالترقية مقابل 10 دولارات شهريًا للصادرات غير المحدودة و 100 جيجابايت من التخزين السحابي - أو كنت مشتركًا في Adobe Creative Cloud أو Adobe Premiere Pro ، وفي هذه الحالة يكون Rush مجانيًا.

تطبيق اي موفي iMovie

iMovie for iOS هو التطبيق المصاحب لبرنامج Apple لسطح المكتب الذي يحمل نفس الاسم. يوفر تطبيق الهاتف المحمول دخولًا إلى الأفلام والمقطورات الأنيقة على طراز هوليوود على جهاز iPhone أو iPad. تكسر الواجهة اللمسية البديهية للتطبيق حواجز تحرير الأفلام للمبتدئين بينما تحزم Apple في موضوعات جاهزة لإنشاء فيلم مع عناوين منسقة وانتقالات وموسيقى. يمكنك زيادة مقاطع الفيديو الخاصة بك بالفلاتر ، التصوير البطيء ، التقديم السريع ، الموسيقى التصويرية الموسيقية المضمنة والمؤثرات الصوتية ، أو مجرد سرد صوتك الخاص. من بين مؤثراته الخاصة المميزة الشاشة الخضراء ، والشاشة المقسمة ، والصورة داخل الصورة. اختر من بين 14 قالبًا للمقطع الدعائي وشعارات الأفلام القابلة للتخصيص والاعتمادات وتسجيل مقطع دعائي مباشر من التطبيق. عند الانتهاء من إنشاء مقطع الفيديو الخاص بك ، يمكنك بسهولة نقل المشاريع بين iPhone أو iPad أو Mac لمزيد من التحسين ، أو توصيل شاشة بتطبيق الجوال للتحرير على الشاشة الكبيرة. ثم احفظ الفيلم النهائي في مكتبة الصور الخاصة بك أو شاركه على YouTube بدقة 4K أو 1080p بسرعة تصل إلى 60 إطارًا في الثانية (fps). تتيح لك أحدث الإصدارات الوصول إلى الفيديو من محركات الأقراص الصلبة الخارجية وبطاقات SD ومحركات أقراص USB. هناك أيضًا دعم للوضع المظلم وورقة مشاركة جديدة في iOS 13. والآن ، عند إضافة موسيقى السمة في إعدادات المشروع ، يتطابق المقطع الصوتي تلقائيًا مع طول الفيلم.

برنامج Cyberlink PowerDirector

إليك تطبيق مصاحب آخر للجوّال لبرنامج سطح مكتب شهير: CyberLink PowerDirector هو تطبيق فيديو للمستهلكين شائع للغاية لنظام Windows مع تطبيق على Android والتوافق مع Chromebook. يتميز PowerDirector بجدول زمني متعدد المسارات في واجهة تقليدية لتحرير الفيديو عالي الدقة و 4 K ، والمؤثرات الخاصة ، والحركة البطيئة ، والصوت الزائد ، والمزيد. يسمح لك مثبت الفيديو المدمج بتوديع متلازمة كاميرا الويب المهتزة. يوفر التطبيق العديد من مقاطع الفيديو القوية لتعديل المسار الزمني وتأثيرات أفلام الحركة وتحرير الخلفية. باستخدام PowerDirector ، يمكنك الحصول على تحرير التأثيرات الخاصة وتحرير الصوت باستخدام تأثيرات التلاشي والتأثيرات الصوتية وتأثيرات مجموعة صور الفيديو وصورة داخل صورة وشاشة زرقاء أو شاشة خضراء لتحرير بيئات الخلفية. عند الانتهاء ، يمكنك بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube و Facebook. تبلغ جودة التصدير الأصلية 720 بكسل ، ولكن عند الشراء داخل التطبيق ، يمكنك التصدير إلى 1080 بكسل و 4 ك. تتوفر ميزات متميزة مثل الدقة العالية بالكامل والعلامة المائية وإزالة الإعلانات وحزم المحتوى مجانًا لمدة سبعة أيام ، ولكن بعد ذلك ، ستحتاج إلى شراء اشتراك. تتيح لك أحدث التحديثات إضافة تأثير خلل وانتقالات لأسلوب مستقبلي - رائع للقطات الحركة وقصص البؤس. يمكنك الآن استخدام أوضاع المزج لإنشاء تأثيرات تعريض مزدوجة. تتوفر الآن أربع أدوات قناع جديدة - أقنعة خطية ومتوازية ومستطيلة وكسوف.
ANDROID  

تطبيق Horizon Camera

لقد ارتكبت أول خطيئة مميتة للفيديو: لقد قمت بتصوير مقطع فيديو في اتجاه عمودي. لم تقصد و Horizon Camera لن تخبر أبدًا. بدلاً من ذلك ، تضمن Horizon أن يكون لكل مقطع فيديو وصور تلتقطها اتجاه أفقي ، بغض النظر عن كيفية تصوير المشهد. حتى إذا قمت بتدوير هاتفك أثناء التقاط الفيديو الخاص بك ، فستظل النتيجة النهائية أفقية. يعمل البرنامج عن طريق تسوية الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا باستخدام جيروسكوب هاتفك أثناء التسجيل ، وتصحيح الاتجاه بحيث يكون المشهد دائمًا موازيًا للأرض. يتميز التطبيق بدرجات دقة مختلفة بما في ذلك VGA و HD و Full HD و 4K ، ويدعم 60 إطارًا في الثانية و 120 إطارًا في الثانية (الحركة البطيئة) ، وفلاتر ممتعة ، وعلامات جغرافية ، وثلاثة أوضاع تسوية ، وصور HDR. تنضم ميزة التكبير / التصغير بدون فقدان إلى النسخ المطابق لـ AirPlay أثناء التسجيل. يدعم التطبيق أيضًا مختلف نسب أبعاد الفيديو مثل المربع 1: 1 ، العرض 16: 9 ، القياسي 4: 3 ، ويتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو والصور باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية. يمكنك فتح مقاطع الفيديو الخاصة بك في تطبيقات أخرى ، واختيار جودة فيديو مثل عالية أو متوسطة أو منخفضة لتوفير المساحة. يكلف الإصدار الاحترافي $ 2 لحزم الفلاتر الإضافية ولإزالة العلامة المائية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات