القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع لزيادة عدد مشتركين ومشاهدات وأرباح قناة اليوتيوب

افضل موقع لزيادة عدد مشتركين ومشاهدات وأرباح قناة اليوتيوب

فى شرح جديد من شروحات اليوتيوب ، وطريقة جديدة لزيادة عدد المشتركين والمشاهدات لقنوات اليوتيوب . باستخدام مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك والوتساب . او بمعنى اخر افضل موقع للحصول على 1000 مشترك و4000 ساعه مشاهدة خاصة للقنوات الصغيرة . ولكن بطرق قانونية وبسيطة جدا .

افضل موقع لزيادة عدد المشتركين والمشاهدات وايضا الارباح على قنوات اليوتيوب بطريقة شرعية 100% وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

سوف نتعرف في هذا الشرح على موقع ممتاز ممتاز بمعنى الكلمة أقل ما يقال عنه هكذا , فإذا أنت يوجد عندك قناة على اليوتيوب أو تفكر في إنشاء قناة على اليوتيوب فأنت تحتاج الى هذا الموقع بشكل أساسي لقناتك على اليوتيوب , أياً كانت القناة قناتك كبيرة أو قناتك صغيرة أو قناتك جديدة أو متفعل عليها الربح أو غير متفعل عليها الربح .. سوف تحتاج الى هذا الموقع بشكل أساسي لقناتك على اليوتيوب.

إذا أنت أنشأت قناة جديدة على اليوتيوب فأنت أكيد تحتاج إلى طريقة تقدر من خلالها أن تحقق شروط تحقيق الربح على قناتك على اليوتيوب للحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة وهذا الموقع سوف يساعدك لتحقيق هذه الشروط , وأيضاً إذا أنت قناتك كبيرة ومتفعل عليها الربح ليس مانعاً أن تضاعف أرباحك وزيادة الخير خيرين وأيضاً تزود عدد المشتركين وعدد المشاهدات على القناة.

مميزات الموقع :

1.     آمن تماماً.
2.     لا يوجد به أي مخالفة نهائياً لسياسة اليوتيوب.
3.     الموقع مجاني.
4.     الموقع سهل الاستخدام ولا يتطلب منك أي تسجيل فيه.
5.     الموقع ممكن أن تستخدمه من خلال جهاز الكمبيوتر أو من خلال الموبايل.

كيفية زيادة المشتركين والمشاهدات والأرباح على قناة اليوتيوب من خلال هذا الموقع :

كما تكلمنا سابقاً أنت قناتك على اليوتيوب صغيرة ولا يوجد عندك الكثير من المشتركين ولا المشاهدات وعند رفع الفيديو على القناة أول شيء تقوم به هو مشاركة هذا الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ولكن طبعاً إذا أخذنا الرابط بشكل مباشر وبعتته لهم انت هنا لا تستفاد أي شيء منهم. كيف ذلك ؟ مثلا لو قمت بمشاركة الفيديو على الفيس بوك فعندما يقوم الزائر بالضغط على الرابط سوف يفتح خارج اليوتيوب في متصفح تابع للفيس بوك وهنا وفي هذه الحالة لا ينفع أي شخص أن يقوم بعمل لايك على الفيديو وأيضاً لا يستطيع أن يعمل اشتراك للقناة وأيضاً إذا أراد ان يكتب تعليق لا يستطيع وهذا الأمر يسبب الإزعاج للزائر وأيضاً أنت لم تستفيد من هذا الزائر أي شيء لا لا يك ولا اشتراك وغيرها.
إذاً نحن بحاجة إلى طريقة أي شخص يضغط على الرابط يدخل على القناة على اليوتيوب على طول مباشرة , وهذه الطريقة نقوم بها من خلال الموقع الرائع والممتاز cutshare.net , والموقع كما تحدثنا مجاني بالكامل ولا يحتاج الى تسجيل ولا اشتراك ولا أي شيء.

خطوات استخدام الموقع وكيفية مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي :

1.   تذهب إلى قناتك على اليوتيوب وتختار الفيديو الذي تريد مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ولنفترض الفيس بوك.
2.     تقوم بعمل نسخ للرابط للفيديو ونذهب للموقع ونضعه في الموقع هنا كما في الشكل التالي  ونضغط على أيقونة التحويل.

3.     تم تحويل الرابط كما ظاهر في الصورة التالية ومن ثم نأخذ الرابط نسخ copy.

4.     بعد ذلك تقوم بالذهاب إلى الفيس بوك ونعمل منشور جديد ونضع الرابط الجديد لصق past وبعد ذلك نعمل نشر للرابط.
5.     بعد ذلك سوف تشاهد أن الفيديو الذي اخترته للمشاركة على الفيس بوك انتشر والصورة ظاهرة تماماً.
6.   نقوم بالضغط على الصورة وننتظر مدة 10 ثواني وبعدها سوف تشاهد أن اليوتيوب فتح معاك مباشرةً وأي زائر يستطيع أن يعمل لا يك واشتراك وتعليق دون أي مشكلة.
إذاً هذا هو الموقع والذي سوف يفيدكم بشكل كبير جداً جداً , والموقع أيضاً يعطيك احصائيات خاصة بالزيارات يعني مثلاً تقدر تعرف رابط الفيديو الذي قمت بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي جاب كم زيارة وكم شخص ضغط على الرابط وكم زائر فريد وكم زائر متكرر , يعني يعطيك إحصائيات كاملة عن الروابط الخاصة بقناتك , أتمنى أن يكون الموضوع نائل إعجابكم ودمتم بخير.

رابط الموقع : اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات