القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط الربح من اليوتيوب وكيف يتم تفعيل الدخل على القناة

شروط الربح من اليوتيوب وكيف يتم تفعيل الدخل على القناة

شروط الربح من اليوتيوب وكيف يتم تفعيل الدخل على القناة

والسؤال متى سوف أربح من قناة اليوتيوب ؟ هل إذا قمت بإنشاء حساب الادسنس سوف اربح من القناة ؟ وهل عند الحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة في القناة سوف اربح .. أسئلة كثيرة سنتمكن من خلال هذه المقالة الإجابة عليها.

ليس بمجرد إنشاء القناة على اليوتيوب سوف تربح وتكسب المال من القناة , لكن هناك بعض الشروط يجب أن تكون متوفرة في قناتك وهذه الشروط هي على النحو الآتي :

الشرط الأول  : الحصول على 1000 مشترك

يجب أن يكون في قناتك على اليوتيوب 1000 مشترك على الأقل , أقل من 1000 مشترك ليست قناتك مؤهلة للربح من اليوتيوب وذلك لأنها لم تستوفي الشروط وبالتالي لم تتمكن من الربح من القناة.

الشرط الثاني : الحصول على 4000 ساعة مشاهدة

4000 ساعة مشاهدة هي ليست مرتبطة بعدد معين من المشاهدات حيث كثير من الناس تعتقد أن كلمة 4000 ساعة مشاهدة مرتبطة بعدد معين من المشاهدات مثلاً 10000 مشاهدة أو 15000 مشاهدة , أنت ممكن يكون عندك على القناة 1000 مشاهدة فقط ولكن الالف مشاهدة هذه جمعت 4000 ساعة مشاهدة.

الشرط الثالث : امتلاك حساب جوجل ادسنس

يجب أن يكون عندك حساب جوجل ادسنس مرتبط في قناتك على اليوتيوب وذلك لأنه في الأساس عندما تدخل قناتك على اليوتيوب المراجعة عند تحقيق الشروط يجب أن تكون مرتبطة بحساب جوجل ادسنس.
هذه الشروط الأساسية التي يجب توفرها لتصبح قناتك على اليوتيوب مؤهلة لتحقيق الربح

والشرط الرابع : المحتوى أو الفيديوهات التي تقدمها في القناة

وهو شرط يعتبر مهم جداً جداً !! بمعنى أنه يوجد بعض المحتويات لا ينفع أن ترفعها في قناتك ولا ينفع أن تربح منها مثل الفيديوهات عليها حقوق الطبع والنشر مثل فيديوهات كرة القدم والأفلام والمسلسلات جميع المحتويات هذه أصبحت في الفترة الخيرة مرفوضة تماماً تماماً في اليوتيوب ولا تقوم بالعمل على أحد هذه المحتويات لأنه في النهاية وفي الغالب سوف يتم رفضها ورفض قناتك في تحقيق الربح , وسوف تقول لي ان بعض القنوات التي تقوم بالعمل على هذه المحتويات أن الإعلانات تظهر عندها في القناة ومفعل عليها تحقيق الربح, لأن هذه القنوات تعمل من زمان قبل تطبيق القوانين الجديدة الخاصة باليوتيوب . فلا تتعب نفسك ولا تضيع وقتك في هذه الأمور التي في النهاية لا تلبي ما تطمح به.

حاول أن تقدم محتوى حصري محتوى خاص بك أنت اياً كان المحتوى وليس بالضرورة أن تعمل بمجال أو محتوى معين , قدم المحتوى الذي يناسبك ولكن يكون خاص بك أنت لكي يتم قبول قناتك في تفعيل الدخل.

خلاصة الموضوع : متى سوف تربح من قناتك على اليوتيوب ؟ سوف تربح من القناة عندما تكون هذه الشروط متوفرة عندك في القناة وهذه الشروط 1. الحصول على 1000 مشترك 2. الحصول على 4000 ساعة مشاهدة 3. يجب أن يكون عندك حساب جوجل ادسنس 4. أن تكون الفيديوهات الموجودة عندك في القناة فيديوهات حصرية خاصة بك انت. هذه الشروط التي يجب أن تكون موجودة عندك في القناة لكي تتمكن من الربح منها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات