القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم ثلاثة أشياء تريدها المرأة من الرجل | كيف تجعل فتاة تحبك ؟

أهم ثلاثة  أشياء تريدها المرأة من الرجل | كيف تجعل فتاة تحبك ؟

أهم ثلاثة  أشياء تريدها المرأة من الرجل | كيف تجعل فتاة تحبك ؟

ماذا تريد النساء وعن ماذا تبحث النساء ؟ المرأة تبحت عن الإهتمام : أحياناً إحنا ممكن ننخدع وانفكر انه الناس المختلفين يبحثون عن أشياء مختلفة في هذه الحياة , لما نشوف واحد يبحث عن ثروة و واحد يبحث عن منصب و واحد يبحث عن مال و واحد يبحث عن حب و واحد يبحث عن شهرة , بنفكر انه هذه أهداف مختلفة ولكن في العمق النفسي البشري حقيقة هذه الأهداف جميعها بتوفر لنا مشاعر أساسية وجميعنا محتاجين لها ومن أهمها (الإهتمام , الحب , الأمان).

إذا كنت قادر توفر هذه العناصر الأساسية تأكد انه الطرف المقابل راح يحبك وراح يتعلق فيك أكثر وأكثر (إهتمام , حب , أمان) , لذلك المرأة لا شعورياً وهذا مثبت بدراسات علمية كثيرة لما المرأة تبحث عن شريك حياتها (تبحث عن زوج) هي لا شعورياً قاعدة بتنتقي من الناس الي بتقابلهم , فهي تبحث عن إنسان يستحق أن يكون أب للأبناء في المستقبل , ممكن تيجي وتقولي إنت بتحكي انه المرأة تبحث عن رجل يستحق أن يكون زوجها المستقبلي (طيب أنا ما تحكمت في شكلي وطولي وأنا ما تحكمت في مدى وسامتي ..أوكي) , 
أنت أتيت إلى هذا العالم ما أخترت شكلك وما أخترت طولك ما اخترت بعض صفاتك الجسدية , ولكن العنصر الأساسي الي راح يخلي المرأة تنجذب لك انه إنت متصالح مع ذاتك.
فإذا في مشاعر داخلية بالإهتزاز إنت مهزوز شخصياً وما في عندك أمان وما تشعر بالرضى عن صفاتك الجسدية بعضها أو كلها , هذا يرسل رسائل سلبية جداً للمحيط من حولك ويخلي الناس ينفروا منك سواءً رجال أو نساء .

نحن لا شعورياً ننجذب للإنسان الذي نراه متصالح مع ذاته , الإنسان الذي نراه عايش حياة مثيرة للإهتمام , فإذا كنت إنت بترسل الرسائل الغلط لا تلوم الناس من حولك انه إنت لا زلت ما لقيت شريكة حياتك المناسبة أو إنت مع شريكة حياتك الحالية حتى لو كنت متزوج وإنت في حياتك الحالية مش سعيد لأنك إنت قاعد بترسل الرسائل النفسية الغلط , ممكن إنت ما تقدر تغير صفاتك الجسدية ولكن بإمكانك بكل سهولة تغير نظرتك لهذه الصفات.

كلما تصالحت مع نفسك أكثر راح ترتقي أكثر وأكثر في السلم الإجتماعي وراح يصيروا الناس ينجذبوا الك ويحبوا رفقتك , ولكن المهم في هذا الموضوع بتعرف شو هو انه إنت لو وصلت لمرحلة متصالح فيها مع نفسك متصالح فيها مع شكلك مع ذاتك مع شخصيتك ما راح يهمك اهتمام وتقبل الناس لأنك إنت متقبل نفسك .

مش محتاج تكون شخص آخر مش محتاج تعمل عمليات تجميل ولا تقصير ولا تطويل , ولكن تقبل نفسك مثل ما إنت وتصالح مع نفسك أولاً إنت راح تكون سعيد وبعدين راح تسعد الناس من حولك.

كل المحبة والتقدير
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات