القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة إذا كان حسابك على الانستقرام مخترق أو يتجسسون على رسائلك| انستقرام

كيفية معرفة إذا كان حسابك على الانستقرام مخترق أو يتجسسون على رسائلك

كيفية معرفة إذا كان حسابك على الانستقرام مخترق أو يتجسسون على رسائلك

في هذه المقالة إن شاء الله سوف نتعرف على طريقة كثير ممتازة وشرح كثير ممتاز يطلبه كثير من الناس حول كيفية معرفة إذا حسابك الانستقرام مخترق أو يتجسسون على رسائلك , يعني أنت لديك حساب على الانستقرام وتريد معرفة إذا ما كان أحد الاشخاص يفتح حسابك أم لا أو معرفة ما إذا كان أحد الأشخاص يتجسس على حسابك ويفتح رسائلك على الانستقرام.  وهذه الطريق تنفع لجميع الهواتف سواء كان اندرويد أو أيفون فلا يختلف نوع الجهاز إن كان هواوي أو ايفون أو سامسونج لا يوجد أي مشكلة المهم أن يكون نظام أندرويد أو نظام ios.

خطوات كيفية معرفة إذا حسابك الانستقرام مخترق أو يتجسسون على رسائلك

1.    في البداية تفتح حسابك على الانستقرام , وقبل الدخول إلى الطريقة فأنها تصلح لجميع أنواع الأجهزة.
2.     بعد ذلك نقوم بالذهاب على البروفايل (profile) .
3.     بعد ذلك نقوم بالضغط على زر الخيارات في القائمة العلوية .
4.      بعد ذلك نقوم بالذهاب إلى الإعدادات (settings).
5.     بعد ذلك سوف نختار خيار الحماية (security).
6.     ثم بعد ذلك نختار خيار (Login Activity) ,
وهنا سوف يظهر لك جميع النشاطات أو الأشخاص الذين قاموا بفتح حسابك على الانستقرام , ومن خلال هذه الطريقة نستطيع معرفة هل حسابك على الانستقرام مخترق من شخص ما وانت لا تعرف بذلك؟ ومن خلال هذه الطريقة تستطيع معرفة نوع الجهاز الذي يفتح منه حسابك على الانستقرام وأيضاً الوقت الذي فتح فيه وأيضاً تحديد المكان, إذا فهو يعطيك نوع الهاتف والمكان والزمان.

فانت تقوم وترى من خلال النشاطات الظاهرة ما إذا كان أحد الأشخاص مخترق حسابك على الانستقرام , وهذه النشاطات تكون من خلال نوع أجهزة أنت لا تعرفها أو في توقيت معين أنت لم تفتح به حسابك على الانستقرام .

مثلاً في حال أنت عرفت وتأكدت من وجود شخص ما مخترق حسابك على الانستقرام أو يتجسس عليك . فما هو الحل؟ عندما نتأكد من وجود نشاط غير صحيح وانت لم تقم بهذا النشاط تقوم بالضغط على هذا النشاط على زر الخيارات وبعد ذلك تختار (Logout) وتأكيد هذه العملية بالضغط على (ok) , وهكذا تم عمل تسجيل خروج أو إغلاق لحسابك من هاتف الشخص الذي قام باختراق حسابك وتجسس عليه وأنت هنا في حالة أمان , لكن يجب عليك لكي تتأكد أن حسابك آمن جداً جداً ولا يقدر أي شخص أن يخترقه هي أن تقوم بتغيير كلمة السر الخاصة بحسابك على الانستقرام وبعد هذه الخطوة تقوم بالذهاب إلى الــ (profile) وتقوم بتغيير الايميل الخاص في حسابك على الانستقرام , وهكذا أنت تكون قد جعلت حسابك آمن جداً جداً.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات