القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية وبكل سهولة في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية وبكل سهولة في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

كيفية زيادة مستواك بسرعة خيالية وبكل سهولة في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

تعتبر PUBG Mobile هي واحدة من أهم الألعاب الآن وإذا كنت من عشاق ببجي موبايل ، و تبحث عن أفضل نصائح لتصبح محترف في ببجي موبايل لما حققته ساحة معركة PUBG Mobile نجاحًا كبيرًا بين لاعبي الهواتف المحمولة والحواسيب . تتيح لعبة Battle Royale عبر الإنترنت للاعبين أن يتم تصنيفهم وتقييمهم في لوحات رائدة مختلفة ويحاول لاعبو PUBG Mobile أيضًا الترتيب بسرعة عند لعب اللعبة للحصول على مكافآت جذابة. ويمكن للاعبين مقارنة صفوفهم مع الأصدقاء الذين يلعبون أيضًا PUBG Mobile.

يحصل اللاعب على المستوى بناءً على إجمالي التقييمات التي يكسبها في لعب PUBG Mobile. يتم منح المستويات للبقاء على قيد الحياة ، والقتل ، والدعم وما إلى ذلك. يتم منح رتبة مختلفة للاعب لكل وضع لعبة. سيتم تصنيف اللاعب في كل فئة على حدة بناءً على أدائه في الوضع الفردي أو الثنائي أو الفريق وما إذا كان يلعب اللعبة في منظور الشخص الثالث (TPP) أو منظور الشخص الأول (FPP).

تصنف المستويات على شكل طبقات تبدأ من البرونز والفضة والذهب والبلاتين والماس وما إلى ذلك. في كل مستوى ، يتعين على اللاعب التقدم من خلال خمسة مستويات بدءًا من 5 إلى 1 وكلما زاد تصنيفك كلما وصلت إلى رتبة أعلى ، زاد عدد اللاعبين المحترفين الذين ستقابلهم في ساحة المعركة. لنلق نظرة على أهم ست نصائح لزيادة مستواك بسرعة خيالية وبكل سهولة في PUBG Mobile الآن.

المستوى التي يتم عرضها لأصدقائك هي أعلى مستوى وصلت إليه في أي شكل من أشكال اللعبة. لنفترض أنك حصلت على المستوى الفضية 5 في وضع FPP المنفرد وترتيبها كـ Gold 3 في وضع فرقة TPP. سيكون ترتيب أصدقائك قادرين على رؤيتك كما سيكون Gold 3 لأنه الأفضل في جميع أوضاع اللعبة.

6 نصائح لزيادة مستواك بسرعة خيالية في PUBG Mobile

يجب أن يتساءل معظمكم عما يمكنك القيام به وكيف يمكنك بالضبط العمل على تحسين مستواك. فيما يلي نصائح يمكنك اتباعها لزيادة مستواك بأسرع وقت ممكن على PUBG Mobile.

1. حدد وضع اللعبة الذي تفضله ويعجبك أكثر وركز على زيادة ترتيبك في وضع اللعبة المفضل

يجب عليك اختيار وضع اللعبة الذي يعجبك أكثر والأفضل في ذلك نظرًا لأن الترتيب المعروض مقابل ملفك الشخصي سيكون الأفضل بين جميع أوضاع اللعبة . ثم ركز على هذا الوضع للمستوى السريع . إذا كنت معتادًا على لعب أوضاع لعب مختلفة بشكل عشوائي ، فسترى أنك تلعب طوال اليوم ولكن لا تزال لا ترى زيادة في مستواك.. هذه هي القاعدة الأولى والاساسية حول كيفية تعزيز الترتيب في PUBG mobile التي يجب أن تضعها في اعتبارك. إنه أيضًا مفتاح الارتقاء بسرعة في ألعاب battle royale مثل PUBG Mobile. ، فاختر وضعًا تستمتع به أكثر وشاهد مستواك يرتفع بشكل أسرع.

2. البقاء على قيد الحياة لفترة أطول مهم جداً

نظرًا لأن PUBG Mobile هي لعبة البقاء على قيد الحياة , احرص على البقاء لآخر الجيم تصنيف القتل الخاص بك وتقييم البقاء على قيد الحياة كل ما طال بقائك حياً ستحصل على المراكز المتقدمة هي العوامل التي تؤخذ في الاعتبار عندما تحصل على مستوى. ومع ذلك القتل ووقت البقاء هما عنصران رئيسيان يحددان رتبتك ، من المهم معرفة أن تصنيف القتل لا يشكل سوى حوالي 20 في المائة من إجمالي النقاط ويتكون جزء كبير 80٪ من إجمالي النقاط من تصنيف البقاء على قيد الحياة.

3. الابتعاد عن رادار عدوك ومحاولة الوصول إلى المنطقة الآمنة

انزل بسرعة ودور على السلاح ومحاولة الوصول إلى المنطقة الآمنة في أسرع وقت ممكن . غالبًا أو عادةً ما تنتظر وتحاول قتل اللاعب الآخر أولاً قبل أن تدخل المنطقة الآمنة ، أليس كذلك؟ خطأ! أبسط شيء تفعله هو تجنب المواجهة ، والابتعاد عن رادار عدوك ومحاولة الوصول إلى المنطقة الآمنة في أسرع وقت ممكن.

4. حاول التسبب في أضرار للأعداء قدر الإمكان والشفاء بسرعة

الضرر مهم جدًا أيضًا معيارًا مهمًا يتم أخذه في الاعتبار أيضًا عند حساب إجمالي معدل البقاء على قيد الحياة. حاول التسبب في أضرار للأعداء قدر الإمكان والشفاء بسرعة. سيجعل تصنيفك الإجمالي أعلى ويساعد على زيادة الترتيب بسرعة , معظم اللاعبين غير مدركين لكيفية الحصول على ترتيب دعم قوي في اللعبة. يزداد ترتيب دعمك بشكل متناسب مع مقدار شفاء شخصيتك في اللعبة. لذلك من المهم التأكد من تحمل بعض الضرر والشفاء إلى الصحة الكاملة بشكل متكرر حيث سيساعدك في الحصول على تصنيف جيد للبقاء على قيد الحياة. إذا لم تكن قد شاهدت العديد من معارك البنادق في اللعبة لفترة من الوقت ، لذلك ، لا تفوت هذه النصيحة حول كيفية الترتيب السريع في PUBG mobile. يمكنك أن تتضرر بالسقوط من المرتفعات أو أن تكون خارج المنطقة وتتعافى بمساعدة الضمادات ومسكنات الألم.

5. حاول إتقان الوضع الكلاسيكي لزيادة رتبتك

تقدم لك PUBG Mobile وضعي لعبة للاختيار من بينها. هناك ثلاثة أوضاع لعب رئيسية في PUBG Mobile ، بما في ذلك Classic و EvoGround و Arcade يمكنك إما اختيار اللعب في وضع Arcade أو الوضع الكلاسيكي. إذا كنت تقضي معظم وقتك في لعب ألعاب Arcade Mode ، فلن يتغير ترتيبك. جرب لعب ألعاب الوضع الكلاسيكي بقدر ما تستطيع ، لأن التقييمات التي تحصل عليها في وضع اللعبة هذا ستحسب حساب رتبتك. من المستحسن أيضًا أن تلعب لعبة أركيد بالنسبة للمبتدئين ، يجب أن تلعب في وضع Arcade للإحماء والتعود على الحركات داخل اللعبة قبل أن تدخل في لعبة كلاسيكية. ثم ، حاول إتقان الوضع الكلاسيكي لزيادة رتبتك.

6. قم بتشغيل الخريطة الجديدة Sonhok قدر الإمكان

Sanhok أصغر (ربع حجمها فقط) من خرائط Miramar و Erangel وستظهر خريطة Sonhok ، التي ظهرت لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وإصدارات Xbox من PUBG ، لأول مرة على PUBG Mobile في وقت ما من الأسبوع المقبل. هذه خريطة أصغر حجمها ربعها فقط مقارنة بخرائط PUBG التقليدية. أيضًا ، نظرًا لأن الخريطة أصغر حجمًا ، فإن الوقت الذي تستغرقه كل لعبة يكون أقصر. تستغرق اللعبة الكاملة على Sonhok في الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 0.8.0 حوالي 25 دقيقة وتستغرق اللعبة على الخرائط التقليدية حوالي 35 دقيقة. ستتمكن من لعب المزيد من المباريات على Sonhok على مدار ساعة أو ساعتين أكثر من الخريطتين الأخريين. سيساعدك هذا في الحصول على نفس التقييمات في كل مباراة ، ولكنه سيحتاج إلى قضاء 10 دقائق أقل في كل مباراة. يمكنك توفير الوقت والانضمام إلى المزيد من المباريات لجمع النقاط. إنها نصيحة مفيدة للغاية للترتيب بشكل أسرع في PUBG Mobile التي لا يعرفها الكثير من اللاعبين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات