القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف حساب تيك توك TikTok الخاص بك من خلال جهاز الأندرويد الخاص بك ؟

كيفية حذف حساب تيك توك TikTok الخاص بك من خلال جهاز الأندرويد الخاص بك ؟

كيفية حذف حساب تيك توك TikTok الخاص بك من خلال جهاز الأندرويد الخاص بك ؟

تتعلم من هذا المقال كيفية حذف حساب تيك توك بصورة دائمة، باستخدام هواتف أندرويد وأيفون وأجهزة آي باد، تجاوزت تيك توك- TikTok أكثر من 2 مليار عملية تنزيل للتطبيقات حتى الآن. يبدو وسط الإغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا ، قام الكثير من جيل الألفية بتنزيل تطبيق TikTok للترفيه عن أنفسهم. بينما يقوم العديد من المستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو Tik Tok ، يقوم الكثير من الأشخاص بتثبيت التطبيق فقط لمعرفة مدى الإبداع والضحك الجيد.
ومع ذلك ، قد يجد العديد من المستخدمين أن التطبيق غير منتج أو ساحق مع مقاطع فيديو Tik Tok الجديرة بالاهتمام. إذا كنت لا ترغب في البقاء على التطبيق بعد الآن ، فإليك كيفية حذف حساب TikTok على جهاز Android الخاص بك.

كيفية حذف حساب TikTok الخاص بك بشكل دائم

1.   افتح تطبيق تيك توك TikTok على هاتفك الذكي. تظهر أيقونة التطبيق على شكل نوتة موسيقية باللونين الأبيض والأسود على الشاشة الرئيسية  قم بالنقر على علامة التبويب أيقونة ملف التعريف اسفل الجهة اليمنى من الشاشة.
2.     اضغط على زر القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

3.     اضغط على خيار "إدارة حسابي" يظهر هذا الخيار أعلى القائمة.

4.     سترى خيار "حذف الحساب" أسفل صفحة النتائج ، اضغط عليه ويؤدي النقر عليه إلى إظهار صفحة تأكيدية تقدم تفاصيل حول حذف الحساب.

5.     اضغط على زر "إرسال الرمز" لتلقي رمز التحقق على الجهاز.
6.     أدخل الرمز في التطبيق واضغط على متابعة.
7.     سترى قائمة بالنقاط توضح الأذونات والأصول التي ستفقدها بعد حذف حساب TikTok الخاص بك.
8.   انقر على خيار "حذف الحساب" الذي يظهر بلون أحمر وسيتم إلغاء تنشيط حسابك ويُؤدي ذلك لتسجيل خروجك من تيك توك على الفور. سيتم حذفه تلقائيًا في غضون 30 يومًا.
ضع في اعتبارك أن حذف حساب تيك توك TikTok الخاص بك عملية لا يمكن التراجع -بعد انتهاء مدة الثلاثين يومًا وسيؤدي إلى إزالة جميع مقاطع فيديو تيك توك TikTok والوسائط الأخرى. ومع ذلك ، يمكنك إعادة تنشيط حسابك في غضون 30 يومًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات