القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2020

كيفية انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2020

كيفية انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2020

في هذا الدرس المهم جداً والذي سوف نتعرف على كيفية أو طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2020 بكل تفاصيله خاصةً بعد التحديثات الجديدة سواءً تحديثات جوجل ادسنس أو حتى تحديثات اليوتيوب التي تم الإعلان عنها مؤخراً , خاصةً أن بعد هذه التحديثات أصبح إنشاء حساب جوجل ادسنس يتطب منك شروط صعبة , ولكن من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على الطريقة التي نستخدمها سوف ترى أن إنشاء حساب جوجل ادسنس سهل جداً وأيضاً تمكنك من إنشاء الحساب في أقل من عشرة دقائق وخلال 24 ساعة سوف ترى أن الحساب يعمل بشكل تمام وبعد ذلك تستطيع استخدامه سواءً على بلوجر أو اليوتيوب أو على أي موقع إلكتروني , 

ولكن قبل الدخول في التفاصيل يوجد بعض البنود أو الشروط التي يجب الالتزام بها وتطبيقها بالشكل الصحيح لكي لا تواجهك أي مشاكل بعد ذلك وركز جيداً في كل نقطة نتحدث فيها بحيث لا يمكن الوقوع في الخطأ أو تتسرع في أي خطوة من الخطوات عند انشاء حساب جوجل ادسنس وبناء على هذا الخطاً سوف ترى أن كل العمل الذي قمت به في انشاء حساب ادسنس غير صحيح.

في البداية سابقاً كان عند إنشاء حساب جوجل ادسنس يتم من خلال قناة اليوتيوب ولكن بعد تحديثات اليوتيوب 2020 أصبح لكي تريد إنشاء حساب جوجل ادسنس يجب أن يكون عندك 1000 مشترك ويكون عندك 4000 ساعة مشاهدة , لنفترض أنك قمت بإنشاء قناة على اليوتيوب وحققت جميع الشروط وبعد ذلك تريد انشاء حساب ادسنس ولكن قمت بعمل خطوة غير صحيحة وبالتالي تم رفض حساب الادسنس هنا أكيد قناتك على اليوتيوب سوف تتأثر وتحقيق الربح والدخل سوف يتوقف عن قناتك , إذاً بعد هذا التعب والجهد الكبير الذي قمت به في انشاء القناة على اليوتيوب ذهب هباءً منثورة وخسرت قناتك على اليوتيوب ,

إذاً ما الحل ؟ الحل هو أن يكون عندك حساب جوجل ادسنس جاهز وموافق عليه وبالتالي عندما أقوم بربطه في قناتك على اليوتيوب لا توجد أي مشكلة تواجهك , وهذا الذي سوف نتعرف عليه ..كيفية انشاء حساب جوجل ادسنس جاهز بعيداً عن القناة وبعيداً عن اليوتيوب.

لكن قبل انشاء حساب جوجل ادسنس يوجد بعض النصائح التي يجب أن نلتزم بها وهذه النصائح هي :

1.       لا يجب أن يكون عمرك أقل من 18 سنة .
2.    يجب عليك عند انشاء حساب جوجل ادسنس أن تكون البيانات سليمة 100% , يعني أنت عمرك أقل من 18 سنة وتريد عمل قناة على اليوتيوب وهنا لا يوجد ما يمنع من ذلك ولكن عند انشاء حساب جوجل ادسنس يجب عليك أن تعمل هذا الحساب ببيانات والدك أو والدتك ..المهم أي شخص يكون عمره أكثر من 18 سنة.
3.   الأفضل أن تعمل ايميل جديد (حساب الجيميل) لحساب جوجل ادسنس غير ايميل (حساب الجيميل) القناة , وليس هناك أي مشكلة لوجود أكثر من حساب جيميل وبنفس البيانات , وإذا كان عمرك أقل من 18 سنة يجب أن تعمل حساب الجيميل الجديد لحساب جوجل ادسنس ببيانات شخص آخر.
4.    لا تعمل حساب جوجل ادسنس طالما أنك لا تحتاجه الآن , يعني أنه قناتك على اليوتيوب جديدة ولا تستوفي الشروط إذاً هنا لا تقوم بإنشاء حساب جوجل ادسنس طالما أنت لا تستخدمه. اعمل حساب الادسنس عندما قناتك تستوفي الشروط أو قبل أن تستوفي الشروط بفترة قصيرة.

خطوات انشاء حساب جوجل ادسنس

1.    نقوم بفتح متصفح الويب جوجل كروم وبعد ذلك تأكد أن الايميل الذي مسجل الدخول به هو نفس الايميل الذي تريد به انشاء حساب جوجل ادسنس.
2.       في الجزء الخاص بالبحث نكتب "ادموب",
3.     بعد ذلك نقوم بالضغط على أول نتيجة بحث وهي "Google AdMob">
4.      بعد ذلك نقوم بالضغط على "اشترك الآن" الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى.
5.    بعد ذلك يدخلني على الصفحة التالية وهي "تحقق من أنه حسابك" وهنا يطلب تأكيد دخول ونضغط على "التالي".
6.      بعد ذلك يطلب كلمة السر الخاصة بالإيميل ونقوم بإدخالها ونضغط على "التالي".
7.     بعد ذلك يدخلني على الصفحة التالية وهي تعبئة بيانات ويجب أن تكون بيانات صحيحة 100%.
8.   بعد ذلك بعد تعبئة البيانات الصحيحة نقوم بالموافقة على الشروط ونقوم بالضغط على "انشاء حساب AdMob”".
9.    بعد ذلك سوف يدخلني على الخطوة التالية وهي نقوم بالضغط على "نعم" للجميع ونضغط على "متابعة الى "ADMOB".
10.   بعد ذلك سوف يدخلني على الصفحة التالية ومن هذه الخيارات الموجودة في الجانب الأيمبن لا يهمنا سوى الجزء الخاص بـ "الدفعات" ونضغط عليها.
11.     بعد ذلك سوف يدخلني على الصفحة التالية ونضغط على "إعداد الدفعات".
12.   وبعد ذلك سوف يدخلني على الصفحة التالية وهي بيانات ادسنس ويجب ان تكون بيانات صحيحة 100% وكما هو مكتوب في البطاقة الشخصية بالضبط وأيضاً يجب كتابة رقم الهاتف وبعدها نضغط على كلمة "إرسال".
13.  بعد ذلك سوف يدخلني على الصفحة التالية وهي أن الطلب في "المراجعة" وبعد تقريباً 24 ساعة سوف ترى أن الحساب قد تم الموافقة عليه.
إذاً هذه خطوات انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2020 بالطريقة الصحيحة وتستطيع بعد ذلك أن تربطه بالمدونة أو قناتك على اليوتيوب بعد تحقيق الشروط وهنا قناتك تبقى في الامان , هذا كان الشرح الكامل والطريقة بسيطة وسهلة جداُ لا يوجد بها أي صعوبات ولا تعقيدات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات