القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصبح جذاب ومحبوب | الثقة بالنفس

كيف تصبح جذاب ومحبوب | الثقة بالنفس

كيف تصبح جذاب ومحبوب | الثقة بالنفس

هل تحب أن تكون لديك جاذبية كبيرة وشخصية محبوبة ؟! هل تساءلت من قبل لم قد تنجذب فتاة فائقة الجمال لشاب عادي أو متدني الوسامة والعكس؟؟ ولم نشعر بانجذاب نحو أشخاص أو أصدقاء معينين دون غيرهم؟ للجاذبية أسرار كثيرة ولكن هناك سر واحد إن أتقنته سيختصرها جميعها بالنسبة لك.
إذاً في هذه المقالة راح نتحدث عن أهم أسرار الجاذبية السبب الي بخلينا ننجذب لبعض الأشخاص على الرغم أنه نعتقد أحياناً في المظهر الخارجي لا يتمتعوا بجاذبية أو جمال أو وسامة عالية , ومع ذلك لا زلنا ننجذب إليهم ونشعر حالنا داخل نطاق طاقتهم أو منجرين نحو نطاق الطاقة الخاصة فيهم. واحد من أهم الأسباب ومن الأسباب الرئيسية لانجذابنا نحو أشخاص آخرين هو ثقة هؤلاء الأشخاص بأنفسهم حتى لو كانت تصرفاتهم وأفعالهم من وجهة نظرنا خاطئة أو غير مسؤولة , فالثقة بالنفس هي العنصر الأساسي الي بخلي الأشخاص ينجذبوا نحو شخص آخر.

الثقة بالنفس سرها غريب بتغطي في معظم الأحيان على باقي عيوب الشخصية , فلو عندك فقط الثقة بالنفس واشتغلت على تنمية ثقتك بنفسك راح تلاحظ شغلتين :

الشغلة الأولى : جمالك إنت من وجهة نظرك راح يزيد وجاذبيتك من وجهة نظرك راح تزيد , راح تصير تحس حالك جذاب أكثر راح تصير مبسوط وإنت تنظر لنفسك بالمرآة ومبسوط وإنت بتعيش حياتك باستمتاع وتفاعلاتك مع الآخرين بتصير أكثر سهولة وأكثر متعة .

الشغلة الثانية : راح تلاحظ أيضاً انه الناس الآخرين صاروا منجذبين نحوك ويحبوا يقضوا وقت معك ويحبوا يكسبوا صداقتك ويحبوا يتحدثوا معاك بمواضيع مختلفة وبحبوا يوخذوا رأيك في مواضيع مختلفة قد تخص حياتهم الشخصية.

إذاً الثقة بالنفس هي المفتاح لو إنت حاب تكسب جاذبية كبيرة وينجذبوا الناس الآخرين نحوك من الجنسين طبعاً اشتغل على موضوع الثقة بالنفس , والسبب هو أن هذه الطريقة تقلب قواعد اللعبة لصالحك بالكامل...وعندما تستخدمها ستصبح لديك جاذبية مغناطيسية تجعل الأشخاص ينجذبون تلقائياً نحوك من كل مكان.

هل تحب أن تكون لديك جاذبية كبيرة وشخصية محبوبة ؟!
هل تساءلت من قبل لم قد تنجذب فتاة فائقة الجمال لشاب عادي أو متدني الوسامة والعكس؟؟ ولم نشعر بانجذاب نحو أشخاص أو أصدقاء معينين دون غيرهم؟
للجاذبية أسرار كثيرة ولكن هناك سر واحد إن أتقنته سيختصرها جميعها بالنسبة لك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات