القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصبح مليونير (ناجح + سعيد) في نفس الوقت

كيف تصبح مليونير (ناجح + سعيد) في نفس الوقت

كيف تصبح مليونير (ناجح + سعيد) في نفس الوقت

كيف تصبح مليونير ؟ الرؤيا والأهداف. كيف أنت كشخص تحدد لنفسك أهداف ؟ ومتى يعتبر الهدف هدف حقيقي ؟ ليس فقط حلم لا يوجد له أي سند ولا يوجد له أي أساس (حلم من أحلام اليقضة) ..لأ ..هدف ممكن أنت أن تحققه حتى إذا كان هدف كبير أو حتى هدف ضخم , وهذا الذي سوف نتكلم عنه فكرة الأهداف الكبيرة الضخمة الجريئة (متى فعلاً ترى أن هذا الهدف حقيقي وسوف توصل لهذا الهدف).

سوف نقسم هذا الكلام إلى ثلاثة دوائر لتتوصل إلى الهدف الحقيقي

الدائرة الأولى : الآن أنت سوف تحدد هدف وأكتب الأفكار التي تخطر في بالك طالما أنت جالس وفي لحظة صفاء , فكر يا ترى ما هي الأشياء التي تعرف أن تتقنها وأعملها بشكل جيد أو ممتاز أو فوق الممتاز أشياء أتقن عملها هي مهارات وخبرات عندك.

الدائرة الثانية : تحدد الأشياء التي تحب أن تعملها وتعشقها وتستمتع عندما تقوم بها ومبدع فيها جداً , والدليل على أنك تستمتع بها أن الوقت يمضي بسرعة عندما تعمل هذا الشيء , فكر ما هي الأشياء التي تعملها بشكل رائع وممتاز أو فوق الممتاز.

الدائرة الثالثة : هنا يجب البحث ما هي الأشياء التي يُدفع لي المال مقابلها مقابل عملها, في ماركت وفي سوق وهذا منهج كسب المال هذا مفهوم كثير عميق وإذا أدركته فعلاً وتمكنت من تحديد نقطة الوسط عندك "نقطة الهدف الكبير الضخم" هذه النقطة كثير سوف تساعدك وتعطيك طاقة ودفعة معنوية للأمام لأنك تحب هذا الشيء وتتقن عمله وسوف تحصل على دخل مالي من هذا المجال لكي تستمر وتحافظ على الإستمرارية.

فهذا الشرح الذي أحببت أن اشاركه معكم كيف تصبح مليونير فعلاً من المبادئ العميقة كيف ممكن تحقيق أهداف صحيحة تناسبك وتناسب شخصيتك ويكون عليك سهل تحقيقها مهما كانت كبيرة وهنا الخدعة في موضوع تحديد الأهداف.

نتمنى أن نكون استمتعنا من خلال هذا الشرح وان شاء الله هذا المبدأ يفيدكم بأن تكون واعي أكثر في أهدافك ولا نحدد هدف فقط يكون على شكل أمنية أو أحلام اليقضة , لذلك وجب عليك أن تجمع الثلاث عناصر التي ذكرناها بشكل مختصر وركز عليها تعطيك دفعة قوية للأمام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات