القائمة الرئيسية

الصفحات

الثقة بالنفس | كيف تؤثر على الآخرين وتأخذ منهم ما تريد

الثقة بالنفس | كيف تؤثر على الآخرين وتأخذ منهم ما تريد

الثقة بالنفس | كيف تؤثر على الآخرين وتأخذ منهم ما تريد

اكتشف كيف تؤثر على الآخرين وتأخذ منهم ما تريد بسرعة دون خدع نفسية! ستتعرف في هذه المقالة على أهم شيء تحتاجه لتؤثر على الآخرين وتأخذ منهم ما تريد بسهولة ودون الحاجة لـ خدع نفسية أول حيل، ولتبني علاقات قوية وتكسب الاصدقاء. معلومة بسيطة لكنها بالفعل أقوى من لغة الجسد والثقة بالنفس والكاريزما مجتمعين!
بهمك تكون انسان اجتماعي ومحبوب من الأخرين , طيب بتحب تعرف شو هي أقوى وأهم عادة لازم تكون عندك حتى تبني صداقات قوية وتكون علاقات اجتماعية متينة مع الأشخاص الآخرين حتى الأشخاص الجدد الي ما بتعرفهم , إذا كانت الإجابة نعم تابع المقالة حتى النهاية.
في هذه المقالة راح نحكي عن أهم وأقوى عادة إنت محتاج تكونها وتبنيها في شخصيتك حتى تقدر تكون صداقات جميلة صحية ومتينة وتبني علاقات اجتماعية جديدة مع الأشخاص وتتعرف عليهم وتكون معاهم علاقات مستمرة ودائمة وأكيد علاقات صحية .

هذه العادة هي عادة المتابعة الحثيثة , قد يكون الموضوع بديهي بالنسبة الك ولكن العبرة دائماً في التطبيق , أحد الدراسات التي أجروها على رجال المبيعات وجدوا انه معظم رجال المبيعات بستسلموا بعد أول لقاء مع العميل المحتمل , الإنسان العادي يحتاج إلى خمس مرات حتى يشتري المنتج , يعني إنت لو بتشتغل في المبيعات لازم تعرض عليه المنتج في خمس مرات مختلفة حتى يقتنع في الأخير ويشتري , ولكن معظم رجال المبيعات بستسلموا بعد المرة الأولى , فتخيلوا الفجوة العميقة ما بين الجهتين رجل مبيعات يستسلم والعميل يحتاج إلى المزيد من المتابعة وما بين وبين تضيع الصفقات.
ما علاقة البيع بالعلاقات الاجتماعية , تأكد في أي علاقة اجتماعية وأي تواصل إنساني ممكن بتبيع فكرة ممكن بتبيع شعور ممكن بتبيع شخصيتك بتحاول إنت تسوق نفسك بتحاول تكون محبوب أكثر , محاولتك تكون محبوب واجتماعي هذا بحد ذاته تسويق ومحاولة بيع لشخصيتك .

طيب إذا كانت المتابعة بديهية وبنعرفها ليش صعبة علينا , صعبة علينا لانه إنت محتاج تتخطى حاجز الخوف والخجل من الرفض , لانه السبب الرئيسي الي يمنعنا نتابع مع الآخرين هو الخوف من الرفض خايف يقولك لا خايف ما يرد عليك , أيضاً إنت محتاج تكسر حاجز الـ "أنا" يعني ما رد على رسالتي ما رجع حكى معي معناته متجاهلني ما بدو يحكي معي معناته أنا في عندي مشكلة , ولكن بتكتشف في معظم الحالات يمكن انشغل يمكن نسي مشاغل الحياة سحبتوا واخذتوا في اتجاهات بعدتوا عنك , فإحنا محتاجين انه ما نشخصن الأمور وما نعتبر انه تجاهل الطرف الآخر هو رفض واساءة لنا , شوي شوي نتحلى بالشجاعة الكافية ونتجرد من الـ "أنا" انه أنا وأنا كيف يتجاهلني وكيف ما يحكي معي وكيف ما يرد علي وكيف وكيف.

المتابعة هي الإصرار (المتابعة والإصرار) تؤام ما بنفصلوا عن بعض سواء في الحياة المهنية أو في الحياة الشخصية أو العلاقات العاطفية حتى مع الزوج والزوجة لازم يكون في متابعة لازم يكون دائماً في اهتمام بهذه العلاقة , ما نترك الأمور للصدفة والروتين ونخلي الزمن هو الي يمشينا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات