القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سكرين Screen افضل برنامج للتحكم بالأجهزة عن بُعد

تحميل برنامج سكرين  Screen افضل برنامج للتحكم بالأجهزة عن بُعد

تحميل برنامج Screen افضل برنامج للتحكم بالأجهزة عن بُعد ؟

تحميل أفضل برنامج لمشاركة الشاشة برابط مباشر وسريع, الآن بعد أن عمل الملايين من الناس من المنزل لوقف انتشار الفيروس التاجي ، تشهد العديد من تطبيقات مؤتمرات الفيديو زيادة مفاجئة في حركة المرور. يخلق الطلب الكبير أيضًا مساحة لأدوات جديدة لزيادة سلاسة عملية العمل عن بعد. وهناك الكثير من تطبيقات الوصول عن بُعد إحدى هذه الأدوات هي Screen يُعتبر هو المنصة الأشهر التي تربط المستخدمين مع بعضهم بغض النظر عن الأجهزة أو نظام التشغيل. مما يجعل مشاركة الشاشة أسهل وخالية من المتاعب. تشارك أداة مشاركة الشاشة المجانية شاشة الكمبيوتر مع أشخاص آخرين في الاجتماع أثناء تكديس مربعات مكالمات الفيديو فوق أخرى على جانب الشاشة.
أفضل ما في تطبيق مشاركة الشاشة يسمح لك بمشاركة الشاشة، وهذه ميزة جديدة يُوفرها التطبيق. سيكون بمقدور مستخدمي الحسابات الشخصية الوصول إلى هذه الميزة بشكل غير مُقيّد هذا هو أنه يمنح الجميع مؤشرًا. يمكن للأعضاء الآخرين في الاجتماع استخدامه للتنقل أو الرسم أو حتى الترميز على الشاشة المشتركة. يتراوح معدل الكمون بين 30 مللي ثانية و 50 مللي ثانية ، لذا فهو بلا شك أسرع من برامج مشاركة الشاشة الأخرى مثل Teamviewer. يمكن للمستخدمين مشاركة شاشاتهم من Mac و Windows و Linux. وفي الوقت نفسه ، هو احد البرامج المجانية التى تساعد على الاتصال بإجهزة الكمبيوتر الاخرى و التحكم فيها بشكل كامل ، من خلال إعطاء الصلاحية لكل من الاجهزة التى ترغب فى الاتصال بين بعضها البعض ويعمل على التحكم فى البيانات والمعلومات بين جهازين مهما كانت المسافات بينهم شرط اتصال الجهازين بالانترنت  يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية والأشخاص الذين لم يثبتوا التطبيق الانضمام إلى الاجتماعات من متصفحات الويب.

كيف تشارك شاشتك عبر برنامج Screen ؟

الخطوات :
1.     تنزيل التطبيق لمنصتك أو الجهاز الخاص بك
2.     امنح الأذونات اللازمة للكاميرا والميكروفون للبرنامج.
3.     انقر فوق "اجتماع جديد" لاستضافة اجتماع.
4.     انقر على زر "مشاركة الشاشة"
5.     يمكن للمستخدمين الآخرين الانضمام باستخدام معرف الاجتماع الفريد
يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها الانجليزية ، كما يدعم جميع اصدارات الويندوز و منها و يندوز 7 , 8.1 , 8 , 10 و يندوز فيستا ، كما ان البرنامج مجانى ويساعد على الاتصال بين الاجهزة فى اى وقت و فى اى مكان . بمجرد الاتصال ، يمكن للأشخاص الآخرين إحضار مؤشر الماوس والكتابة على الشاشة المشتركة أثناء الجلوس في موقع مختلف. بالطبع ، متكامل وسهل التعامل معه للتحكم بالاتصال بأجهزة الكمبيوتر واللاب توب وسهة الدخول علية وامكانية المشاركة بين أكثر من جهاز فى وقت واحد وهو ممتاز للتحكم فى الاجهزة عن بعد. يمكن لمضيف الاجتماع التحكم في من يمكنه وضع مدخلاتهم. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا الرسم على شاشة مشتركة. تتلاشى رسومات الشعار المبتكرة في بضع ثوانٍ ما لم يتم تشغيل مفتاح Caps Lock.

يمكن للأشخاص أيضًا إرسال نصوص سريعة الزوال إذا كانوا في بيئة صاخبة. يتميز برنامج مشاركة الشاشة بتكامل تقويم Slack و Google أيضًا. في الظروف العادية ، يكون Screen مجانيًا للانضمام إلى الاجتماعات وهو 10 دولارات شهريًا لاستضافة الاجتماع. ولكن نظرًا للوباء وعدد كبير من السكان الذين يعملون من المنزل ، فإن تطبيق مشاركة الشاشة مجاني تمامًا للاستخدام والبرنامج متوفر بأكثر من 30 لغة ويدعم لوحات المفاتيح الدولية.. ويساعد البرنامج فى تبادل نقل المعلومات بين كمبيوتر البيت وكمبيوتر العمل فاذا كنت فى العمل ونسيت بعض الملفات على كمبيوتر البيت يمكنك نقلها بسهولة.

افضل البرامج في مشاركة الشاشة

هناك العديد من أدوات مشاركة الشاشة وبرامج سطح المكتب البعيد التي يمكن أن تجعل العمل عن بعد أسهل. واحد بارز هو Teamviewer ، وهو حل وقفة واحدة للوصول عن بعد إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، والنسخ المتطابق ، ومشاركة الشاشات.

تطبيق مجاني لمشاركة الشاشة مشابه لـ Screen هو Join Me ، حيث يمكن للمستخدمين (بما في ذلك مستخدمي iPhone) التعاون على لوحات المعلومات الافتراضية. بخلاف ذلك ، هناك تطبيقات مؤتمرات الفيديو الشائعة مثل Skype و Google Hangouts و Zoom ، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة شاشتهم ؛ ومع ذلك ، في مثل هذه التطبيقات ، لا يمكن للأشخاص الآخرين التفاعل مع الشاشة.


تحميل برنامج سكرين  Screen افضل برنامج للتحكم بالأجهزة عن بُعد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات