القائمة الرئيسية

الصفحات

فيروس كورونا - رسالة تهمنا جميعا

فيروس كورونا - رسالة تهمنا جميعا

فيروس كورونا أصبح واقعاً يجب أن نتعامل معه جميعاً، ومع ازياد الإصابات حول العالم، هذه الرسالة تهمك لتحمي نفسك ومن تحب. شاهدها وشاركها اليوم.

 في لحظات الفوضة أفضل شيء تعملوا أن تعود إلى هدوءك أن تعود إلى المركز إلى الداخل , اليوم قلقك وتوترك حول ما يجري في العالم من حولك ما راح يساعد العالم وما راح يساعدك حتى لو في خطر حقيقي , أفضل ما يمكن فعله انه إحنا نلتزم بالإرشادات العامة نلتزم بقواعد النظافة الشخصية والتعامل مع الآخرين , لكن القلق والتوتر الزايد عن الحد يضرك ويضر الناس الي بتحبهم ويضر العالم .
ايش ممكن نعمل , أفضل ما يمكن فعله في حالات الفوضى هي العودة إلى الداخل العودة إلى السنتر تبعنا ونراجع انفسنا ونراجع حساباتنا نوخذ هاي الفرصة ونلتزم بالإجراءات , كل واحد يكون هو المسؤول عن نفسه .

بالمناسبة في هيك ظروف لا تابع الأخبار أو قلل من استهلاكك للأخبار , لأنه لو في خبر مهم راح تعرف عنه , هذا خبر التعطيل ومنع السفر أكيد الكل عرف عنه , مش محتاج إنت كل ثانية وثانية تابع الأخبار السلبية , صار الجميع يفتي على الفيس بوك وجميع مواقع التواصل الإجتماعي والكل صار صحفي , 
خذ دائماً الأخبار من المصادر الموثوقة وقلل قدر الإمكان من استهلاكك للأخبار لأنه العقل في لحظات الخطر يدمن على الأخبار السلبية وبدو يعرف ايش بدو يصير وشو صار بالعالم .

إنت ما راح يفيدك عدد المصابين من فيروس كورونا سواء في ايطاليا والمانيا وغيرها من الدول المجاورة ( 4000 حالة ول 500 حالة) التحديثات اليومية أقصد , أكيد بتمنى السلامة للجميع وفي كل مكان , لكن احنا كمان بهمنا سلامتنا العقلية والنفسية عشان نقدر نتعامل مع الموقف كما هو , نعطي حجمه الحقيقي ونتعامل معه كما يستحق .

" في أوقات الفوضى والتوتر فرصة لك كي تعود إلى هدوءك وتوازنك , تذكر دائماً أن القلق ليس حلاً وإنما هو مشكلة بحد ذاته " .

نتمنى السلامة للجميع دائماً لكم ولمن تحبون وإن شاء الله يا رب تكون هاي المرحلة تُعيد الوعي لعالمنا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات