القائمة الرئيسية

الصفحات

Call of Duty | Call of Duty إصدار الموسم الرابع


Call of Duty | Call of Duty إصدار الموسم الرابع

يعد تاريخ إصدار الموسم الرابع من أكثر الأوقات المتوقعة في تاريخ هذه اللعبة بالذات ، قامت Activision Blizzard بإعادة تنشيط امتياز Call of Duty بالكامل. إنه دائمًا يوم مثير في Call of Duty: Modern Warfare عندما تكون الفترة التالية من المحتوى الجديد لألعاب إطلاق النار, وكانت لعبة Call of Duty: Modern Warfare في العام الماضي بمثابة عودة إلى الشكل ،

الآن ، على الرغم من ذلك ، فإن Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty Warzone على وشك الوصول إلى ذروة أخرى مع إصدار الموسم 4. حيث يعتقد الكثيرون أن Infinity Ward لديها بعض الخطط الكبرى عندما يتعلق الأمر بكيفية تغيير اللعبة , التفاصيل ضئيلة الآن ، ولكن مع اقتراب نهاية الموسم 3 ، تتكاثر الشائعات في على ما يمكن توقعه الآن ، ولم تؤكد Infinity Ward رسميًا تاريخ الإصدار لموسم Modern Warfare Season 4. ومع ذلك ، فإن موقت Battle Pass للموسم الحالي هذا ينتهي في 10 AM PST / 12 PM CST / 1 PM EST يوم الثلاثاء 3 يونيو.

إليك نظرة على ما نعرفه حتى الآن ، وبعض الشائعات التي ظهرت حول موسم Call of Duty 4:

يمكننا أن نتوقع المزيد منها طالما أن الأرض تدور. كما أنني لا أتحدث عن لعب ألعاب المعارك مجانًا ، لأنني متأكد تمامًا من أنه سيتم الإعلان عن لعبة واحدة في الوقت الذي تصل فيه إلى نهاية هذه الجملة. ليس من الصعب التنبؤ بإطلاق الموسم الرابع من Call of Duty. من المقرر أن ينتهي الموسم الثالث يوم الثلاثاء ، لذلك يجب أن يبدأ الموسم 4 بعد فترة وجيزة. في المواسم السابقة ، أطلق Infinity Ward الموسم الجديد بعد يوم من انتهاء الموسم السابق. قد يشير هذا ، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك ، إلى أننا نتوقع أن يهبط الموسم الرابع يوم الأربعاء 3 يونيو ولا تزال اللعبة لها تأثيرها حتى الآن. الآن الموسم 4 من اللعبة يتجه إلى الأمام , لذا استعد لشخصيتك المفضلة في اللعبة ، والتي ظهرت بشكل أساسي في وقت الحملة..

بدأت التكهنات الأخيرة عندما أرسلت Infinity Ward لمستخدمي تطبيق Call of Duty الرسمي رسالة مفادها أن حدثًا حدث في 21 مايو. وفي ذلك اليوم ، تم نشر مقطع فيديو على صفحة Call of Duty على YouTube ، وتم توجيه مستخدمي التطبيق إلى الرابط .

اكتشف عمال مناجم البيانات الذين كانوا يحفرون في رمز اللعبة للعثور على أسلحة جديدة أن Galil و Vector SMG سيتم إطلاقهما جنبًا إلى جنب مع الموسم 4. The Galil هي بندقية آلية تعود إلى الستينيات ، و Vector SMG عبارة عن مسدس رشاش. ومضاربات خرائط منطقة الحرب ,ومع ذلك ، يشاع أنه ستكون هناك إضافة جديدة للخريطة في Warzone ، ولكن لم يتم تأكيد متى من المحتمل أن تصل. يشاع أن الخريطة الجديدة تسمى Urzikstan ، لم يكن هناك الكثير من التسريبات المحيطة بالخرائط الجديدة في الموسم 4 ، ولكن قرار Infinity Ward الأخير بفتح مخابئ Warzone يمكن أن يكون مؤكدًا. ولم يتم طرحها بعد. سيأتي أيضًا سلاح قناص شبه آلي يسمى HK G28 ، وفقًا لعمال مناجم البيانات ،

ما مدى حماسك لتاريخ إصدار الموسم الرابع للعبة الشهيرة؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات