القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أشياء اذا فعلتها تحظر حسابك في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

10 أشياء اذا فعلتها تحظر حسابك في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

منعت PUBG Corp حوالي 30،000 حساب من لعب اللعبة , وفقًا للتقارير ، بنظام الحماية الموجودة في لعبة ببجي موبايل فإن ميزات وخوارزميات الأمان الجديدة لشركة PUBG Corp يجب أن تشكر على هذه الحملة الصارمة. وأيضاً الكثير من الأشخاص اسباب الباند لا يعرفها بالضبط لا يعرف مثلاً كشف الاماكن ما عليه بالضبط فمن خلال التواصل مع شركة ببجي موبايل بالطريقة الرسمية واكتشفت الأنظمة أن الكثير من اللاعبين كانوا يستخدمون طرقًا مثل Radar Hacking ، والتي تتيح للمستخدمين الحصول على معلومات الخادم وجمع البيانات إلى جهاز آخر باستخدام الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN). وقد مكّن ذلك ذلك المستخدم من رؤية مواقع جميع اللاعبين على جهاز ثانوي ، مما يجعلهم يميلون إلى الفوز. والمثير للدهشة ، وجدت PUBG Corp أن اللاعبين الذين يستخدمون هذه الطريقة يتألفون في الغالب من مشاركين في بطولات الرياضة الإلكترونية التي تقام في أوروبا وأمريكا الشمالية.

وحسب نظام الحماية الموجودة في لعبة ببجي موبايل يمكن أن يحدث هذا لأي شخص إذا كنت تلعب بشكل غير أخلاقي. ولكن إذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرًا أو حتى توسيع آفاقك نحو ما قد يمنعك من الحصول على وجبات عشاء الدجاج بعد الآن ، فتابع القراءة.

1. استخدام VPN أو أي خوادم خارجية

تغيير بيانات اللعبة وعليه باند لمدة عشرة سنوات , يعني ارتداد السلاح أو ما يسمى على موقعهم الرسمي توسيع نقطة صغيرة او المشي السريع او القفز العالي او طيران السيارة وإذا كنت شخصًا يستخدم أي نوع من الخوادم أو VPN لتغيير بلدك الافتراضي وتعزيز رتبتك أو نقاط Royale هذه الأمور جميعها تعتبر تعديل على ملفات اللعبة ، فمن الأفضل الاعتقاد بأنك ستنضم إلى قائمة الـ 30.000 لاعب قبلك. وستنطبق هذه القاعدة على كل من المبتدئين وكذلك أولئك الذين يسيطرون على مجالس التصنيف.

2. استخدام الأجهزة غير المصرح بها

يخص المحاكي أكثر من الموبايل والذي هو تخطي المحاكي واللعب بسيرفرات الموبايل , عندما تكون لاعبًا عاديًا في PUBG ، خاصة إذا كنت تلعب على هاتفك ، فقد يبدو شراء ملحقات رخيصة لرفع لعبتك أمرًا جذابًا. في بعض البرامج تنزل على المحاكي وتقوم هذه على اساس ان تضع لعبة ببجي موبايل او سيرفرات لعبة ببجي موبايل ترى المحاكي كأنه جوال واول ما السيرفر يكتشف هذه الطريقة يقوم بحضرك مباشرة، لأنه إذا لم يكن PUBG Corp مصرحًا بها ، فلن يتمكنوا من حظرك فحسب ، بل يمكنهم أيضًا اتخاذ إجراءات قانونية ضدك لأنه يعتبر تخطي لسيرفرات المحاكي واللعب مع سيرفرات المحاكي.

3. عدم الإبلاغ عن الأخطاء أو الأخطاء

في بعض الأحيان يقوم اللاعب باللعب مع هكر أكثر من مرة سوف يأتيك في هذه الحالة باند ، ستواجه خللًا في شكل عدم القدرة على دخول الألعاب وسوف ينزل تقييمك في اللعبة وهو ما يسمى بـ باند التحالف ، أو عدم الموت على الرغم من إطلاق النار عليه ، أو القدرة على الركض بشكل أسرع. إذا استفدت من هذه الأخطاء فإن الشركة لا تميز إن كان هذا صديقك أم لا لكن الشركة تفهم شيء واحد هو أنك لعبت ما هكر ونزلت ما هكر في اللعبة، أو واجهت خصمًا يفعل نفس الشيء ولم تبلغ عنه فهذا يعتبر تحالف وتكون النتيجة باند وينزل تقييمك في اللعبة , وطبعاً التحالف يشمل كلا الحالتين سواءً كان فريقك او ليس فريقك.

4. مغادرة اللعبة بمجرد الانضمام مباشرة

إذا دخلت لعبة وخرجت إما عندما تكون في نزهة أو الردهة أو عندما تهبط بشكل متكرر ، فستمنعك PUBG من الحصول على مطابقة لبضع ساعات.

5. العبث ببيانات اللعبة أو الخادم

إذا قمت بتغيير تنسيق ملف اللعبة ، فأنت تنتهك قوانين حقوق النشر. وبالمثل ، إذا عبثت بتغيير بيانات الحزمة و / أو الخوادم للتدخل في اللعبة ، فستكون في مشكلة.

6. أن تكون مسيئة أو تستخدم ألقاب مسيئة

استخدام الفاظ سيئة في لعبة ببجي موبايل , إذا أساءت لاعبين آخرين على أساس العرق أو البلد أو الجنس أو الطبقة الاجتماعية والكنترول داخل اللعبة اكتشف هذه الألفاظ ، فستكون تحت المراقبة. وبالمثل ، إذا كان اسم المستخدم أو اللقب الخاص بك يحتوي على أي كلمات مسيئة ، أو يتضمن محتوى جنسيًا صريحًا أو يمكن أن يضر بمشاعر اللاعبين الآخرين كل هذا إذا كان تكرار تكرار وممكن أي شخص داخل اللعبة يبلغ عنك باستخدامك الفاظاً سيئة وهذا تحديث جديد من تحديثات اللعبة وإذا النظام اكتشف استخدامك لهذه الألفاظ السيئة سوف يتم حظرك لمدة يوم أو شهر، وبالتالي فإن الشركة قادرة على اتخاذ إجراء ضدك وحسب التكرار. ممكن يأتيك حظر يومي أو حظر اسبوعي حسب التكرار سيظل هذا صحيحًا أيضًا إذا كان اسم الشهرة الخاص بك يتضمن أي كلمات تنتهك العلامة التجارية أو حقوق النشر الخاصة باللعبة.

7. قتل أعضاء الفريق بشكل متعمد

إذا كنت تلعب مع فرقة وفتحت النار على أحد أعضاء الفريق بشكل متكرر ومتعمد ، فسيتم حظرك.

8. ملاحقة لاعبين آخرين أو اختراق الحسابات أو مشاركة معلوماتهم

مشاركة أو نشر المعلومات الشخصية للاعب آخر في أي وكالات طرف ثالث انتهاكًا. إذا قمت باختراق حساب لاعب آخر دون موافقتهم أو تفويضهم في اللعبة ، وبالمثل يعد تتبع مسارات لاعب واحد بشكل متكرر ومتكرر للتدخل في طريقة اللعب القياسية أمرًا غير قانوني. فستكون لديك فرصة بنسبة 100 ٪ من الحظر من اللعبة. من ناحية أخرى .

9. نشر شائعات كاذبة عن اللعبة.

إذا قمت بنشر شائعات كاذبة عن لعبة ببجي وميزات جديدة لم تعلن عنها شركة ببجي بشكل رسمي وإذا حاولت تضليل أو إرباك أي لاعبين في اللعبة ، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى حظرك من لعبة ببجي موبايل PUBG.

10. كسب أرباح غير مصرح بها

يجب عليك أولاً اخذ موافقة شركة ببجي موبايل لكسب عائد أو كسب بضعة دولارات من اللعبة , لا تسمح لعبة ببجي PUBG Corp للاعبين بكسب عائد من اللعبة. الا بعد الحصول على موافقة من الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تتلاعب بنتائج اللعبة وترتيبها والتلاعب بها في تبادل السلع أو الخدمات أو المال ، فسيتم منعك مع فقدان جميع العناصر التي حصلت عليها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات