القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة توب سبيد 2 Top Speed للكمبيوتر 2020

تحميل لعبة توب سبيد 2 Top Speed للكمبيوتر 2020

نبذة مختصرة عن لعبة توب سبيد 2 Top Speed

قدمت لعبة Top Speed الأصلية مصدرًا للإثارة لعشاق السباقات المباشرة. تضيف Racing Legends المزيد من حيث الميزات وخيارات التخصيص للحصول على تجربة أكثر نشاطًا. توب سبيد 2 هو استمرار لواحد من أكثر إصدارات السباقات شعبية في هذا العقد. يضيف إضافات إلى لعبة سباق وجهاً لوجه تمتعت كثيرًا بالفعل.

مميزات لعبة توب سبيد 2 Top Speed

Top Speed 2​​ :  هي لعبة سباق أركيد. إنه إصدار آخر من لعبة السباق فائقة الشحن التي تسمح لك بأن تصبح الأفضل هناك. يمكنك اللعب كشرطي معلق ومتسابق محترف يسعى لأن يصبح أسطورة. تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وواقعية و 70 طرازًا من السيارات لك لفتحها وترقيتها أثناء تقدمك. تأتي جميع الموديلات من السيارات السريعة الواقعية ، مما يزيد من إحساس اللعبة. هناك أيضًا خيارات ضبط وتخصيص جديدة لتعزيز تجربتك. جلب أحدث إطلاق أيضًا ثلاث خرائط مختلفة - المطار والأرصفة والطرق السريعة ، بالإضافة إلى أوضاع لعبة Elite و Story وأحداث السباق محدودة الوقت. تستمر لوحة الصدارة في التحديث ، وإلى جانب المئات من الإضافات ، فإنك تشق طريقك. مع مرور آلاف المستويات ، لن تنفد الخيارات أبدًا. ولعل الأهم بين الميزات الجديدة هو وضع اللاعبين المتعددين ، مما يسمح لك بسباق الأصدقاء وإثبات أفضل سائق في مجموعتك.

أين يمكنك تشغيل لعبة توب سبيد 2 Top Speed ؟

إذا كنت تلعب على Windows ، فيمكنك تشغيل Racing Legends في الإصدار 7 والإصدارات الأحدث. كما سيدعمها نظام macOS 10.8 والإصدارات الأحدث.

هل هناك بديل أفضل للعبة لعبة توب 2 Top Speed ؟

نعم ، إن سوق ألعاب السباق واسع ويضم شيئًا لكل ذوق. قد لا تكون الألعاب الأخرى أفضل في حد ذاتها ، ولكنك قد تحب أيضًا Dirt Rally و Gran Tourismo و Shift 2 و Race: Injection وغيرها الكثير.

عيوب لعبة توب سبيد 2

توب سبيد 2 تجربة ممتازة. تم تطوير اللعبة بشكل جيد ، وعلى الرغم من أنها لا تحتوي على العديد من التحسينات على النسخة الأصلية ، باستثناء وضع اللاعبين المتعددين الذي طال انتظاره ، إلا أنها لا تزال تجربة جديدة ومثيرة.

هل يجب تنزيل لعبة توب سبيد 2 Top Speed ؟

نعم. إذا استمتعت بالفصل الأول من قصة Top Speed ، فلن يخيبك الفصل الثاني أيضًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات