القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إرسال رسالة نصية من حساب بريدك الإلكتروني

كيفية إرسال رسالة نصية من حساب بريدك الإلكتروني

كيفية إرسال رسالة نصية من حساب بريدك الإلكتروني

في بعض الأحيان ، يتعين عليك إرسال رسالة نصية بدون الوصول إلى هاتفك الذكي - ربما يتم شحنه ، وربما تركته في المنزل. بغض النظر عن السبب ، من الضروري أحيانًا إرسال رسائل نصية من حساب بريدك الإلكتروني. سيرشدك هذا الدليل إلى بعض الطرق المختلفة للرسائل النصية عبر البريد الإلكتروني. إذا وجدت نفسك ترسل رسائل نصية عبر البريد الإلكتروني كثيرًا ، فقد ترغب في تنزيل الامتداد الموصى به لجعل حياتك أسهل قليلاً.

إرسال بريد إلكتروني كرسالة نصية

الخطوة 1: قم بإنشاء عميل البريد الإلكتروني الخاص بك باستخدام عميل البريد الإلكتروني الذي تختاره. يمكنك استخدام هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر لكتابته.
الخطوة 2: بدلاً من إدخال عنوان بريد إلكتروني في مربع المستلم ، أدخل رقم الهاتف المكون من 10 أرقام للشخص الذي تحاول الوصول إليه.
الخطوة 3: بمجرد الدخول ، قم بوضع عنوان "gateway" المناسب خلف رقم الهاتف. أدناه ، قمنا بتجميع قائمة ببعض موفري الخدمات الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة وعناوين البوابة المقابلة لهم.
ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تحاول إرسال بريد إلكتروني يزيد طوله عن 160 حرفًا ، فسيتم إرساله غالبًا من خلال خدمة رسائل الوسائط المتعددة (MMS). إذا لم يكن لدى الشخص الذي تراسله خطة مراسلة تتضمن رسائل وسائط متعددة ، فلن يتلقوا الرسالة ، أو قد يتم تحصيل رسوم إضافية لهم لفتح الرسالة. تقدم بعض شركات الاتصالات أيضًا بريدًا إلكترونيًا إلى بوابات MMS - لذلك إذا كنت ترغب في إرسال رسالة تزيد عن 160 حرفًا ، فاستخدم بوابة MMS بدلاً من بوابة SMS.

تنزيل ملحق لإرسال رسائل نصية أسرع

هناك ملحق Chrome مصمم خصيصًا لمساعدتك في إرسال الرسائل النصية من Gmail. إذا كنت تستخدم Gmail وأرسلت عددًا كبيرًا من رسائل البريد الإلكتروني كرسائل نصية ، فإن هذا الملحق الصغير يعد تنزيلًا قيمًا ومجانيًا.
تسمى الإضافة Send Your Email to SMS (text) ، ويمكنك تنزيلها هنا إذا كنت حاليًا في متصفح Chrome. كل ما تفعله هو ببساطة إضافة رمز هاتف صغير إلى نافذة بريدك الإلكتروني في Gmail. إذا قمت بكتابة البريد الإلكتروني الذي تريد إرساله ثم قمت بالنقر فوق رمز الهاتف ، فسوف يظهر قائمة جهات اتصال Gmail ويمكنك البحث من خلاله للعثور على الشخص الذي تريد إرسال رسالة نصية إليه. لديك أيضًا خيار إضافة رقم هاتف جديد بمجرد كتابته.
يتم تنسيق البريد الإلكتروني تلقائيًا لإرسال الرسائل النصية المناسبة وسيتم إرسال الردود على النص عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان Gmail هذا ، مما يتيح لك متابعة المحادثات بنجاح. هذا ليس مفيدًا إذا كنت لا تستخدم Gmail ، ولكن بالنسبة للمستخدمين المنتظمين الذين لديهم الكثير من جهات الاتصال في Gmail ، فإن هذه الإضافة تجعل إرسال البريد الإلكتروني إلى النص أسهل بكثير وأكثر كفاءة - ولا داعي للقلق بشأن رموز شركة النقل . يتيح لك التطبيق أيضًا عكس العملية والحصول على تنبيهات نصية لرسائل البريد الإلكتروني المهمة التي تتلقاها في Gmail ، والتي قد تكون لطيفة إذا كنت في حالة تنقل ولكنك تحتاج حقًا إلى متابعة محادثة بريد إلكتروني معينة.
من الجدير بالذكر أيضًا أن Gmail وتقويم Google يرتبطان أيضًا بنظام إدارة الجهاز الذكي If This Then That (IFTTT). وهذا يعني أنه يمكنك إعداد IFTTT ، على سبيل المثال ، لجدولة نص باستخدام Google Voice ، والذي قد يكون أسهل من القفز مباشرة إلى بريد إلكتروني لبعض الأجهزة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات