القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة Samsung Galaxy S20 Plus: الذي تريده

مراجعة Samsung Galaxy S20 Plus: الذي تريده

Samsung Galaxy S20 Plus   نبذة عن موبايل

Samsung Galaxy S20 Plus هو المكافئ للهاتف الذكي لصديق مألوف. يوفر التصميم والكاميرا والأداء الموثوق به جميع الطرق التي تتوقعها. لكنك لن تجد أي مفاجآت أيضًا. إنه رفيق آمن وجدير بالثقة. ثيريس حرج في ذلك. يمكن أن يكون الجديد وغير المتوقع ممتعًا ، ولكنه قد يخيب آماله أو يصرف انتباهه. هذا العام ، من بين فوضى الحياة اليومية ، يبدو الاختيار الآمن مثل الاختيار الصحيح. من بين الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة Samsung Galaxy S20 التي تم إصدارها في عام 2020 ، هذا هو الهاتف الذي يجب عليك شراؤه.

Samsung Galaxy S20 Plus مميزات موبايل

لا يعد Samsung Galaxy S20 Plus هاتفًا ذكيًا جميلًا ، ولكنه جهاز محمول مصمم بشكل جيد ومتناسب بشكل جيد. هذا الهاتف البسيط ليس للتباهي ما لم تحصل عليه باللون الأزرق السحابي الجميل. باللون الأسود أو الرمادي الظاهر هنا ، لن يدير الرؤوس ، ولكن يمكنك أن تكون متعجرفًا بشأن استخدام أحد أكثر الهواتف دقة التي يمكنك شراؤها في الوقت الحالي.
ماذا اعني؟ شاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.7 بوصة ليست منحنية بشكل كبير أسفل جانب الهاتف ، ولكن الزجاج ثلاثي الأبعاد الموجود أعلى الهاتف تم تشكيله بشكل جميل في كل زاوية لمنح الجزء الأمامي من الهاتف شكلاً عصريًا مريحًا للحمل. أسفل الجانب الأيمن يوجد زر الطاقة والروك الصوتي ، وبدلاً من كونه محشورًا بين الهيكل والزجاج ، يتتبع الهيكل المعدني من حولهم.
في حين أن أسلوب Galaxy S20 Plus يمكن تقديره ، فهو ليس للجميع. نتوء الكاميرا على الظهر هو مستطيل كئيب في الزاوية العلوية ، ويبدو اللون الرمادي مستوحى من آخر مرة أعطت فيها البحرية سفينة حربية تنوب سريع. كما أنه لا يختلف كثيرًا عن العديد من الهواتف الأخرى المتاحة اليوم ، بما في ذلك Huawei P40 Pro و Oppo Find X2 Pro.
من المؤكد أن Galaxy S20 Plus خفيف ونحيف. يبلغ وزنه 6.5 أوقية وسمكه 0.3 بوصة ، مما يجعله ليس فقط هاتفًا أفضل للانزلاق في جيبك ، ولكن أيضًا للاحتفاظ به لفترات طويلة. ومع ذلك ، فهو زلق ، وعرضه يجعل استخدام بيد واحدة امتداد. يُنصح بالحفاظ على الهاتف محميًا. مقارنة بإخوانه ، فإن S20 Plus مناسب تمامًا. يعد Galaxy S20 Ultra أكبر وأثقل إلى حد كبير ، و S20 صغير جدًا بالمعايير الحديثة ، إلا إذا كنت ترغب على وجه التحديد في هاتف صغير. يبدو أن S20 Plus هو الأنسب لمعظم الناس.

يحتوي S20 Plus على كاميرا رباعية الاستشعار داخل نتوء على الظهر ، تتكون من عدسة عريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل f / 1.8 ، ومستشعر تقريب 64 ميجابكسل f / 2.0 ، ومستشعر آخر بدقة 12 ميجابكسل f / 2.2 فائقة مستشعر واسع. يكمل مستشعر وقت الرحلة التشكيلة ، وهذا هو نفس نظام الكاميرا الموجود في Galaxy S20 العادي أيضًا. يمكنك التقاط لقطات تقريب هجين 3x أو ما يصل إلى 30x رقمية ، وتصوير فيديو 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية (fps) ، والتسجيل باستخدام HDR10 + ، والفيديو البطيء بمعدل 960 إطارًا في الثانية.
في ضوء الشمس ، تكون اللقطات مشبعة بشكل كبير مما قد يؤدي إلى انقسام الرأي ، ولكن غالبًا ما أجدها تنبض بالحياة بشكل جيد. الوضع الليلي فعال ، يضيء المشاهد متوسطة الإضاءة دون إضافة ضوضاء مفرطة ، ولكن في الإضاءة المنخفضة جدًا يصبح صاخبًا وأقل قابلية للاستخدام. أسوأ جرائمها هي اكتشاف الحواف بشكل غير دقيق باستمرار في الوضع الرأسي ، ومشاكل التركيز. عندما اختبرنا Galaxy S20 Ultra تم العثور على نفس المشاكل.
خارج تعزيز التشبع ، يمكن أن يكون برنامج Samsung ثقيلًا للغاية مع الشحذ أيضًا ، ولكن عليك أن تبحث عنه لتلاحظه. لم يكن لدي أي مشاكل مع وضع الفيديو 8K الذي شهدناه في S20 Ultra ، حيث يتم تصوير مقاطع الفيديو عالية الدقة بسلاسة وتبدو مذهلة على الشاشة أيضًا. تجدر الإشارة إلى أن S20 Plus يحتوي على معالج Samsung Exynos ، بينما كان S20 Ultra الذي قمنا بمراجعته يحتوي على Qualcomm Snapdragon 865.
على الرغم من أن فيديو 8K يبدو جيدًا ، إلا أن تشغيله بكل مجده لن يكون ممكنًا بسبب تكلفة شراء تلفزيون 8K في الوقت الحالي ، لذلك من الأفضل تجنب أحجام الملفات الضخمة (500 ميجابايت على الأقل في الدقيقة) والتصوير بدقة 4K أو 1080 بكسل. وبهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا استخدام وضع التثبيت Super Steady الممتاز من سامسونج ، والذي يعمل بشكل جيد بشكل خارق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات