القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي PUBG



لتبدأ اللعب مع التشويق والإثارة!

لعبة ببجي ليست من الالعاب السهلة كما قد تبدو للوهلة الأولى. يمكن أن تنشأ التحديات من البداية وتؤدي إلى العديد من الخسائر في وقت مبكر من اللعبة. أحد الأمثلة المثالية أنه للوهلة الاولى هو عندما تكتشف أنه ليس لديك أفضل الأسلحة للدفاع عن نفسك ضد الأعداء. لكن لا تقلق. بعد فترة وجيزة ، عندما تفهم الخريطة وطريقة اللعب ، ستبدأ في معرفة مكان وجود الأشياء الجيدة ومكان وجود الاسلحة. الخريطة نفسها كبيرة جدًا. هناك الكثير من الأماكن للاختباء والحصول على معدات. في حين أن هذه ميزة إضافية بالنسبة لك ، لا تعتقد أنك خارج المأزق. تذكر أن أعدائك يستعدون تمامًا كما أنت. مع تغير المنطقة الآمنة باستمرار ، ستحتاج أنت واللاعبون الآخرون إلى البقاء على قدميك ويكتفون بالبقاء على قيد الحياة.
اين يمكن تشغيل لعبة ببجي (مواصفات الاجهزة) ؟
PUBG متاح للكمبيوتر الشخصي سواء كان لاب توب أو مكتبي . لكن لتثبيت اللعبة وتشغيلها دون وجود عوائق ، سيتطلب منا إلى مواصفات ونظام ضخم للغاية. تم تصميم البرنامج فقط لإصدارات Windows 7 64 بت وما فوق. يمكنك أيضًا تشغيل اللعبة باستخدام وحدات تحكم Xbox One و PlayStation 4. إذا كنت مهتمًا بلعب PUBG على جهازك المحمول ، فراقب التنزيل المجاني المتاح للاعبين.

هل هناك بديل أفضل من لعبة ببجي؟

نعم. تعد لعبة فورت نايت Fortnite أكثر شعبية وبديهية. Fortnite هي لعبة فيديو على الإنترنت تم إنشاؤها بواسطة شركة Epic Games ، وتحتوي على ميكانيكي بناء يتيح لك إنشاء غلافك الخاص. من الواضح أن وضع بقاء اللعبة يقدم نفس الأساسيات الموجودة في PUBG. في حين أنه قد يكون تقليدًا للعبة الأخيرة ، إلا أن Fortnite تفوقت على PUBG من خلال إيقاع التحديثات الموثوق به والسريع. لا يوجد خطر في تجربة Fortnite لأنه مجاني للعب. من المؤكد أن نوع مطلق النار الذي يشبه الممرات الممزوج بموضوع معركة رويال الشامل سيجعلك بالتأكيد على حافة مقعدك. ضع في اعتبارك ... إذا كنت من محبي ألعاب سيم العسكرية ذات التوتر المتزايد ، فإن لعبة PUBG هي اللعبة المناسبة لك.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق