القائمة الرئيسية

الصفحات

بلاي ستيشن 4 برو - PlayStation4 pro أفضل ألعاب الفيديو لعام 2020

بلاي ستيشن 4 برو - PlayStation4 pro  أفضل ألعاب الفيديو لعام 2020


معلومات مختصرة عن بلاي ستيشن 4 برو – PlayStation4 pro
بلاي ستيشن 4 برو – PlayStation4 pro : مع اقتراب الجيل التالي من وحدات تحكم ألعاب الفيديو في وقت لاحق من هذا العام ، فقد حان الوقت المناسب للاستيلاء على واحدة من هذه الحقبة الحالية أخيرًا. مع مكتبات الألعاب الرائعة التي تستمر في النمو والأسعار التي كانت في متناول الجميع على الإطلاق ، ستحتاج إلى شراء واحدة من هذه وحدات التحكم قريبًا لجعلها تستحق أموالك. بعد سنوات من اللعب في كل نظام وموازنة إيجابيات وسلبيات كل نظام بعناية ، قررنا أن PlayStation 4 Pro هو أفضل وحدة تحكم للألعاب لعام 2020. في حين أن جهاز Xbox One X قد يحمل الشعلة عندما يتعلق الأمر بالأجهزة ، فإن PS4 يقدم Pro إمكانات متشابهة وأكثر الألعاب دقة ، بما في ذلك عدد لا يصدق من الألعاب الحصرية.

منذ أن بدأنا في التعامل مع ألعاب الفيديو على أنها تقنية بدلاً من لعب الأطفال في العقد الماضي ، فإن الحجة الأساسية لألعاب وحدة التحكم حول لعب الألعاب على جهاز كمبيوتر قوي أصبحت في نهاية المطاف إلى البساطة. توفر أجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب دائمًا الفرصة للاعبين لدفع أجهزتهم من خلال تخصيص إعدادات الدقائق في كل لعبة على حدة. وحدات التحكم ، حتى مع وسائل الراحة الحديثة مثل التصحيحات وتحديثات البرامج ، التوصيل والتشغيل في معظم الأحيان.وستكون سوني أول مصنعي الكونسول الرئيسيين اللذين يزيلان هذا التمييز مع ترقية منتصف الجيل ، PlayStation 4 Pro. PS4 Pro هي أول وحدة تحكم في الألعاب قادرة على معالجة اللعب بدقة 4K UHD مع نطاق ديناميكي عالي (HDR) ، بفضل بطاقة رسومات أفضل وتحسينات أخرى في الأجهزة (يمكن لـ Xbox One S أيضًا إخراج 4K ، ولكن لا يمكن القيام بذلك للألعاب ). على عكس القفزات السابقة للأجهزة لوحدات التحكم في الألعاب ، لا يزال Pro هو PlayStation 4. ولن يكون لديه القدرة على تشغيل أي ألعاب أو أوضاع لعبة لا يمكن العثور عليها على وحدة تحكم قياسية. بشكل أساسي ، من المفترض أن يقدم المحترف للاعبين الذين يهتمون كيف تبدو ألعابهم خيار دفع المزيد مقابل امتياز معرفة أن ألعابهم تعمل بأفضل ما يمكن.

لماذا اخترنا بلاي ستيشن 4 برو – PlayStation4 pro:
يعد بلاي ستيشن 4 برو PlayStation 4 Pro أفضل إصدار لمنصة الألعاب الأكثر شعبية المتاحة اليوم. بفضل التوافق مع 4K و HDR 10 ومكتبة ألعاب PlayStation 4 الحصرية ، تعد حاليًا أفضل منصة ألعاب التوصيل والتشغيل. تتوفر الغالبية العظمى من مكتبات PlayStation 4 و Xbox One على كلا النظامين الأساسيين. على الرغم من أن كلتا المنصتين تتمتعان بامتيازات حصرية شائعة ، إلا أن PlayStation 4 (Pro أو القياسي) يرى المزيد من الألعاب الحصرية كل عام. يمكن لـ PS4 أيضًا الوصول إلى عدد صغير من الألعاب المستقلة الأقل شهرة والألقاب المتخصصة ، مثل ألعاب لعب الأدوار اليابانية ، التي لا يمتلكها Xbox One.

مميزات بلاي ستيشن 4 برو – PlayStation4 pro :
هذا هو السبب الرئيسي لاختيارنا. يحتوي PS4 على أفضل الألعاب ، ويجعلها PS4 Pro تبدو مذهلة قدر الإمكان. جهاز Xbox One X أقوى من الناحية الفنية - ولكنه يفتقر إلى الحصريات التي يجب أن يكون لها. ليس هناك الكثير للعب. يؤدي اختيار PlayStation 4 أيضًا إلى فتح الباب أمامك لشراء PlayStation VR ، والتي ، كما ذكرنا ، هي أكثر سماعات VR المتاحة بأسعار معقولة. وفي الوقت نفسه ، أكدت Microsoft أن دعم VR لن يأتي إلى Xbox One X ، ولن يأتي على الأرجح إلى الجيل التالي من Xbox Series X. وسيتم دعم PlayStation VR على PS5 أيضًا ، وكذلك مجموعة متزايدة من ألعاب PS4. هذا يعني أن العناوين التي تم شراؤها لجهاز PS4 لن تضطر إلى تخزينها بعد إطلاق PS5.في حين أنه قد يكون من الصعب الاستفادة من الميزات المتقدمة لـ PlayStation 4 Pro ، وهي دعم HDR ، فإن التحسينات التي تقدمها للألعاب غير المحسنة تجعلها الطريقة الأكثر إثارة من الناحية الفنية للعب أكبر عدد من الألعاب على وحدة التحكم. تقدم معظم الألعاب الرئيسية شكلاً من أشكال الدعم للنظام ، سواء أكان تحسين الإطارات ، أو دقة 4K ، أو دعم HDR ، أو الثلاثة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات