القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل النصائح لجهاز iPhone X

أفضل النصائح لجهاز iPhone X

أفضل النصائح لجهاز iPhone X

يعد iPhone X تحفة فنية أخرى من Apple. إذا كنت تقوم بالتبديل من iPhone الأقدم إلى هذا الإصدار الأحدث ، فقد تجد أن هناك بعض الاختلافات لمعرفة. يعد التكيف مع جهاز iPhone X أسهل عندما تتعلم بعض النصائح والحيل لتصفح النظام. يمكن أن تساعدك نصائحنا في كل شيء بدءًا من اكتشاف ما يجب فعله بدون زر الصفحة الرئيسية إلى اكتشاف مكان إخفاء Apple لمؤشر البطارية.

كيفية التحقق من نسبة البطارية

بالنسبة لأولئك الذين يتحولون من iPhone الأقدم إلى iPhone X ، ستلاحظ أن النسبة المئوية للبطارية لم تعد تظهر في أعلى الشاشة. بينما لا يمكنك تعيينه بحيث يظهر على الشاشة الرئيسية ، يمكنك رؤيته من خلال التمرير سريعًا لأسفل على الجانب الأيمن من الشق حيث يوجد مركز التحكم.

كيفية استخدام إمكانية الوصول للوصول إلى التطبيقات

قد تجعل شاشة iPhone X مقاس 5.8 بوصة من الصعب على من لديهم أيد أصغر الوصول إلى تطبيقات ومحتوى معين. لا تقلق لأن ميزة إمكانية الوصول من Apple تتيح لك سحب رموز التطبيقات لأسفل في أعلى الشاشة بحيث تكون في متناول اليد. انتقل إلى الإعدادات> عام> إمكانية الوصول> إمكانية الوصول وتبديل الميزة عليه. لاستخدام إمكانية الوصول على طراز أقدم من iPhone ، مثل iPhone 8 Plus ، يجب النقر على زر الشاشة الرئيسية مرتين. مع ميزة قابلية الوصول على iPhone X ، يمكنك الوصول إلى التطبيقات عن طريق التمرير لأسفل على الشريط الأفقي في أسفل الشاشة. لإعادتها إلى مكانها الطبيعي ، مرر سريعًا لأعلى بقياس بوصة فوق الشريط أو انقر في أي مكان على الشاشة.
قبل iPhone X ، كان زر الصفحة الرئيسية هو كيفية التبديل بين التطبيقات ، أو العودة إلى الشاشة الرئيسية. باستخدام iPhone X والإصدارات الأحدث ، إذا كنت ترغب في عرض جميع التطبيقات التي فتحتها أثناء وجودك على الشاشة الرئيسية ، فما عليك سوى التمرير لأعلى من الحافة السفلية لجهازك. سينقلك هذا إلى مجموعة التطبيقات قيد التشغيل حاليًا.
من السهل فرض إغلاق التطبيقات على iPhone X. كل ما عليك فعله هو التمرير لأعلى من أسفل الشاشة ، بنفس الطريقة التي قد ترى بها التطبيقات المفتوحة. بمجرد رؤية القائمة ، ما عليك سوى التمرير سريعًا لليسار أو اليمين للاختيار ثم التمرير لأعلى على التطبيق المحدد الذي ترغب في إغلاقه وسيختفي من المكدس.

كيفية إعداد Face ID

عند إعداد iPhone X لأول مرة ، ستحصل على خيار تشغيل Face ID ومتابعة عملية التكوين ، تمامًا مثل Touch ID. يتطلب تدوير رأسك مرتين حتى تتمكن كاميرا TrueDepth من التقاط جميع ملامح وجهك. إذا تخطيت هذه الخطوة بطريقة أو بأخرى ، فيمكنك التوجه إلى الإعدادات> Face ID ورمز المرور> إعداد Face ID. سيكون عليك السماح لها بمسح وجهك مرة أخرى. بمجرد الانتهاء من ذلك ، كل ما عليك فعله لإلغاء قفل جهاز iPhone X الخاص بك هو التمرير لأعلى على شاشة القفل مع فتح عينيك وسترى رمز قفل القفل. لن يتم إلغاء قفل جهاز iPhone X إذا لم تقم بإجراء اتصال بالعين مع الهاتف.

كيفية تفعيل سيري Siri

على الجانب الأيمن من iPhone X يوجد زر تشغيل طويل - لقد بدأنا في تسميته زر "القفل" ، لأن استخدامه الأساسي لم يعد لإيقاف تشغيل هاتفك. يمكنك تنشيط Siri من خلال الضغط باستمرار على زر القفل الموجود على اليمين لبضع ثوان. سيظهر المساعد الصوتي ، جاهزًا للإجابة على أي أسئلة أو اتباع أي أوامر. إذا كنت تريد الخروج من Siri ، فاضغط على زر القفل مرة أخرى.

كيفية إضافة زر الصفحة الرئيسية للعرض

كان iPhone X هو أول هاتف iPhone يتخلى عن زر الصفحة الرئيسية ، وقد يكون التعود عليه صعبًا. إذا كنت تفتقد حقًا زر الصفحة الرئيسية ، فيمكنك إضافة زر إلى الشاشة باستخدام AssistiveTouch. بهذه الطريقة ، يمكنك النقر على الزر للعودة إلى الشاشة الرئيسية بدلاً من الاضطرار إلى استخدام إيماءات iPhone X. لتشغيله ، انتقل إلى الإعدادات> إمكانية الوصول> AssistiveTouch وبدّله.
سترى دائرة صغيرة تظهر في أسفل الشاشة يمكنك التنقل فيها في أي مكان تريده. ستتحرك أيضًا تلقائيًا أثناء استخدام الجهاز لعدم عرقلة المحتوى الخاص بك. عند النقر عليها ، ستفتح قائمة تجلب لك مجموعة متنوعة من الخيارات مثل الإشعارات ولقطة الشاشة وشاشة القفل والمزيد ، ولكن للعودة إلى المنزل ، ما عليك سوى النقر على الدائرة مرة أخرى.

كيفية أخذ لقطة شاشة screenshot

قد يبدو التقاط لقطة شاشة على iPhone X غريبًا بعض الشيء دون وجود زر الصفحة الرئيسية ، خاصة لأنه الآن يشبه التقاط لقطة شاشة على هاتف Android. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر القفل ورفع مستوى الصوت في نفس الوقت. بمجرد التقاط لقطة الشاشة ، سترى أنها تظهر في الزاوية السفلية اليسرى من شاشتك. انقر عليه لترميز لقطة الشاشة أو تحريرها ، ويمكنك بعد ذلك حذفها أو حفظها في الصور.

كيفية الوصول إلى الإخطارات الخاصة بك ومركز التحكم

يحتوي جهاز iPhone X على "درجة" ، وهي المساحة السوداء في الجزء العلوي من الهاتف التي تحتوي على التكنولوجيا اللازمة لجهاز Face ID. تحيط الشاشة بالشق ، والجانب الأيمن له وظيفة محددة للغاية - إنها كيفية إسقاط مركز التحكم الآن. ما عليك سوى التمرير سريعًا لأسفل من أعلى اليمين ، وأسفل مركز التحكم. للوصول إلى مركز الإشعارات ، اسحب لأسفل على الجانب الأيسر أو وسط الجزء العلوي من iPhone X. سيؤدي ذلك إلى سحب صفحة الإشعارات الخاصة بك ، والتي يمكنك بعد ذلك التمرير سريعًا لأعلى لإعادتك إلى الشاشة الرئيسية. في مركز الإشعارات ، لا يزال بإمكانك التمرير لليسار للوصول إلى الكاميرا ، والتمرير لليمين للانتقال إلى أدوات اليوم.

كيفية اغلاق الهاتف

يمكنك إيقاف تشغيل هاتفك بالضغط مع الاستمرار على أي من زري مستوى الصوت وزر القفل في نفس الوقت. في الجزء العلوي من الشاشة ، سترى خيار "التمرير لإيقاف التشغيل". هذه هي أيضًا الطريقة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى SOS للطوارئ والمعرف الطبي إذا كنت في موقف يتطلب خدمات الطوارئ.

انقر لتشغيل الشاشة

عادةً ، ستستخدم Touch ID لتشغيل شاشة قفل iPhone. مع iPhone X ، كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة لتشغيل الشاشة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات