القائمة الرئيسية

الصفحات

يكشف تسرب iPhone 12 Pro Max الأول عن تصميم يشبه iPhone 5 وشق أصغر

يكشف تسرب iPhone 12 Pro Max الأول عن تصميم يشبه iPhone 5 وشق أصغر

نبذة مختصرة عن موبايل ايفون برو ماكس 12 Pro Max iPhone

بدأت مجموعة Apple التالية من أجهزة iPhone الرئيسية في التبلور من خلال سلسلة من الشائعات. اليوم ، قد نلقي نظرة أولية على ما يعتقد أنه النموذج الأعلى في تشكيلة iPhone 12. في فيديو جديد ، قام EverythingApplePro بمشاركة العديد من أجهزة iPhone 12 Pro Max التي تتوافق مع بعض التقارير السابقة وتكشف عن تصميم مشترك كثيرًا مع أحدث iPad Pro..
كما ذكرنا سابقًا ، يقوم iPhone 12 Pro Max بتبديل الحواف المنحنية بحواف مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ وزوايا دائرية أكثر حدة - مما يجعله يبدو وكأنه جهاز iPhone 5. أطول بكثير ، ولم تعد الشاشة تلتف حول الجوانب ، وفوق ذلك ، Apple تمكنت من قطع الإطار بشكل أكبر ، مما أدى إلى إنتاج واجهة من الحافة إلى الحافة تقريبًا. جهاز iPhone 12 Pro Max أرق بشكل طفيف أيضًا ، مقارنة بجهاز iPhone 11 Pro Max الحالي. تم تقليص الشق أيضًا ويشبه الآن OnePlus 6. ولا يزال يضم نفس مجموعة أجهزة الاستشعار. أجرت Apple أيضًا بعض التغييرات الطفيفة على غلاف الكاميرا الخلفية لاستيعاب نظام lidar ، وهو مستشعر إضافي لتجربة الواقع المعزز الأفضل التي طرحتها Apple مع أحدث iPad Pro.


السكن نفسه مطابق الآن للذي تم العثور عليه في iPad Pros الجديد ، مما يعني أن العدسات الفردية لا تبرز كثيرًا ، ولتمكين ذلك ، تم رفع الكاميرا ككل بشكل طفيف. علاوة على ذلك ، قامت Apple بتوسيع خطوط الهوائي لاتصال 5G إلى 1.83 مم بدلاً من 1 مم لجهاز iPhone 11 Pro. ومن المثير للاهتمام أن iPhone 12 Pro Max يحمل موصلًا ذكيًا للإقران مع الملحقات الرسمية مثل iPad Pro. من الواضح أن Apple تستكشف طرقًا تتيح للمستخدمين الاستفادة من شاشة الهاتف الكبيرة مقاس 6.7 بوصة. لا نعرف حتى الآن نوع الملحقات التي تطورها Apple ، للأسف.
بالإضافة إلى iPhone 12 Pro Max ، من المحتمل أن يكون لجهاز iPhone 12 Pro الأصغر نفس الشكل الخارجي كما ادعى Bloomberg في تقرير حديث. وبحسب ما ورد ستطلق شركة Apple ما مجموعه ستة أجهزة iPhone رئيسية هذا العام ، ولكن قد يتأخر بعض هذه الأجهزة بسبب فيروسات التاجية. أما بالنسبة للمواصفات ، فكل ما نعرفه الآن هو أنها ستعمل جميعها على مجموعة شرائح Apple A14 المحدثة وتتميز بكاميرات محسنة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات