القائمة الرئيسية

الصفحات

ملصقات Instagram الجديدة تشجع عشاق الطعام على دعم أفضل أماكن تناول الطعام

ملصقات Instagram الجديدة تشجع عشاق الطعام على دعم أفضل أماكن تناول الطعام

ملصقات Instagram الجديدة تشجع عشاق الطعام على دعم أفضل أماكن تناول الطعام

يطلق Instagram بعض الميزات الجديدة التي تهدف إلى تشجيع عشاق الطعام لمساعدة المطاعم التي تصارع تداعيات جائحة الفيروس التاجي.
تتعرض الأعمال التجارية في جميع المجالات لضربات الأزمة ، مع عمليات الإغلاق وإجراءات الإبعاد الاجتماعي التي تجبر العديد من الناس على تغيير طرقهم والعيش في معظم حياتهم في الداخل. وقد تضررت تجارة المطاعم بشكل خاص ، حيث أغلقت العديد من المؤسسات المطاعم حاليًا كجزء من تدابير لحماية صحة العمال وإبطاء انتشار الفيروس ، المعروف رسميًا باسم COVID-19. واصلت العديد من المطاعم الطهي من أجل الطلبات الخارجية والتسليم ، في حين أطلق آخرون هذه الخدمات لأول مرة في محاولة للبقاء على قيد الحياة.
على أمل المساعدة ، تطلق Instagram المملوكة لـ Facebook ملصقات ملصقات "طلب الطعام" و "بطاقة الهدايا" التفاعلية بمحتواها الفريد الذي يهدف إلى زيادة الوعي بالطرق الجديدة التي يمكن للناس من خلالها دعم مطاعمهم المحلية المفضلة. في الأمثلة المنشورة على موقعه (أدناه) ، يعرض Instagram رسالة في قصة من مطعم تقول: "إليك كيفية المساعدة في الحفاظ على تشغيل أعمالنا - انقر على هذا الملصق وأطلب". يُظهر مثال آخر ملصق بطاقة هدايا ، مع رسالة قصيرة تشجع دعم العملاء. يمكن لـ Instagrammers أيضًا مشاركة الملصقات في قصصهم الخاصة للمساعدة في نشر كلمة حول مكان معين يعرفونه ويحبونه.

انستغرام

لاستخدام الملصق لطلبات الطعام ، يحتاج النشاط التجاري أولاً إلى التواصل مع شركة توصيل عند الطلب مثل DoorDash أو UberEats أو Grubhub. بالنسبة لبطاقات الهدايا ، فإن الحساب مع مربع خدمة الدفع أو سوق بطاقات الهدايا هو الطريقة المناسبة.
من الممكن أيضًا بدء حملة لجمع التبرعات على Instagram (من خلال Facebook) ، والتي يمكن أن تجذب التبرعات من الأشخاص النظاميين في المطاعم الذين يحرصون على دعم التجارة في هذه الأوقات الصعبة.
يُعد Instagram منصة شهيرة لدى عشاق الطعام الذين يحبون نشر صور وجبات شهية ، وهي المنصة المثالية لإثارة الناس حول الأطباق المختلفة التي تقدمها المطاعم المحلية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعونا نأمل أن يتمكن عشاق تناول الطعام بالخارج من مواصلة دعم مواقعهم المفضلة ، خاصة الأماكن المستقلة الصغيرة ، والتي يعاني الكثير منها في الوقت الحالي.
تصل ملصقات Instagram الجديدة هذا الأسبوع إلى الولايات المتحدة وكندا ، مع إطلاق عالمي في الأسابيع القليلة القادمة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات