القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل وتثبيت لعبة Fortnite على جهاز Android الخاص بك

كيفية تحميل وتثبيت لعبة Fortnite على جهاز Android الخاص بك

كيفية تحميل وتثبيت لعبة Fortnite على جهاز Android الخاص بك

إذا كنت من محبي فورت نايت Fortnite ولديك جهاز اندرويد Android ، فأنت محظوظ. على الرغم من أنك ستحتاج إلى الكثير من مساحة التخزين للعبة ، فلا يجب أن تواجه أي مشاكل في تنزيلها على جهازك. من الأشياء المهمة التي يجب وضعها بعين الاعتبار أنه لا يجب تنزيل Fortnite من متجر Google Play. بغض النظر عما قد يبدو عليه ، لم تصدرشركة Epic Games مطلقًا فورت نايت Fortnite في متجر Play.

ما هي أجهزة الأندرويد القادرة على تحمل ولعب فورت نايت Fortnite: Battle Royale ؟

Android هي كنيسة كبيرة بشكل استثنائي ، لذلك لا توجد قائمة نهائية وكاملة للهواتف والأجهزة اللوحية الذكية التي ستتمكن من تشغيل Fortnite دون أي مشاكل أو مخاطر. ذكرت شركة Epic أن أي جهاز Android يعمل بنظام التشغيل Android OS 8.0 أو أعلى ، مع 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، ووحدة معالجة الرسوميات على غرار Adreno 530 أو أعلى ، Mali-G71 MP20 ، Mali-G72 MP12 أو أعلى. إذا كنت تبحث عن رسومات وأداء أفضل ، توصي شركة Epic بأن تتمكن هواتف اندرويد Android هذه من تشغيل Fortnite بسرعة 60 إطارًا .

هل ما زلت غير متأكد مما إذا كان هاتفك قادرًا على تشغيل اللعبة؟ كقاعدة عامة ، يجب ألا تواجه الهواتف الرئيسية من العامين الماضيين أي مشاكل ، بينما تكون في وضع حرج مع الهواتف متوسطة المدى وذات الميزانية المحدودة. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Android 8.0 Oreo ولديك ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت ، فربما تكون آمنًا لمحاولة تثبيته.

تمهل قبل أن تبدأ بتنزيل لعبة فورت نايت

تمهل قبل أن تسرع لتنزيل أي شيء يسمى فورت نايت "Fortnite" من متجر Google Play. لم تصدر شركة Epic Games الإصدار Fortnite: Battle Royale على متجر جوجل بلاي Google Play ، لذلك لن تجده هناك. من المهم ملاحظة ذلك لأنه يعني أن أي تطبيق على متجر Play ليس هو تطبيق Fortnite الرسمي - بغض النظر عن مدى صخبه وقوة اللعبة. بينما من المحتمل أن يكون بعضها مستنسخات غير ضارة ، قد يكون البعض الآخرفقط تطبيقات وبرامج ضارة من أجل سرقة بياناتك الشخصية. كن على دراية وعلم بما تقوم بتنزيله على الجهاز الخاص بك ، وإذا كان هدفك هو تنزيل تطبيق Fortnite الرسمي فما لك فقط عبر شركة: Battle Royale Android فقط .

كيفية تحميل وتثبيت لعبة Fortnite على أجهزة سامسونج جلاكسي Galaxy  Samsung

ابدأ بالوصول إلى تطبيق Galaxy Store على جهاز Samsung الخاص بك. بمجرد تحميل المتجر ، ابحث عن تطبيق Epic Games. قم بتنزيل وتثبيت التطبيق للمتابعة. بمجرد تثبيته ، افتح التطبيق ثم حدد موقع Fortnite في القائمة. هذا هو المكان الذي ستختار فيه تثبيت تطبيق اللعبة الرئيسي.

في المرة الأولى التي تفتح فيها التطبيق ، سيُطلب منك منحه الإذن للوصول إلى مساحة التخزين لديك. لا يوجد شيء شائن هنا ، يحتاج للوصول ليتمكن من تنزيل اللعبة. بعد منح الأذونات اللازمة ، انقر فوق زر التثبيت الأصفر الكبير واترك تثبيت الملفات الأولية.
بمجرد  التحميل والتثبيت ، افتح Fortnite باستخدام رمز الت
طبيق وانتظر حتى يتم التحميل. بعد ذلك سيطلب منك في النهاية تسجيل الدخول باستخدام حساب موجود أو إنشاء حساب جديد. حدد الخيار الأفضل بالنسبة لك ثم ابدأ اللعب.

كيفية الحصول على لعبة فورت نايت Fortnite: Battle Royale على جهاز اندرويد Android آخر

نظرًا لعدم وجود اتفاق وصفقة عمل مباشرة مع معظم الشركات المصنعة لأجهزة اندرويد Android الأخرى ، فلن تتمكن من تنزيل فورت نايت Fortnite مباشرة من أي متجر او أجهزة آخرى كما تفعل مع جهاز Samsung. ومع ذلك ، لا يزال من السهل تثبيت Fortnite.

من موقع الويب ستحتاج إلى البدء بتنزيل تطبيق Epic Games مباشرة. يمكنك الوصول إلى هذا الرابط على جهاز Android الخاص بك أو Google "Fortnite Android" أو مسح رمز QR ضوئيًا على شاشة الكمبيوتر على جهاز Android الخاص بك. بمجرد تنزيل الملف ، انقر عليه واضغط على التثبيت عند مطالبتك بذلك. قد تحتاج إلى منح أذونات التخزين لإكمال هذه العملية.

بعد ذلك ، يمكنك إما النقر فوق فتح في نهاية عملية التثبيت أو فتح تطبيق Epic Games من درج التطبيق أو الشاشة الرئيسية. كما هو الحال مع هواتف Samsung ، ستحتاج إلى العثور على Fortnite في تطبيق Epic Games ثم تثبيته. قد يُطلب منك تأكيد أذونات التخزين للتثبيت ، لذلك لا تتردد في النقر فوق السماح عند مطالبتك بذلك. قد تحتاج أيضًا إلى منح التطبيق إذنًا لتثبيت لعبة Fortnite ، لذلك إذا طُلب منك رسالة النظام ، فاضغط على الإعدادات ، ثم ضع علامة في المربع السماح من هذا المصدر. ثم اضغط على زر العودة واضغط تثبيت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات