القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger بدون حساب Facebook

كيفية استخدام فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger بدون حساب Facebook

نبذة عن فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger

فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger هي واحدة من خدمات المراسلة الأكثر استخدامًا ، وربما تعرف على الأقل بضعة أشخاص يستخدمونها حصريًا. ينتقل بعض الأشخاص بعيدًا عن Facebook ، لكنهم ما زالوا يريدون استخدام تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger. كان من الممكن في السابق استخدام Facebook Messenger بدون امتلاك حساب Facebook على الإطلاق. كل ما تحتاجه هو رقم هاتف للتسجيل. في ديسمبر من عام 2019 ، ألغى Facebook هذا الخيار بهدوء. الآن ، يجب أن يكون لديك حساب Facebook لإنشاء حساب Messenger. هناك ثغرة صغيرة حلوة للتغلب على هذه الحقيقة ، على الرغم من ذلك. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

كيفية استخدام Facebook Messenger بدون حساب Facebook

اتضح أنه لا يزال بإمكانك استخدام فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger بعد إلغاء تنشيط حسابك على Facebook. هذا يعني أنه إذا كنت تكره Facebook ، فيمكنك إلغاء تنشيط حسابك ولا تزال تستخدم تطبيق المراسلة المفضل لديك ، لا توجد مشكلة. هذا يعني أيضًا أنه إذا لم يكن لديك فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger ، ولكنك تريده ، يمكنك الحصول عليه دون الاحتفاظ بحساب نشط. تحصل على ما تريد دون الحاجة إلى Facebook. الآن ، تحتاج فقط إلى إعداد كل شيء.راء داخل التطبيق.

الحصول على حساب فيسبوك Facebook

إذا كنت مضادًا لـ Facebook ، فلا تقلق. لا تحتاج إلى إعداد ملف تعريف كامل للوصول إلى فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger. ما عليك سوى الانتقال إلى Facebook.com وملء المربعات الموجودة أسفل إنشاء حساب جديد. إذا كنت لا تريد أن يكون لدى Facebook رقم هاتفك الحقيقي ، فقم بإنشاء رقم هاتف بديل باستخدام Google Voice وأعد توجيهه إلى هاتفك. ثم انقر فوق الزر Sign Up وقم بتأكيد رقم هاتفك. تخطى جميع الأشياء الأخرى مثل إضافة صورة ملف شخصي أو إضافة أصدقاء.

قم بإعداد فيسبوك ماسنجر Messenger

الآن بعد أن أصبح لديك حساب shell على Facebook ، يمكنك إعداد Messenger. قم بتنزيل تطبيق Facebook Messenger على جهاز Android أو iOS. افتح التطبيق. اضغط على زر إنشاء حساب جديد وقم بالتسجيل باستخدام اسمك ورقم الهاتف الذي استخدمته لحساب Facebook الخاص بك.

كيفية إلغاء تنشيط حسابك على Facebook والحفاظ على Facebook Messenger

الآن يمكنك إلغاء تنشيط حسابك على Facebook. على سطح المكتب ، افتح القائمة وانقر فوق الإعدادات ، واختر معلومات Facebook الخاصة بك ، ثم انقر فوق خيار إلغاء التنشيط والحذف. اختر إلغاء التنشيط من الخيارات الموجودة في الصفحة الجديدة. تأكد من عدم تحديد خيار حذف الحساب نهائيًا ، لأنك لن تتمكن من استخدام Messenger إذا حذفت حسابك تمامًا. انقر فوق متابعة إلغاء تنشيط الحساب وأدخل كلمة المرور الخاصة بك.
للانتهاء ، أكمل الاستبيان وقم بإلغاء تنشيط حسابك على فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger. سيتم الآن إلغاء تنشيط حسابك على Facebook وستتمكن من الاستمرار في استخدام فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger. هذا كل ما في الامر. يجب أن تكون الآن قادرًا على استخدام Facebook Messenger بسهولة مثل أي شخص آخر. من خلال فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger ، يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو وبدء الدردشات الجماعية والمزيد - كل ذلك بدون حساب Facebook. يمكنك الآن تنزيل تطبيق Facebook Messenger على سطح المكتب أيضًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات