القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل بث مباشر على فيسبوك Facebook

كيفية عمل بث مباشر على فيسبوك Facebook

كيفية البث المباشر على فيسبوك Facebook

يتيح لك Facebook Live بث الفيديو مباشرة من جهاز Android أو iOS. قد يبدو إنشاء المحتوى المباشر وبثه بمثابة تحدٍ ، ولكن إعداد بث مباشر داخل تطبيق Facebook للجوّال عملية مباشرة إلى حد ما. إليك كيفية البث المباشر.

خطوات عمل بث مباشر على فيسبوك Facebook

الخطوة 1: الخطوة الأولى لإعداد بث مباشر هي إطلاق تطبيق Facebook كما تفعل عادةً. من علامة التبويب "آخر الأخبار" ، حدد الزر "مباشر" أسفل "ما يدور في ذهنك" مباشرةً؟ في الجزء العلوي من الشاشة. (ملاحظة: لقطات الشاشة أدناه هي من إصدار iOS ، ولكن الخطوات تنطبق أيضًا على Android.).
الخطوة 2: بعد ذلك ، انقر فوق الزر Live أو ما الذي يدور في ذهنك؟ في الجزء العلوي ، سيعرض هذا الأخير مجموعة من الخيارات الإضافية ، بما في ذلك زر Live Video.
الخطوة 3: إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تبث فيها محتوى مباشر على Facebook ، سيطلب التطبيق الإذن للوصول إلى كاميرا وميكروفون جهازك. ستحتاج إلى منح الإذن. بخلاف ذلك ، لن تتمكن من بث الفيديو من جهازك. بمجرد الانتهاء ، شاهد فيديو المقدمة الموجزة لمعرفة كيفية عمل الميزة بالفعل.
الخطوة 4: بمجرد اختتام المقدمة ، حان الوقت للبدء. صف الفيديو الخاص بك في الجزء السفلي من شاشتك ، وإذا رغبت في ذلك ، ضع علامة جغرافية على موقعك أو ضع علامة على مستخدمي Facebook الآخرين في البث المباشر. هنا ، يمكنك أيضًا إضافة معلومات أخرى إلى البث المباشر ، بما في ذلك حالتك المزاجية والأقنعة والمؤثرات الخاصة. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه ضبط إعدادات خصوصية البث المباشر ، حيث يمكنك اختيار من يمكنه مشاهدة الفيديو الخاص بك. يمكنك حتى تحديد خيار "أنا فقط" إذا كنت تريد اختبار تسجيل بث مباشر ولا تريد أن يشاهده أحد حتى الآن.

عندما يتم إعداد كل شيء ويكون جاهزًا للانطلاق ، اضغط على زر بدء الفيديو المباشر الأزرق لمشاركة المشهد الخاص بك مع العالم - أو على الأقل أصدقائك وعائلتك ومتابعيك. عندما تكون مستعدًا لتسجيل الخروج ، ما عليك سوى النقر فوق إنهاء لإنهاء الدفق. يقوم Facebook تلقائيًا بحفظ الفيديو ونشره على صفحة ملفك الشخصي بحيث يمكن لأي شخص فاته مشاهدته لاحقًا. يمكنك أيضًا تغيير إعدادات الخصوصية للتحكم في من يمكنه مشاهدة الفيديو أو إزالته تمامًا إذا لم تعد ترغب في ظهوره في خلاصتك.
إليكم الأمر - لقد أجريت أول بث مباشر على Facebook! ليس برث للغاية. يعد البث المباشر على Facebook أمرًا سهلاً في الواقع ، ولكن إذا كنت مهتمًا بالمضي قدمًا في المحتوى الخاص بك ، فقد ترغب في التفكير في رفع جودة الصوت باستخدام ميكروفون خارجي. تحسين الاستقرار باستخدام انحراف الهاتف الذكي ، مثل DJI Osmo Mobile ، هو طريقة أخرى للتميز عن الآخرين. هذه الملحقات ليست مطلوبة بالتأكيد ، لكنها ستسمح لك بنقل مجموعات البث الخاصة بك إلى المستوى التالي إذا كنت مهتمًا بالقيام بذلك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات