القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل اندرويد 10 Android

كيفية تنزيل اندرويد 10 Android

كيفية تنزيل اندرويد 10 Android

يقوم Android بتحديث نظام التشغيل الخاص به بانتظام ليشمل ميزات جديدة وإصلاح الأخطاء ، وجعل جهاز Android يعمل بسلاسة أكبر. الإصدار الأحدث هو 10Android  ، ويقدم بعض الميزات الرائعة التي ترغب في الحصول عليها. تثبيت نظام التشغيل الجديد ليس بالأمر الصعب. قبل تثبيته ، يجب عليك التأكد من أن هاتفك متوافق معه وقادر على تلقي آخر تحديث ، والذي يمكننا مساعدتك معه. بعد ذلك ، سنقدم لك بعض النصائح حول الحصول على التحديث.
لسوء الحظ ، لن يكون كل هاتف يعمل بنظام Android مؤهلاً لتحديث 10Android . إذا كان جهازك عمره أكثر من عامين ، أو تلقى بالفعل تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل Android ، أو كان جهاز ميزانية منخفض ، فقد لا ترى 10Android  على الإطلاق. لقد جمعنا شائعات لكل من الشركات المصنعة في منشور تحديثات Android 10 ، حتى تتمكن من التحقق من وجود آخر الأخبار على مجموعة متنوعة من الأجهزة.
ومع ذلك ، هناك بعض الأجهزة المعطاة. تلقت جميع هواتف Google Pixel بالفعل التحديث ، في حين أن أحدث الهواتف الرئيسية - مثل مجموعة 10Samsung Galaxy Note  ومجموعة Huawei P - من المرجح أيضًا أن تحصل على التحديث. يمكنك أيضًا افتراض أن أي هاتف شارك في الإصدار التجريبي من 10Android  من المرجح أن يتلقى التحديث. كان برنامج 10Android  beta هو الأكبر في تاريخ Android

نسخ بياناتك هاتفك احتياطيًا

على الرغم من أن الإصدار الأخير من 10Android  لن يكون محفوفًا بالمخاطر مثل الانخراط في برنامج تجريبي ، إلا أنه لا يزال من الجيد جدًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أجهزة Android بانتظام وقبل الالتزام بالترقية. تأكد من عمل نسخة احتياطية من هاتف Android الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتأكد من أن بياناتك الثمينة آمنة مثل المنازل.

كيفية تثبيت اندرويد 10Android

لذلك تم تأكيد حصول هاتفك على تحديث Android 10 - مرحى! ماذا الآن؟
حسنًا ، قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت. تستغرق بعض الشركات المصنعة بعض الوقت لدفع التحديث إلى الخارج ، سواء كانت الشركات الأسرع مثل نوكيا ، أو بطء سامسونج و إل جي. يرجع ذلك عادةً إلى مقدار العمل الذي يتعين عليهم القيام به ، ويمكن أن يستغرق إنشاء واجهات مستخدم الشركة المصنعة مثل One UI 2.0 من سامسونج فترة زمنية كبيرة. لحسن الحظ ، عندما يكون التحديث جاهزًا ، سيتم نقله إلى هاتفك وستتم مطالبتك بالترقية. يمكنك إما الترقية في الحال ثم هناك ، أو يمكنك اختيار تثبيت هاتفك في وقت لاحق عندما يكون أكثر ملاءمة - حتى يمكنك تحديثه بين عشية وضحاها.
إذا كنت حقًا حقًا متحمسًا لذلك (مثلنا) ، فيمكنك التحقق يدويًا لمعرفة ما إذا كان التحديث قد وصل. للقيام بذلك ، توجه إلى الإعدادات> النظام> متقدم> تحديث النظام> التحقق من التحديث. إذا كنت لا تستخدم هاتفًا يعمل بنظام Android ، فقد يكون طريقك للعثور على قسم التحديثات مختلفًا بعض الشيء - على سبيل المثال على هواتف Samsung ، يمكنك الوصول إلى تحديث البرامج مباشرة من تطبيق الإعدادات - ولكن غالبًا ما يكون في مكان ما في الإعدادات. هذا كل ما في الأمر فعلاً للتحديث إلى 10Android . هل أنت غير متأكد من الجديد في نظام التشغيل؟ تحقق من مراجعة 10 Android .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات