القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite برابط مباشر 2020 PUBG Mobile Lite

تحميل لعبة بابجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite برابط مباشر 2020 PUBG Mobile Lite

معلومات مختصرة عن لعبة بابجى موبايل Pubg Mobile Lite:

والآن تقدم PUBG لنا ميزة جديدة إلى قائمة المحترفين: إصدار جديد خفيف يتطلب موارد أقل من اللعبة الأصلية لتكون قادرة على الوصول إلى عدد اكبر من الجمهور ، كما فعلت منذ فترة سابقة مع إصدار الهاتف المحمول. نحن نتحدث عن لعبة PUBG Lite ، نفس اللعبة بالضبط ، مع نفس الاحتمالات المختلفة ولكن مع رسومات أخف. كما يخبرك الاسم ، PUBG Lite هي نسخة خفيفة من لعبة battle royale المعروفة - PlayerUnknown’s Battlegrounds قادرة على العمل على أجهزة الكمبيوتر ذات الأجهزة الأقل مواصفات. تم إطلاقه لأول مرة في شهر أكتوبر من العام الماضي باسم PUBG Project Thai وكان متاحًا فقط في وكان هذا على أساس دعوة فقط.


هذا الإصدار من PUBG هو نفس الإصدار الكامل من أخيه لنظام الاندرويد Android. التغيير الوحيد فقط هو في حجم الخريطة. والحد الاعلى لعدد اللاعبين النشطين. إذا كان لديك هاتف محمول لا يمكنه تشغيل لعبة PUBG على الهاتف المحمول ، فهذه أخبار سارة وجيدة لك. قم بتنزيل PUBG Mobile Lite المحسن هاتفك. المتعة في إصدار PUBG lite ، أولاً ، تم تقليل الحد الأقصى لعدد اللاعبين في مباراة royale من 100 إلى 40 في PUBG Mobile Lite ، وكذلك ، أصبح حجم الخرائط الآن أصغر عند 2 × 2 كم. علاوة على ذلك ، تم تقليل متوسط فترة المباراة إلى ما يقرب من 10 دقائق ، مما يجعل المباراة أكثر تكتيكًا وانخراطًا.

آخر أخبار لعبة بابجي لايت PUBG Lite
تقوم PUBG Corporation باختبار إصدار جديد من Battlegrounds الخاصة بـ Playerunknown يسمى PUBG Lite والتي ستقلل من متطلبات الأجهزة وستكون مجانية - هذه هي النسخة الكبيرة - مجانًا. يقول الإعلان: "هدفنا لـ PUBG Lite بسيط: تقديم تجربة Playerunknown Battlegrounds للاعبين في المناطق التي يصعب فيها تحقيق المواصفات المطلوبة للعبة الأساسية نظرًا للأجهزة المتاحة". "لتحقيق هذه الغاية ، ركز فريق PUBG Lite على تحقيق التوازن بين متطلبات الأجهزة المنخفضة ، دون المساومة على معايير الجودة لدينا. والنتيجة النهائية هي بنية قابلة للتشغيل حتى على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة باستخدام الرسومات المتكاملة". ستكون PUBG Lite لعبة قائمة بذاتها ، مع فريق التطوير الخاص بها وتدفق إنشاء المحتوى ، وستدعم اللعب الفردي والثنائي واللعب في منظور الشخص الثالث. سيخوض لاعبو بيتا معركة على Erangel ، خريطة PUBG الأصلية ، ولكن سيتم إضافة المزيد من "الخرائط والمحتوى المألوف للاعبي PUBG" في مرحلة ما على الطريق. في الوقت الحالي ، الإصدار التجريبي متاح فقط في تايلاند ، ولكن بافتراض أنه يسير بسلاسة إلى حد معقول ، أتوقع أن يتوسع السوق في المستقبل القريب نسبيًا.
أتوقع أيضًا أنها ستؤدي إلى بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام حول مستقبل اللعبة. هل ستقوم PUBG المجانية بتفكيك الإصدار المتميز؟ هل ستدعم PUBG Corp بالفعل مسارات تطوير منفصلة لما هو في الأساس نفس اللعبة - وإلى متى؟ وإذا كان من الممكن تشغيل اللعبة بشكل جيد على مجموعة شرائح Intel HD4000 ، فلماذا لا تركز الجهد على الإصدار الحالي ، بدلاً من الانقسام إلى فروع منفصلة؟ قالت PUBG Corp إنها ستواصل تحليل التعليقات ومشاركة التحديثات حول الإصدار التجريبي مع تقدمها.

مميزات PUBG Mobile Lite

1.   حجم اللعبة: يبلغ حجم تطبيق PUBG Mobile الأصلي 1.6 غيغابايت لنظام Android و 2.2 غيغابايت لنظام iOS. ولكن ، يبلغ حجم PUBG Lite 30 ميغابايت فقط ، وسيعمل مع الأجهزة التي تتراوح ذاكرة الوصول العشوائي فيها من 1 غيغابايت أو أقل ، وتعمل على معالج متوسط. كانت المشكلة الرئيسية التي واجهتها الهواتف المنخفضة هي عدم القدرة على عرض خريطة اللعبة دون تأخر.
2.   خريطة أصغر: لقتل التأخير ، قللت Tencent حجم الخريطة بشكل كبير ، وبالتالي تجنب عبء العمل الثقيل على معالج الهاتف. تعتمد الخريطة الأصغر على خرائط Erangel و Miramar.
3.   تم تقليل عدد اللاعبين: تغيير رئيسي آخر هو أن إصدار PUBG Mobile الأصلي يسمح لـ 100 شخص باللعب في لعبة واحدة ، ولكن إصدار PUBG Mobile Lite سيضم 40 لاعبًا فقط يلعبون معًا في وقت واحد. سيساعد ذلك أيضًا على تقليل الحمل على المعالجات نظرًا لوجود عدد أقل من اللاعبين لعرضها على الخريطة.
4.   الرسومات: الرسومات ليست أيضًا رائعة على PUBG Mobile Lite مثل التطبيق الأصلي. على تطبيق PUBG Mobile ، يمكن للاعبين الاختيار بين النطاق من Smooth و Balanced و HD و HDR و Ultra HD ، حيث سيكون بإمكان اللاعبين الاختيار بين Smooth و Balanced فقط كما هو الحال في PUBG Mobile Lite. تضمن هذه الخطوة أن اللعبة ستعمل بشكل أكثر سلاسة.
5.   سلاح: على PUBG Mobile Lite لن يكون هناك فتحة لبندقية ثالثة لذلك لن يتمكن اللاعب من حمل مسدس بالإضافة إلى مسدسين أكبر ، كما تفعل في تطبيق الهاتف الأصلي. جاءت فتحة السلاح الثالثة إلى النسخة المحمولة الكاملة بتحديثها 0.6.0 وتم نقلها إلى الأمام منذ ذلك الحين. قد يعني عدم امتلاك سلاح ثالث أن على اللاعبين تعديل تكتيكاتهم في اللعبة.

بفضل هذه التغييرات ، سيتمكن اللاعبون في جميع أنحاء العالم من أن يصبحوا جزءًا من عالم PUBG Mobile بغض النظر عن الهاتف الذي يمتلكونه. نظرًا لأن الخريطة أصغر حجمًا وتمكن اللاعبون من مواجهة بعضهم البعض في وقت مبكر جدًا من اللعبة ، فمن المتوقع أن تكون التجربة قريبة قدر الإمكان من النسخة المحمولة الأصلية. ستظل قادرًا على قيادة السيارات ، والميل إلى إطلاق النار ، والضغط على العين للحصول على عرض بزاوية 360 درجة ، وإيقاف الرصاص باستخدام المقلاة القوية على PUBG Mobile Lite. تأتي النسخة الخفيفة بمثابة نعمة لغالبية المستخدمين الهنود الذين لا تستطيع هواتفهم دعم تطبيق PUBG Mobile الثقيل. ومع ذلك ، لا يتوفر PUBG Mobile Lite حاليًا إلا في الفلبين ومن المتوقع إطلاقه في بلدان أخرى قريبًا. سيسمح هذا الإصدار من اللعبة لجزء كبير من السكان باللعب لكسب أول عشاء دجاج على الإطلاق.

                                                                         تحميل من هنا 

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق