القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة السيارات نيد فور سبيد بلا حدود - Need for Speed No Limits للاندرويد رابط مباشر

معلومات عن لعبة نيد فور سبيد - Need for Speed :

نيد فور سبيد - Need for Speed : هو دخول EA للجوّال في امتياز Need for Speed ​​الشهير. ستقف خلف عجلة القيادة في مكتبة ضخمة من السيارات النادرة عالية السرعة وتنزل إلى الشوارع لتتسابق في طريقك إلى القمة. على طول الطريق ، ستقوم بتخصيص مركباتك ، وكسب المكافآت ، وفتح مسارات ومهام وتحديات جديدة. يأخذك كل سباق وتحدي تكمله خطوة إلى الأمام للحصول على لقب أفضل متسابق في عالم Blackridge. يتضح على الفور بمجرد القفز إلى Need for Speed ​​No Limits أن هذه ليست مجرد لعبة جوّال عادية. حقق EA نجاحًا كبيرًا لعنوان الجوّال الرائد Need for Speed ​​، 

وهذا يظهر في كل شيء من طريقة اللعب إلى الرسومات. تدفعك اللعبة إلى السباق الأول بمجرد تشغيلها ، ومن هناك تكون رحلة مثيرة بدون توقف. الرسومات رائعة. تلمع أضواء النيون على الرصيف المليء بالمطر ، وتبدو السيارات حقيقية تقريبًا ، والبيئات مفصلة وغامرة. من السهل أن تنسى أحيانًا أنك تلعب على جهاز محمول وليس وحدة تحكم. بجانب ألعاب السباق الأخرى مثل Crazy for Speed ​​2 و Driveline ، من الواضح أن Need for Speed ​​تحتل المرتبة الأولى في قسم الرسومات.

اللعبة ليست جميلة فقط للنظر إليها. من السهل تعلم طريقة اللعب وعناصر التحكم ، وتجربة غامرة أكثر. تسير السيارات دائمًا بأقصى سرعة ، وكل ما عليك فعله للقيادة هو النقر على الجانب الأيسر والأيمن من الشاشة للتوجيه. على الورق قد يبدو الأمر بسيطًا جدًا ، ولكن النتيجة هي سباقات سريعة الخطى ستتركك على حافة مقعدك. نظرًا لأنه لا يتعين عليك التركيز على سرعتك ، يمكنك التركيز على تجاوز المنافسين ، وإطلاق المنحدرات ، وتجنب الشرطة.ستكسب أطنانًا من المكافآت بعد الانتهاء من السباقات. يتضمن ذلك مخططات السيارات الجديدة ، والمسارات الجديدة ، والموارد المادية التي يمكنك تحويلها إلى أجزاء مخصصة والطلاء لاستخدامها في المركبات المفضلة لديك. مستوى التخصيص والحرية لا مثيل لهما ، مما يميز اللعبة عن المنافسين الخطيين والمقيدين مثل GT Racing 2. يشتري اللاعبون العديد من هذه المكافآت بالعملة المكتسبة في اللعبة ، ولكن هناك أيضًا خيار استخدام النقد الحقيقي لشراء الترقيات على في أي وقت.

لسوء الحظ ، فإن الميزات المدفوعة هي حيث يبدأ Need for Speed ​​في التخلف. سيكون عليك الانتظار حتى يتم ضبط مؤقت داخل اللعبة بين السباقات ، ويزيد هذا المؤقت كلما لعبت اللعبة. الطريقة الوحيدة لتجاوز المؤقت هي استخدام النقد الحقيقي لدفع طريقك حوله. من تلقاء نفسها ، لن تكون هذه الميزة مشكلة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون سباقات اللعبة نفسها قصيرة مثل ثلاثين ثانية. معًا ، يخلق هذان التقييدان معًا أساسًا جدار حماية يمكن أن يجعل من الصعب للغاية لعب اللعبة لأي فترة زمنية. في الواقع ، إنها مجموعة مقيدة من الحواجز بحيث تصبح اللعبة غير قابلة للتشغيل تقريبًا ما لم ترغب في الدفع. بالنسبة للعبة التي تسير بخطى سريعة وتركز على الأدرينالين ، فهي نكسة مؤسفة ومحبطة. تخلق قصة اللعبة أيضًا مطبات سرعة تبطئ اللعب. في بعض الأحيان ، تحدث أحداث القصة هذه في منتصف السباقات ، مما يخرجك من اللعبة ويجبرك على التخطي عبر مشاهد مليئة بالشخصيات والنسيان. نيد فور سبيد يمكن أن تأخذ صفحة من GT Racing 2 هنا. مثل العديد من ألعاب السباق المحمولة الأخرى ، تتناقص GT Racing 2 في القصة للتركيز على طريقة اللعب نفسها.

مميزات وخصائص لعبة نيد فور سبيد - Need for Speed :

من الصعب التغلب على Need for Speed عندما يتعلق الأمر بمزيج الرسومات وطريقة اللعب. يمنح GT Racing 2 NFS الجري لأموالها في قسم الرسومات ، لكن طريقة اللعب تعتمد على سباقات أكثر واقعية وليست متقلبة للغاية. CSR Racing 2 هي أيضًا لعبة رائعة ، ولكنها تركز بشكل أكبر على فتح وتخصيص السيارات بدلاً من السباق الفعلي. بشكل عام ، Need for Speed No Limits هي لعبة جوّال عالية الجودة تشبه لعبة وحدة التحكم تقريبًا. إنها لعبة ممتعة وممتعة للعب ، سواء كنت مهتمًا أكثر بفتح السيارات وتخصيصها أو مجرد السباق. ميزات جدار الحماية وعدم وجود مؤامرة أمر مؤسف ، ولكن من السهل التغاضي عنها بعد تجربة اللعبة بنفسك. نعم. على الرغم من عيوبها ، فإن Need for Speed No Limits هو اندفاع الأدرينالين الذي يسبب الإدمان بما يكفي يستحق اللعب.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات