القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إيقاف صوت الكاميرا على جهاز الايفون iPhone اثناء التصوير

كيفية إيقاف صوت الكاميرا على جهاز الايفون iPhone اثناء التصوير

كيفية إيقاف صوت الكاميرا على iPhone

تحب Apple أن تجلب لك الواقعية في المؤثرات الصوتية التي تثبتها على جهاز iPhone الخاص بها. أحد الأمثلة الجيدة هو أصوات الغالق عند التقاط صورة. بينما يستمتع بعض الناس بالصوت ، فإنه يزعج الآخرين. الخبر السار إذا كنت في المجموعة الأخيرة هو أنه ربما يمكنك إيقاف تشغيل الأصوات. في الواقع ، هناك عدة طرق مختلفة لتحقيق هذا الهدف ، ولا يتطلب كل منها سوى خطوات بسيطة.

استخدم مفتاح كتم الصوت

أسهل طريقة لكتم صوت الكاميرا هي استخدام المفتاح الدائري / الصامت في الجانب الأيسر العلوي. عند تشغيل المفتاح الصامت ، ستشعر باهتزاز iPhone وسترى تدوينًا يشير إلى التبديل. يؤدي إيقاف تشغيل الرنين إلى كتم صوت كل الإشعارات والمكالمات الواردة والتنبيهات الأخرى ، لذلك تريد استخدام عنصر التحكم هذا بحكمة.

اخفض الصوت

ماذا يمكنك أن تفعل إذا كان المفتاح الصامت لا يعمل؟ إذا كنت تواجه مشاكل في جعل مفتاحك الصامت للتعاون ، فإن خفض مستوى الصوت باستخدام زر مستوى الصوت على الجانب الأيسر من الهاتف أسفل المفتاح الصامت هو أفضل شيء تالي. ولكن عليك أن تفعل ذلك في الوقت المناسب. إذا قمت بذلك أثناء وجودك في تطبيق الكاميرا ، فسيبدأ في التقاط الصور في وضع الاندفاع. ييكيس.

تكمن الحيلة في خفض مستوى الصوت قبل تشغيل تطبيق الكاميرا وبدء التصوير. بدلاً من ذلك ، أثناء وجودك في تطبيق الكاميرا ، يمكنك التمرير لأعلى من أسفل الشاشة للوصول إلى مركز التحكم ، ويمكنك خفض الصوت من هناك.

في بعض البلدان ، لا سيما اليابان وكوريا الجنوبية ، يظل صوت مصراع الكاميرا قيد التشغيل في جميع الأوقات. تم تعطيل كتم المصراع ، نظرًا لأن الهواتف المباعة هناك مخصصة لهذه الأسواق لضمان الخصوصية ومنع التصوير السري. على الرغم من أنه ليس قانونًا ، فقد تعاونت الشركات المصنعة وشركات الاتصالات اللاسلكية اليابانية بحيث تصدر الهواتف صوتًا مميزًا كلما استخدمت الكاميرا. إذا كنت في هذه البلدان ، حتى إذا كتمت جهاز iPhone ، فسيظل تطبيق الكاميرا يصدر صوتًا.

تتضمن الحلول المحتملة كتم الصوت عن طريق تغطية السماعة أثناء التصوير ، وتمكين ميزة Live Photo ، التي يُعتقد أنها تخمد الضوضاء ، باستخدام مقبس سماعة الرأس وتصوير الصور باستخدام سماعة الرأس كمصراع ، باستخدام تطبيقات الكاميرا التابعة لجهة خارجية بدلاً من تطبيق الكاميرا الافتراضي لجهاز iPhone ، واستخدام أزرار الصوت على iPhone الخاص بك كأزرار غالق. بالنسبة لأولئك الذين يلتقطون الصور بشكل قانوني ولا ينتهكون خصوصية أي شخص في تلك البلدان ، فإن الأمر يستحق المحاولة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات