القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب هواتف الاندرويد Android games في متجر Google Play في (أبريل 2020)


نبذة عن الألعاب الرائعة لهواتف Android في متجر Google Play

مع هذا الاختيار السخي من الألعاب الرائعة لهواتف Android في متجر Google Play ، يمكن أن يكون من الصعب جدًا تحديد ما يجب أن تلعبه. لا تقلق ، نحن هنا مع قائمتنا المختارة يدويًا لأفضل ألعاب Android المتوفرة حاليًا. معظمها مجانية ، وبعضها يكلف بضعة دولارات ، ولكن جميعها ستبقيك مستمتعًا في المنزل أو عندما تكون بالخارج. هناك العديد من الأنواع المختلفة من الألعاب في متجر Play ، لذلك سعينا إلى اختيار مزيج جيد من الفئات التي تشمل ألعاب القنص من منظور الشخص الأول ، وألعاب لعب الأدوار ، والمنصات ، وألعاب السباق ، والألغاز ، والألعاب الإستراتيجية ، والمزيد. يجب أن يكون هناك شيء في هذه القائمة يناسب الجميع.

لعبة اساطير الوحوش Monster Legends

قد يبدو الأمر كما لو أن Monster Legends يستعير الكثير من امتياز Pokémon ، ولكنه في الواقع يشترك مع Nuggets nuggets nuggets أكثر من أي شيء آخر. قم ببناء حيواناتك ، بإضافة مجموعة من المخلوقات المختلفة وتدريبها لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه. يحتاج كل مخلوق إلى موطن مختلف ، وسوف يتطور ويتغير مع نموه. ثم ، خذها إلى Team Wars و Team Battlegrounds لإثبات مهاراتك الرئيسية في Monster. هناك أكثر من 600 وحش للتجميع ، ولكن كن على علم بإغراء المعاملات الدقيقة لتسريع مجموعتك قوي.

لعبة كلاش رويال Clash Royale

Clash Royale هو معارك الساحة الذي يحتكر كل وقت فراغك. استنادًا إلى الشخصيات والتوابع من Clash of Clans ، تضع هذه اللعبة لاعبين في معركة وجها لوجه ، وذلك باستخدام التعاويذ والمخلوقات والتوابع لتدمير أبراج وقلعة الخصم. يمكنك جمع مجموعة كبيرة من الوحدات والنوبات ، وترقيتها كلما جمعت المزيد والمزيد ، مما يجعلها أكثر قوة. من الممتع اللعب ، وكل معركة تستغرق ثلاث دقائق فقط ، مما يجعلها مثالية للعب أثناء انتظار الحافلة ، أو بين المواعيد. إنها لعبة مجانية ، وبينما يمكنك جمع الكثير مجانًا ، إلا أن المعاملات الدقيقة وفيرة.
لعبة قوة مارفل سترايك Marvel Strike Force
يهاجم شخص ما أو شيء ما الأرض ، ويجب عليك أن تتولى مسؤولية مجموعة من شخصيات Marvel الروتينية لاحتواء الذعر وهزيمة خصومك. تتحداك Marvel Strike Force في جمع كل الأبطال المفضلين لديك ، وتنظيمهم في فريق ، وترقيتهم ، وقيادتهم إلى النصر في حملة لاعب واحد ومعارك ضد لاعبين آخرين. يمكنك استخدام أموال العالم الحقيقي لشراء الشخصيات ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الفوز بها مجانًا بمجرد لعب اللعبة كثيرًا. يعد محارب التجميع القائم على الأدوار نوعًا شائعًا على الجوال الآن ، ودخول Marvel هو واحد من الأفضل حوله.

لعبة Rest in Pieces

هذا هو دوران ذكي على العدائين اللانهائيين مثل Temple Run حيث عليك المراوغة يمينًا أو يسارًا لتجنب العقبات. بدلاً من الجري ، فأنت تمثال خزف معلق من حبل وعليك أن تتأرجح من جانب إلى آخر لتجنب تحطيمه. من السهل فهم آلية اللعب ، ولكن مثل جميع الألعاب الرائعة ، يستغرق الأمر الكثير من التدريب لإتقانها. ما يرفع هذا العنوان بالفعل فوق العدائين اللامتناهيين الآخرين هو موضوع الرعب. أنت تقاتل من أجل إنقاذ سلسلة من الشخصيات المصممة بشكل جميل من كوابيسهم بدءًا من جورجينا الصغيرة الفقيرة والمهرج الشرير. يمكنك فتح جلود بديلة لكل شخصية ، وستواجه ساحة Kraken و Medusa ، وحتى Count Dracula قبل أن تنتهي.

لعبة Call of Duty: Mobile

تأتي واحدة من أكبر امتيازات FPS حولها إلى الهاتف المحمول مع لعبة مصممة بشكل متعمد لمعارك النار التي تعمل باللمس. إذا كنت تحب لعبة مطلق النار ، فهذا أمر لا بد منه على هاتف Android الخاص بك. إنه مجاني ، ويضم مجموعة من أوضاع اللاعبين المتعددين ، بما في ذلك Battle Royale ، وستجد بعض الخرائط والشخصيات الكلاسيكية المألوفة من ألعاب Call of Duty الأخرى. يمكنك تخصيص عمليات التحميل والحصول على الترتيب والفوز بجوائز والمزيد. ولكن الأهم من كل ذلك هو اللعب السريع والمحموم والمرضي والرسومات الرائعة التي تتحد لتجعل من هذا أفضل مطلق نار متنقل في الوقت الحالي. تأكد فقط من مراجعة نصائح Call of Duty: Mobile قبل أن تغوص في المعركة.

لعبة Hades’ Star

إذا كنت تبحث عن لعبة إستراتيجية للفضاء مع عالم موسع ، فقد يكون هذا هو اللعبة المناسبة لك. في Hades 'Star ، ستستعمر الكواكب ، وتبني أسطولًا من سفن الفضاء ، وتفتح طرق التجارة ، وموارد المناجم ، وتبحث في التقنيات الجديدة ، وتستكشف أبعد مسافة للمجرة. سوف تصادف أيضًا ضد الأجناس الغريبة المعادية. تتيح لك أوضاع اللاعبين المتعددين العمل مع الآخرين لإكمال المهام الصعبة ، وإقامة علاقات دبلوماسية ، وحتى التضافر معًا في الشركات ، ولكن أشياء PvP اختيارية. إنها بطيئة بعض الشيء وهناك حتمًا بعض الطحن ، ولكن هذه واحدة من أفضل ألعاب RTS ذات الطابع العلمي في متجر Play.

لعبة Madden NFL Mobile Football

إذا كنت بحاجة إلى إجراء NFL أصلي على هاتفك ، فقد يكون هذا هو خيارك الأفضل. قم ببناء فريق كمدير عام ومدرب رئيسي وحاول توجيههم إلى مجد الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية. من السهل التقاط عناصر التحكم وستتصل بالمسرحيات وتسجيل نقاط الهبوط في أي وقت من الأوقات. من الناحية الرسومية ، ربما تكون هذه أفضل لعبة NFL في متجر Play وتتميز بقوائم حقيقية وأساطير NFL من السنوات الماضية. هناك الكثير من العمق ويمكنك تخصيص فريقك ، لكنه لا يزال نسخة مخففة من لعبة وحدة التحكم الشهيرة. تحتاج أيضًا إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت للعب ويجعلك تنتظر أحيانًا لدفع عمليات الشراء داخل التطبيق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات