القائمة الرئيسية

الصفحات

انستقرام تتيح ميزة محادثة الفيديو الجماعية - التخلص من العزلة الاجتماعية

انستقرام تتيح ميزة محادثة الفيديو الجماعية - التخلص من العزلة الاجتماعية

انستقرام تتيح ميزة محادثة الفيديو الجماعية - التخلص من العزلة الاجتماعية

قدم انستقرام Instagram ميزة جديدة ومطورة للبقاء على اتصال مع أصدقائك أثناء ممارسة الإبعاد الاجتماعي في الظروف الحالية التي نمر بها . أعلن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء 23 مارس عن ميزة "المشاركة في المشاهدة" ، والتي تتميز وتتيح للمستخدمين التمرير عبر المشاركات ومشاهدة مقاطع الفيديو معًا عن بُعد. يمكن للمستخدمين فتح محادثة فيديو في دردشة ومحادثة مجموعة رسائل مباشرة حالية عن طريق النقر فوق رمز الفيديو في الزاوية العلوية اليسرى ، أو إنشاء محادثة جديدة. وهنا سيكون لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى فلاتر قصص Instagram أثناء استخدام الميزة الجديدة.

تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتمرير Instagram للتواصل بشكل أساسي مع أصدقائهم - الإعجاب بالمشاركات أو متابعة القصص أو مشاهدة نفس Instagram Live معًا.يبدأ العديد من الأشخاص البث المباشر على Instagram وسط إجراءات التباعد الاجتماعي للحد من انتشار الفيروس التاجي ، المعروف رسميًا باسم كورونا.
على الرغم من أن انستقرام Instagram عادةً ما يكون محجوزًا كنشاط منفرد (لقد قمنا جميعًا بتمرير النظام الأساسي بلا عقل لساعات قبل أن نتساءل إلى أين ذهب الوقت) ، فإن أي فرصة نحصل عليها مع الآخرين ، حتى لو كان ذلك عن طريق تصفح وسائل التواصل الاجتماعي ، هي فرصة مرحب بها هذه الأيام التي نمر بها.

والعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى ومواقع التواصل الاجتماعي اطلقت ميزات مشابهة لربط المستخدمين في أنشطة العزل النموذجية. مثل  Netflix Party - إضافة Chrome خارجية تتيح لك مزامنة نفس الفيلم أو البرنامج التلفزيوني مع أصدقائك - تكتسب شعبية أكثر. تحتوي الإضافة أيضًا على شريط دردشة حتى يمكنك التحدث عن سبب كون Love Is Blind سيئًا للغاية ، ولكنه جيد جدًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات