القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عرض قصص Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية عرض قصص انستقرام - Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك :

لفترة طويلة ، إذا كنت تريد أفضل ما في Instagram ، فأنت بحاجة إلى الذهاب إلى التطبيق. إذا كنت تستخدم سطح مكتب بقدر استخدامك لهاتفك ، فقد يكون هذا محبطًا. ببطء ولكن بثبات ، جلبت المفضلة لوسائل التواصل الاجتماعي المزيد والمزيد من ميزات التطبيق إلى موقع Instagram. ميزة واحدة يمكنك الاستمتاع بها في كل من التطبيق وعلى الإنترنت هي القصص. حاليًا ، يستخدم أكثر من 500 مليون حساب القصص يوميًا ، وفقًا لـ Instagram. هذه ليست مفاجأة. يمكن أن تؤدي هذه اللمحات الصغيرة إلى الأصدقاء وأفراد العائلة وحياة الغرباء الكاملة إلى الإدمان. إذا لم تكن قد اكتشفت كيفية إطعام إدمانك باستخدام موقع Instagram ، فإليك كيفية عرض قصص Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يشبه عرض القصص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى حد كبير النظر إلى القصص على التطبيق. توجد القصص دائمًا على الصفحة الرئيسية. إنها تقع بشكل مختلف. في التطبيق ، تشاهد دائمًا القصص في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتم العثور عليها على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية. لذلك ، للعثور على القصص ،

 انتقل إلى Instagram.com (وليس صفحة ملفك الشخصي). ثم ، ألق نظرة تحت صورة ملفك الشخصي واسمه على الجانب الأيمن من الشاشة. هناك ، ستجد قصصًا. يمكنك تصفح القصص باستخدام شريط التمرير والنقر على الصورة لعرض القصة. هل تريدها كلها؟ انقر فوق "مشاهدة الكل" أعلى مربع "القصص" لفتح شاشة جديدة تتيح لك مشاهدتها جميعًا. عند الانتهاء من المشاهدة ، انقر على X في الزاوية العلوية اليسرى لمغادرة القصة.

ميزات القصة التي هي التطبيق فقط :

هناك بعض ميزات القصة التي لا تزال لا تعمل على موقع الويب. للأسف ، لا توجد طريقة لتجاهل قصص الحساب بدون الانتقال إلى التطبيق. يمكنك الإبلاغ عن قصة غير لائقة من خلال النقر على رمز القائمة أعلى الشاشة عند عرض قصة. أيضًا ، لا توجد طريقة لتحميل قصة خاصة بك الآن. تذكر ، تمامًا كما في التطبيق ، بمجرد الاطلاع على قصة شخص ما ، يمكنهم أن يروا أنك نظرت إليها. هذا يعني أنه إذا كنت تزحف على رئيس سابق أو رئيس قديم ، فسيعلمون. لا يمكن الوصول إلى طرق عرض التتبع إلا باستخدام التطبيق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات