القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إخفاء الصور على هاتف اندرويد Android الخاص بك

كيفية إخفاء الصور على هاتف اندرويد Android الخاص بك

كيفية إخفاء الصور على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android

كل شخص لديه صورة أو صورتان يفضلان عدم مشاركتها مع أي شخص آخر. ومع ذلك ، إذا قمت بتسليم هاتفك إلى شخص ما لإلقاء نظرة على صورة معينة ، فليس هناك ما يضمن أنه لن يمرر أو يتحقق من صورك الأخرى. لإيقاف تلك اللحظات المحرجة ، تحتاج إلى معرفة كيفية إخفاء الصور على جهاز Android الخاص بك. تحقق من النصائح التالية واكتشف بعض التطبيقات ، مثل Valuty ، التي يمكن أن تجعل إخفاء الصور بسيطًا.

كيفية إخفاء الصور على هاتف اندرويد Android الخاص بك

للأسف ، لا توجد وظيفة آمنة مضمنة لإخفاء الصور على هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android. ومع ذلك ، يقدم العديد من الشركات المصنعة لأجهزة Android ميزات خصوصية مضمنة تساعدك على إخفاء صورك وملفاتك الأخرى بسهولة. يمكنك أيضًا استخدام وظيفة الأرشيف في صور Google.

كيفية أرشفة الصور في صور Google

إذا كنت تستخدم صور Google على هاتفك الذي يعمل بنظام Android ، فيمكنك دائمًا استخدام وظيفة الأرشيف لإخفاء أي صور تفضل عدم تعثر الأشخاص بها عن طريق الخطأ من الخلاصة الرئيسية. من المهم ملاحظة أن هذه الصور ستظل متاحة من خلال الأرشيف والألبومات ونتائج البحث. إليك كيفية أرشفة اللقطات:
·        ابحث عن الصور التي تريد أرشفتها وانقر عليها مع الاستمرار ، ثم حدد كل صورة تريد إخفاءها.
·        اضغط على النقاط الرأسية الثلاث في أعلى اليمين واختر نقل للأرشفة من القائمة المنسدلة.
·        إذا انتهيت ، فانقر على تم.
نظرًا لأن هذا لا يخفي صورك بشكل آمن ، سنلقي نظرة على طريقتين بديلتين. لا يزال بإمكانك الوصول إلى هذه الصور من خلال النقر على قائمة الهامبرغر (ثلاثة خطوط رأسية) في أعلى اليسار ثم النقر على الأرشيف. لإعادتها إلى تغذية الصورة الرئيسية ، انقر مع الاستمرار للتحديد ، ثم اضغط على النقاط الرأسية الثلاث في أعلى اليمين واختر Unarchive.

كيفية إخفاء الصور على هاتف Samsung

إذا كان لديك هاتف Samsung ، مثل Galaxy S10 ، فأنت محظوظ لأن هناك وضعًا قويًا وآمنًا للحفاظ على خصوصية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

·        افتح الإعدادات واضغط على القياسات الحيوية والأمن ثم ابحث عن خيار المجلد الآمن واضغط عليه.
·        قد يطالبك بتسجيل الدخول إلى حسابك والموافقة على الشروط.
·     يمكنك الآن تكوين المجلد الآمن وتحديد ما إذا كان يجب أن يظهر في درج التطبيق ، وكيفية الوصول إليه ، وما إذا كان يجب قفله تلقائيًا عند إيقاف تشغيل الشاشة ، والعديد من الخيارات الأخرى.
·        نوصي بقفلها ببصمة إصبعك وضبطها للقفل تلقائيًا عند إيقاف تشغيل الشاشة.
·        افتح تطبيق المعرض وابحث عن الصورة التي تريد إخفاءها.
·        انقر مع الاستمرار لتحديده واضغط على النقاط الرأسية الثلاث في أعلى اليمين.
·        اختر نقل إلى مجلد آمن من القائمة المنسدلة.
إذا كنت تريد إظهار الصور في أي وقت ، فما عليك سوى العثور عليها في تطبيق المعرض في المجلد الآمن ، ثم انقر مع الاستمرار للتحديد ، ثم انقر فوق النقاط الرأسية الثلاثة في أعلى اليمين واختر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات