القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إضافة الموسيقى إلى مقاطع فيديو Instagram

كيفية إضافة الموسيقى إلى مقاطع فيديو Instagram

كيفية إضافة الموسيقى إلى مقاطع فيديو Instagram

تتيح لك قصص Instagram إضافة نغماتك المفضلة إلى فيديو أو صورة من داخل التطبيق مباشرة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات الطرف الثالث لإضافة الموسيقى إلى القصص ومشاركات الخلاصات. لقد وجدنا العديد من المهام المنجزة. من Drake إلى Billie Eilish ، يمكنك الآن تحويل حساب Instagram الخاص بك إلى مسار صوتي شخصي خاص بك. إليك الطريقة.
ملاحظة: تسمح لك معظم هذه التطبيقات فقط باستخدام التسجيلات الصوتية أو ملفات الموسيقى التي يتم حفظها على جهازك. لذلك إذا كنت تستخدم تطبيقات البث حصريًا ، ففكر في العثور على بعض ملفات الموسيقى أولاً.

كيفية إضافة الموسيقى إلى القصص ومقاطع الفيديو

من السهل جدًا إضافة نغمة رائعة إلى قصصك. ما عليك سوى تسجيل مقطع الفيديو الخاص بك في قسم "القصص" في التطبيق ، ثم النقر على الرمز أعلى الشاشة الذي يبدو كوجه مبتسم داخل مربع. من هناك ، اضغط على أيقونة الموسيقى واختر أغنية من القائمة. ستظهر الكلمات على الشاشة ويمكنك اختيار الجزء الذي يتم تشغيله من الأغنية ونوع الخط ولون الكلمات. إذا كنت لا تريد كلمات الأغاني ، يمكنك أيضًا اختيار عرض غلاف الألبوم.
للأسف ، لا يمكنك إضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو لخلاصتك إلا إذا قمت بإنشائها من خلال خيار "القصص" وحفظها ثم تحميل الفيديو إلى خلاصتك. هناك بعض تطبيقات الطرف الثالث التي يمكن أن تساعد ، على الرغم من ذلك. وهنا عدد قليل.

Lomotif تطبيق

يشبه Lomotif إلى حد كبير ميزة قصة Instagram - الواجهة متشابهة ، وإضافة الموسيقى إلى مقاطعك غير مؤلمة. حتى أنه يحتوي على ميزة تشبه Boomerang تسمى Scratch Editor. بعد إضافة الموسيقى ، يمكنك تحميل ومشاركة الفيديو الخاص بك على Instagram و Facebook و Twitter. يسمح لك التطبيق أيضًا بإضافة الموسيقى بسرعة إلى النص والفلاتر والرموز التعبيرية. يمكنك البحث عن ملايين الأغاني وآلاف الفنانين أيضًا ، أو التصفح باستخدام مجموعة متنوعة من السمات الفريدة.

تطبيق Videoshop

يجلب Videoshop الذي يحمل عنوانًا ملائمًا الكثير من الحيل إلى الطاولة. يمكنك قلب مقاطع الفيديو أفقيًا ، ودمج مقاطع متعددة في مقطع واحد ، وقطع مقاطع الفيديو ، وإضافة انتقالات متحركة ، وإنشاء مقاطع فيديو توقف الحركة. يمكنك أيضًا إنشاء نسخ من مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديل كل مقطع على حدة. يتضمن التطبيق حتى العشرات من المرشحات وتراكبات النص ، مما يسمح بتخصيص وافر.

تطبيق Vigo Video

Vigo Video ، رسميًا Flipgram ، هو محرر فيديو متكامل يميز نفسه من خلال كونه أكثر من مجرد تطبيق - إنه أيضًا مجتمع إبداعي. يمكنك العثور على محتوى ملهم من منشئي محتوى آخرين داخل التطبيق ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك لإلهام الآخرين. حتى إذا كنت تفضل عدم التفاعل داخل مساحته الاجتماعية ، لا يزال Vigo Video يسمح لك بالمشاركة على Instagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. كما يحتوي على مكتبة موسيقى مدمجة ، مما يسهل الوصول إلى مساراتك المفضلة. يمكنك أيضًا تجميع مقاطع فيديو متعددة معًا وإضافة صور ثابتة ونص متراكب ومجموعة من المكونات الأخرى.

Quik من GoPro


أحدثت GoPro ثورة في عالم فيديو الحركة ، والآن تتطلع الشركة إلى أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لعالم تحرير الفيديو المحمول. يقوم Quik تلقائيًا بإنشاء قصص باستخدام الصور ومقاطع الفيديو - كل من تلك التي تم التقاطها بهاتفك وكاميرا GoPro ، إذا كان لديك واحدة. كما أنه يضيف فلاتر وموسيقى وواحدًا من عدة تعديلات فريدة للفيديو ، مثل إيقاف الحركة أو "شريحة" ، والتي تؤدي الأخيرة إلى قطع الشاشة إلى النصف وتشغيل الفيديو الخاص بك من جانب واحد في كل مرة. يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير أي من خصائص الفيديو ، مما يمنحك التحكم الكامل في مظهر الفيديو الخاص بك.
يمكنك أيضًا اختيار الموسيقى من مكتبتك الخاصة أو من مجموعة الأغاني الواسعة للتطبيق. يمكنك تحديد أو إلغاء تحديد الصور والمقاطع التي تريد تضمينها أيضًا ، واختيار التأثيرات اللاحقة التي تريد تطبيقها. لذا ، إذا كنت ترغب فقط في إضافة بعض الألحان إلى فيديو سريع لطهي الطعام الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك. أو ، إذا كنت ترغب في إنشاء مجموعة كاملة من التسجيلات والصور من رحلة تزلج حديثة ، واحدة مليئة بالفلاتر والتأثيرات ، يمكنك القيام بذلك أيضًا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات