القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل كروم ‏Google Chrome أفضل متصفحات الويب لعام 2020

جوجل كروم ‏Google Chrome أفضل متصفحات الويب لعام 2020

نبذة عن متصفح جوجل كروم ‏Google Chrome

على عكس اختيار نظام التشغيل MacOS أو Windows أو Chrome OS ، حيث تكون اختياراتك حصرية بشكل متبادل ، فإن التبديل بين المتصفحات ليس صعبًا للغاية. يمكنك تنزيل أي من المتصفحات الرئيسية الحالية في نفس الوقت المستخدم لقراءة هذه الفقرة. ولكن ما هو الأسرع؟ ما هو الأكثر أمانًا والأكثر خصوصية؟ لمساعدتك على اتخاذ القرار ، نكسر أفضل المتصفحات في السوق اليوم ونغليها إلى عظامها العارية. حتى إذا كان بإمكان بعضهم استخدام إصلاح شامل ، فإن هذه الخيارات هي أفضل فرصة لك لتجربة رائعة عبر الإنترنت.
جوجل كروم ‏Google Chrome موجود في كل مكان - ولسبب وجيه. مع مجموعة ميزات قوية ، وتكامل كامل لحساب Google ، ونظام إيكولوجي ملحق مزدهر ، ومجموعة موثوقة من تطبيقات الجوال ، من السهل معرفة سبب كون جوجل كروم ‏Google Chrome هو المعيار الذهبي لمتصفحات الويب. بل إن جوجل كروم ‏Google Chrome يحظر بعض الإعلانات التي لا تتوافق مع معايير الصناعة المقبولة.
يفتخر جوجل كروم ‏Google Chrome ببعض من أفضل تكامل المحمول المتاح. مع توفر تطبيق محمول على كل نظام أساسي رئيسي ، من السهل إبقاء بياناتك متزامنة ، مما يجعل التصفح بين أجهزة متعددة أمرًا سهلاً. سجّل الدخول إلى حسابك في Google على جهاز واحد ، وستجد جميع إشاراتك المرجعية في جوجل كروم ‏Google Chrome والبيانات المحفوظة والتفضيلات مباشرة. حتى الإضافات النشطة تظل متزامنة عبر الأجهزة. إنها ميزة قياسية يمكنك العثور عليها على أنظمة أساسية أخرى ، ولكن تكامل جوجل كروم ‏Google Chrome لا يعلى عليه.

أطلقت جوجل كروم ‏Google Chrome متصفح Chrome69  للاحتفال بعيد ميلاد المتصفح العاشر مع إعادة تصميم بصرية مهمة وبعض الميزات الجديدة الرائعة. تم تقريب واجهة المستخدم وتسويتها ، وفقدت جميع حوافها الحادة السابقة والزوايا القاسية للحصول على جمالية أكثر رقة وجاذبية. يسهل التعرف على علامات التبويب بفضل الرموز الأكثر وضوحًا ، مما يجعلها مثالية لأي شخص يحتفظ عادةً بفتح عدد كبير من علامات التبويب. لاحظ أنه اعتبارًا من Chrome71  ، لم يعد بإمكانك العودة إلى الواجهة القديمة.
بالإضافة إلى ذلك ، يقوم مدير كلمات مرور جوجل كروم ‏Google Chrome الآن تلقائيًا بإنشاء كلمات مرور قوية ويوصي بها عندما يقوم المستخدم بإنشاء حساب جديد على صفحة ويب. يوفر شريط البحث ، أو المربع متعدد الاستخدامات "نتائج منسقة" تتكون من إجابات مفيدة للأسئلة عند كتابتها ، ونتائج الآلة الحاسبة ، ونتائج الأحداث الرياضية ، والمزيد. أخيرًا ، يمكن الوصول إلى المفضلة بسهولة أكبر ، ويمكن إدارتها في صفحة "علامة تبويب جديدة". تتضمن التحديثات الأخرى الأحدث وضعًا داكنًا وتخصيصًا أفضل لعلامة تبويب جديدة وبطاقات تمرير علامة التبويب.

مميزات تطبيق متصفح جوجل كروم  Google Chrome

ما هي النتيجة النهائية؟ جوجل كروم ‏Google Chrome سريع ومجاني وخفيف وحتى أفضل. مع وجود نظام بيئي ملحق مزدهر ، يتم عرضه بشكل كامل أو متناقص كما تريد. كل شيء على ما يرام ، يجب وضع ضوابط الخصوصية والأمان باللغة الإنجليزية العادية ، ويخرج المتصفح عن طريقك. إذا لم تكن متأكدًا من المتصفح الذي تستخدمه ، فقم بتثبيت جوجل كروم ‏Google Chrome الآن.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات