القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك ماسنجر - Facebook Messenger أفضل تطبيقات دردشة الفيديو لنظامي التشغيل Android و iOS

فيسبوك ماسنجر - Facebook Messenger أفضل تطبيقات دردشة الفيديو لنظامي التشغيل Android و iOS


نبذة مختصرة عن فيسبوك ماسنجر - Facebook Messenger أفضل تطبيقات دردشة الفيديو لنظامي التشغيل Android و iOS :

فيسبوك ماسنجر-  Facebook Messenger بفضل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ، أصبح البقاء على اتصال أسهل من أي وقت مضى. في هذه الأيام ، يمكن للشخص العادي الوصول إلى عدد كبير من خيارات المراسلة ، من الرسالة النصية المتواضعة أو المكالمة الصوتية إلى تطبيقات المراسلة عبر الإنترنت مثل WhatsApp و Facebook Messenger وغيرها. ومع ذلك ، يمكن أن يأخذك النص والصوت البسيطان حتى الآن فقط ، ومن الجيد أن تتمكن من رؤية أحبائك أثناء التحدث إليهم. نعم ، لا يوجد بديل حقيقي للوقت وجهًا لوجه ، ولكن مكالمات الفيديو يمكن أن تتفوق على عدم رؤية أصدقائك وعائلتك.


هاتفك أو جهازك اللوحي هو أفضل جهاز مكالمات فيديو ، ولكن أي من التطبيقات العديدة التي يجب عليك تنزيلها؟ بعد كل شيء ، إذا كان كل شخص تعرفه سيقوم بتنزيله ، فيمكنك أيضًا اختيار واحد جيد. لحسن الحظ ، لست بحاجة إلى الزحف عبر متجر التطبيقات للعثور على أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو ، لأننا قمنا بكل العمل الشاق نيابة عنك. إليك بعض أفضل تطبيقات دردشة الفيديو لنظامي التشغيل Android و iOS. يستخدم أكثر من 1.3 مليار شخص Facebook Messenger كل شهر للبقاء على اتصال مع أسرهم وأصدقائهم. تم تصميم تطبيق المراسلة على Facebook للتنافس مع كل تطبيق للرسائل الفورية ، وحتى مع الرسائل النصية. في حين أن Facebook Messenger مليء بالوظائف ، فإن بعض أفضل ميزاته لا تظهر بسهولة. يتم طرح الوظائف الجديدة باستمرار أثناء تحديث التطبيق ، وإذا لم تكن تبحث ، فقد تفوتك بعض الميزات. راجع نصائحنا وحيلنا أدناه لمعرفة ما إذا كنت تحقق أقصى استفادة من خدمة الدردشة الشائعة على Facebook.

مميزات فيسبوك ماسنجر - Facebook Messenger في دردشة الفيديو :

ميزة الدردشة المرئية في Messenger سهلة الاستخدام. افتح التطبيق ببساطة ، حدد الشخص الذي تريد الاتصال به واضغط على زر الكاميرا في الزاوية العلوية اليمنى. سيقوم التطبيق بتوصيلك بصديقك ، وستتمكن من الدردشة بنفس الطريقة التي تفعلها في أي تطبيق دردشة فيديو آخر. إذا كنت تريد الدردشة مع مجموعة ، فما عليك سوى إجراء دردشة جماعية جديدة (أو تحديد مجموعة موجودة) والنقر على زر الاتصال. واحدة من المزايا الكبيرة لـ Facebook Messenger هي توفره على نطاق واسع. إنه متاح لأنظمة iOS و Android وأي متصفح ويب مسجل الدخول إلى حسابك على Facebook. يمكنك استخدام التأثيرات الحية للحصول على بعض المتعة مع عائلتك وأصدقائك ، كما يتيح لك Messenger أيضًا تتبع الدردشات مع الآخرين مع الاحتفاظ بدردشة الفيديو كنافذة عائمة صغيرة داخل Messenger. إذا كنت تهز هاتفًا منخفض الطاقة يشغل Messenger Lite ، فلا تقلق - يمكنك إجراء مكالمة فيديو على Messenger Lite أيضًا. وهناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها باستخدام Facebook Messenger .
هل تعلم أنه يمكنك استخدام Facebook Messenger لإجراء مكالمات صوتية أو فيديو؟ ما عليك سوى النقر على رمز الهاتف في الزاوية العلوية اليمنى لمكالمة صوتية عادية أو رمز الفيديو المجاور لها لمكالمة فيديو. سيكون هذا مجانًا إذا كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi ، ولكن إذا كنت على شبكة خلوية ، فسيستهلك جزءًا من بدل بياناتك. إذا لم يكن الشخص الذي تريد التحدث إليه موجودًا ، فيمكنك دائمًا إرسال رسالة صوتية لهم للاستماع إليها لاحقًا. كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الميكروفون. استمر في الضغط على زر التسجيل الأحمر لتسجيل رسالتك ، ثم حرر الزر لإرسالها. إذا كنت تفضل إرسال صورة أو مقطع فيديو ، فاضغط على رمز الكاميرا. ستعرض الشاشة بأكملها عرض الكاميرا ويمكنك النقر لالتقاط صورة أو النقر مع الاستمرار لتسجيل مقطع فيديو. بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى النقر على السهم الموجود في أسفل اليمين لإرسال الصورة أو الفيديو. يمكنك أيضًا تنشيط المؤثرات والأقنعة الخاصة من خلال النقر على الرمز أعلى زر الغالق ، أو التبديل إلى كاميرا الصور الشخصية مع الرمز في أعلى اليمين.

يمكنك أيضًا إرسال الصور ومقاطع الفيديو من ألبوم الكاميرا الخاص بك عن طريق النقر فوق رمز الصورة بجوار رمز الكاميرا. سينبثق المعرض ويمكنك التمرير عبر الصور ومقاطع الفيديو الأخيرة واختيار الصور التي تريد إرسالها. إذا كنت تريد إضافة رسالة ، أو إضافة تعليق توضيحي لصورة لإظهار شيء مهم ، فاضغط على أيقونة التحرير (التي تشبه القلم) قبل الإرسال. يمكنك أيضًا رسم فوق الصور وإضافة نص.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات