القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح وتحميل تطبيق تيك توك – TIK TOK برابط مباشر

شرح وتحميل تطبيق تيك توك – TIK TOK برابط مباشر


نبذة مختصرة عن تطبيق تيك توك – TIK TOK
تيك توك – Tik Tok : مع التطور السريع للشبكات الاجتماعية المحمولة اليوم ، أصبح لدى المستخدمين تفضيلاتهم وخياراتهم الأولى لتطبيقات الاتصالات المحمولة. وهي مقسمة إلى دوائر التعارف ودوائر غريبة حسب مجموعات المستخدمين. التطبيقات الاجتماعية على أساس الوظائف والجو. التطبيقات الاجتماعية الجانبية والمحتوى. يركز الأول على الاحتياجات الفعلية ويركز على إقامة اتصال ثابت بين الناس. يركز هذا الأخير على المشاركة ، ويركز على مشاركة المحتوى ، ويبني علاقات اجتماعية تركز على المحتوى. ومع ذلك ، من بين العديد من التطبيقات الاجتماعية ، في أي تطبيق تلتقي بأشخاص مهمين وتعبر عن أنفسكم؟ هناك بعض التوصيات من جوانب وجهة نظرنا.

تيك توك – TIKTOK :  هو تطبيق اجتماعي يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مع موسيقى ممتعة كخلفية. تم إطلاق هذا التطبيق في سبتمبر 2016 وهو منصة مجتمعية لموسيقى الفيديو القصيرة للشباب. يمكن للمستخدمين مشاركة حياتهم ، مع مقابلة المزيد من الأصدقاء ومعرفة المزيد عن حياة الآخرين. يمكن لمستخدمي Tiktok جعل مقاطع الفيديو أكثر إبداعًا من خلال سرعة تصوير الفيديو وتحرير الفيديو والمؤثرات الخاصة لجعل الفيديو أكثر جاذبية. TikTok هو مجتمع فيديو عالمي مدعوم بالموسيقى. سواء كان الأمر يتعلق بالرقص أو الأسلوب الحر أو الأداء ، يتم تشجيع منشئي المحتوى على السماح لخيالهم بالانتشار وحرية التعبير. جنون TikTok فاجأ العالم بالتأكيد. حيث اعتقد الجميع أنه لم يتبق أحد للتنافس مع عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي ، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لأجهزة Android و iOS. تطبيق الهاتف المحمول مملوك لشركة ByteDance التي تتخذ من بكين مقراً لها والتي أسسها Zhang Yiming في عام 2012. بشكل أساسي التطبيق عبارة عن منصة لمشاركة الفيديو تسمح للمستخدمين بإنشاء 3 إلى 15 ثانية من مزامنة الفيديو ومقاطع الفيديو الموسيقية. يتمتع المستخدمون أيضًا بالقدرة على إنشاء مقاطع فيديو متكررة من 3 إلى 60 ثانية. تم بناء تطبيق مشاركة الفيديو على تطبيق سابق يسمى musical.ly كان نوعًا من الكاريوكي الرقمي. يتوسع TikTok في التطبيقات ويسمح للمستخدمين بأداء ميزات أكثر تقدمًا. بعد إطلاقه ، حصل التطبيق على إشادة نقدية وجمع عددًا كبيرًا من التنزيلات. في عام 2018 ، كان TikTok هو التطبيق الأكثر تنزيلًا في الولايات المتحدة. كما كان أول تطبيق صيني يحصل على هذا التقدير.


مميزات تطبيق تيك توك – TIK TOK

  • يتيح تيك توك - TikTok ، المصمم لمنشئي المحتوى العالميين ، للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة فريدة وسريعة لمشاركتها مع الأصدقاء والعالم.تيك توك - TikTok هو المعيار الثقافي الجديد لمنشئي المحتوى العالميين. نحن نسعى جاهدين لتمكين العقول الأكثر إبداعًا لتكون جزءًا من ثورة المحتوى.
  • التعرف على الوجه
  •  التقاط صور عالية السرعة وتطابق مميزات الوجه المثالية لجميع تعبيراتك اللطيفة والرائعة والسخيفة والأبله والخيانة.
  •  جودة واضحة
  • تحميل فوري ، واجهة سلسة ، وخالية من التأخير.
  • يتم عرض كل التفاصيل بجودة مثالية.
  • سوف تشكرك عيناك وستحبك أمك.
  • إنشاء فيديو قصير للموسيقى على التطبيق ، يمكنك الاختيار من بين عدد من الأنواع ومجموعة متنوعة من الموسيقى من مكتبة TikTok. ستتم مطالبتك بعد ذلك باختيار عوامل التصفية المطلوبة وإجراء تعديلات السرعة قبل أن تتمكن من نشر المحتوى على TikTok ليراها الآخرون. يمكنك أيضًا اختيار نشر المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook و Twitter. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة "رد الفعل" التي تسمح للأفراد الآخرين بعرض المحتوى الخاص بك وتصوير رد فعل خاص به. يقع الفيديو الجديد في نافذة صغيرة يمكن تحريكها عبر الشاشة.
  • يحتوي TikTok أيضًا على ميزة دويتو حيث يمكن لشخصين تسجيل مقطع فيديو قصير جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو الخاصة ببعضهما البعض. إذا كنت لا تريد نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك علنًا وتريد فقط الاستمتاع بالتطبيق مع الأصدقاء والعائلة فقط ، فإن التطبيق يوفر لك أيضًا جعل ملفك الشخصي خاصًا. من خلال ملف تعريف خاص على TikTok ، لا يحق إلا للأفراد المصرح لهم بالحساب الوصول إلى المحتوى.
  •  يتمتع المستخدمون أيضًا بالقدرة الإضافية على اختيار كيفية تفاعل الأفراد الآخرين مع محتوى الفيديو الخاص بهم. يمكنهم اختيار تعطيل التعليقات والرسائل والتفاعلات مع مقاطع الفيديو هذه.
  •  بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الأفراد بالقدرة المضافة على تغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بالمحتوى الفردي على وجه التحديد من خلال إتاحتها إما "عامة" أو "أصدقاء فقط" أو "خاصة".
  •  يحتوي TikTok أيضًا على صفحة "For You" مذهلة حيث يتم تزويد المستخدمين بخلاصة مقاطع الفيديو الموصى بها بناءً على تفضيلاتهم وتفاعلاتهم السابقة مع التطبيق. إذا كان عمرك أكبر من 16 عامًا واتبعت سياسات TikTok ، فيمكن عرض المحتوى "العام" على خلاصة الآخرين.
  •  يتم تشغيل صفحة "For You" هذه بواسطة نظام ذكاء اصطناعي قوي للغاية. هذا هو ما يجعل الأعلاف تتألق حقًا ويجعل TikTok مختلفًا.
  •  يمر نظام الذكاء الاصطناعي المتقدم للتطبيق ويحلل تفاعلات محتوى المستخدم ، ثم يوصيهم بالمحتوى لتناسب متطلباتهم.
  •  يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات أمان مضيف مدمجة فيه تحمي مصالح الأطفال ، مثل القدرة على الإبلاغ عن المحتوى السلبي والكلام الحار. ]أفضل جزء من التطبيق هو أنه مجاني تمامًا وبالكاد يحتوي على أي إعلان مباشر.

هذه الميزات المدهشة هي التي سمحت لـ TikTok بالتنافس مع عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Snapchat و Twitter. تم تنزيل التطبيق اعتبارًا من عام 2019 أكثر من مليار مرة. وقدرت الشركة الأم ByteDance بسبب نجاح TikTok بأكثر من 70 مليار دولار.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات