القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فايرفوكس 2020 Firefox افضل متصفحات الويب 2020

تحميل برنامج فايرفوكس 2020 Firefox افضل متصفحات الويب 2020

نبذة مختصرة عن متصفح الويب فايرفوكس

يُعد Firefox نفسه كمتصفح للجوّال للأشخاص الذين يهتمون بالخصوصية ، فهو في الواقع المتصفح المفضل لأولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ بأعمالهم التجارية عبر الإنترنت لأنفسهم ، وفي كثير من الأحيان ، احتكار Google على طول ذراعهم. يقوم Firefox لنظام Android بكل ما تتوقعه ويمكنه بالتأكيد التنافس مع متصفحات الجوال الأخرى. لا يوجد متصفح مثالي ، ومع ذلك ، إذا لم يكن Google Chrome على ذوقك وكانت البدائل الأخرى أيضًا ... بديلة ، فهناك عدد من الأسباب التي قد تجعلك تختار فايرفوكس.

مميزات متصفح الويب فايرفوكس

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها مع Firefox لنظام Android ، فلا تقلق. إنه متصفح سهل الاستخدام وبديهي سيجعلك تعمل وتعمل في غضون لحظات قليلة. إذا كان لديك بالفعل حساب Firefox ، فيمكنك مزامنته مع إصدار الهاتف المحمول هذا مما يمنحك وصولاً فوريًا إلى جميع الإشارات المرجعية والسجل والأدوات. إذا لم يكن لديك حساب بالفعل ، فيمكنك استخدامه بغض النظر عن ذلك ، على الرغم من أنك لن تتمكن من الوصول إلى أدوات مثل السجل التي ستصبح مفيدة في وقت لاحق. تعتبر Firefox for Android أكبر نقطة بيع إلى حد بعيد هي الدرجة العالية من الخصوصية والتخصيص التي يوفرها المتصفح. إنها تضع نفسها عمداً كبديل لـ Google المتعطشة للسلطة ولديها بالفعل خيارات واضحة للغاية للخصوصية والمشاركة ويمكن الوصول إليها ودرجة أعلى من قابلية التخصيص الأساسية على ما يبدو من المنافسين.
من ناحية التصميم ، فايرفوكس نظيف ويمكن الوصول إليه ، ولكن بطريقة أساسية أكثر من طريقة أنيقة وبسيطة. ومع ذلك ، فإنه يجعل التجول في المتصفح ورؤية كيفية الوصول إلى الخيارات أمرًا سهلاً للغاية. من الواضح أيضًا كيفية تنزيل عدد كبير من الوظائف الإضافية وتثبيتها وإدارتها ، والتي يتخذ بعضها خطوات إضافية لحماية خصوصيتك.
بصرف النظر عن الخصوصية وقابلية التخصيص المحسنة ، لا يبدو أن هناك أي ميزات رائدة بشكل خاص على Firefox لنظام Android. بالتأكيد ، يمكنك القيام بأشياء رائعة مثل صفحات الإرسال إلى خدمة شاشة تابعة لجهة خارجية ، وهناك مدير إشارات مرجعي لطيف ، والمشاركة سهلة وبسيطة ، ولكن ما لم تستخدم متصفحًا من قبل ، فلن يقوم أي منهم بضرب جواربك إيقاف. مثل أي أداة كانت موجودة حول الكتلة ، هناك أكثر من مساعدة متاحة لـ Firefox لنظام Android. هناك منتديات ومراكز مساعدة وافرة لمساعدة الأقران ، لذلك لا يجب أن تعلق بمشكلة لفترة طويلة.

عندما اختبرنا المتصفح ، لم نواجه أي مشاكل ، ولكن قد يكون من الجدير بالذكر أن المستخدمين على المدى الطويل قد اشتكوا من التلاعب ، خاصة عند عرض الصور والصفحات. يمكن أن تواجه جميع البرامج مشاكل ، ولا يكون Firefox لنظام Android وحده في هذه المرحلة ، ولكن من الجدير بالذكر.

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

هذا الإصدار من Firefox مخصص خصيصًا لهواتف Android. إنه متوافق مع Android 4.4 والإصدارات الأحدث.

هل هناك بديل أفضل من متصفح الويب فايرفوكس؟

إذا كنت تفكر في بديل لـ Firefox لنظام Android ، فسوف تكون مدللًا للاختيار. هناك العديد من المتصفحات للنظام الأساسي ، ولسوء الحظ بالنسبة للشخص الذي يحاول الاختيار ، لكل منها نقطة قوية خاصة به. Chrome و Opera و Firefox Focus و Kiwi Browser ليست سوى عدد قليل من البدائل - ويمكننا بالتأكيد مواصلة سرد المزيد. في نهاية المطاف ، سيتم جذب الأشخاص إلى ما يعرفونه ما لم يسحبهم عامل قوي ونتخيل أن هذا سيكون هو نفسه بالنسبة لمتصفح فايرفوكس. إذا كنت من المعجبين بالفعل ، فهي في حالة من السقوط ، وإذا كنت تتطلع إلى اتخاذ خطوة (ولكن لا شيء متطرف) من حيث الخصوصية ، فهي أيضًا خيار جيد.

هل يجب تنزيله؟

إذا كنت في السوق للحصول على متصفح جديد والخصوصية والأمان وقطع العلاقات مع Google على رأس قائمتك ، فهذا يعني أنه لا يوجد تفكير. إذا كنت لا تهتم حقًا بطريقة أو بأخرى ، فجرّبها على أي حال - إنه متصفح رائع تمامًا قد يلبي احتياجاتك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات